إجتماع عربي- أميركي بمشاركة قطرية تحضيراً لإطلاق “الناتو العربي

اشطه مصر عجبتك فى اى حاجة اخيرا ... دا اخر امل ليا فى الحياة .. هموت وانا مرتاح .
كنت فاكرك تعارض النظام المصرى حتى فى اخلائه الشارع من القمامة
ده لو رفضو المشاركة في الحلف ده .. ابقي قابلني لو رفضو.

تعليقات الاخوة السعوديين تشعرنى حقيقة ان مصر يجب ان تكون اسيرة لهم ، تعمل عندهم بالوكالة بجيشها !!! ... او انهم اشتروا حق التصرف فى الجيش المصرى بأموالهم !!! وان مصر دولة بلا مصالح ولا تهديدات !!!! وان كانت موجودة عليها ان تتفرغ للتهديدات التى تهدد الخليج !!!!
ولا ان ترفض التواجد فى حلف واحد مع قطر !!!
ولا ان تطلب قيادة الحلف ، وان تكون كل التحالفات بقيادة السعودية !!!!
مصر دى صاحبة 105 مليون فرد واكبر جيش عربى والثقل السياسى والعسكرى فى المنطقة ولا ولاية خليجيجة ؟!!!
دعوا التعميم جانبا ، فين هما الاخوة السعوديين ؟!!! ... بصريح العبارة اقولها لك ، مصر حرة ... تدخل او ما تدخل (هذا) شأن سيادي ، وانا اؤيد ان تبحث مصر عن مصلحتها (مثلما) اؤيد ان يبحث بلدي عن مصلحته ... انت ضد وجود قطر وانا كذلك ... نحن لا نشتري جيوش من احد ، فالجيش المصري ليس مرتزق ولا نحن عاجزين عن حماية بلدنا ... طول عمرنا مؤمنون ولا نلتفت للعدد عندما اخضعنا الشرق والغرب بفضل الله.

التحالف تقوده امريكا لمحاربة أعداء اسرائيل بدم و مال العرب
التحالف وسيلة للتحكم في تسليحك بحجج فارغة من نوعية لا يمكن الجمع بين السلاح الامريكي و الروسي و طبعا الامريكي مشروط بعدم استخدام ضد حلفاء الولايات المتحدة الأمريكية
فيحدد لك مصادر تسلحك و ضد من تستخدم لتهنأ اسرائيل
- التحالف الذي يقال إنه ضد إيران به دول حليفة لإيران مثل قطر و عمان لدرجة أن إيران تزود قطر بالغذاء و الماء و قطر تسوق الغاز و النفط الإيراني للالتفاف على عقوبات أميركية وهمية !!
- إذا لم يكن التحالف موجه ضد إيران فضد من هو اذا ؟ و اذا كان موجه ضد إيران فلماذا حلفاء ايران ضمنه ؟!
شئ مريب هذا التحالف و اهداف غير واضحة للكثيرين لكنها واضحة لنا و لا تخدم سوي اسرائيل
- و كالعادة مصر و الخليج أشقاء و اذا احتاجوا الينا سنكون الي جانبهم لا شك في ذلك بدون حلف تقوده امريكا الصهيونيه

دعوا التعميم جانبا ، فين هما الاخوة السعوديين ؟!!! ... بصريح العبارة اقولها لك ، مصر حرة ... تدخل او ما تدخل (هذا) شأن سيادي ، وانا اؤيد ان تبحث مصر عن مصلحتها (مثلما) اؤيد ان يبحث بلدي عن مصلحته ... انت ضد وجود قطر وانا كذلك ... نحن لا نشتري جيوش من احد ، فالجيش المصري ليس مرتزق ولا نحن عاجزين عن حماية بلدنا ... طول عمرنا مؤمنون ولا نلتفت للعدد عندما اخضعنا الشرق والغرب بفضل الله.
تفضل اقرأ التعليقات من بداية الموضوع ... والعقلاء معدودون
تمام هنيئا لكم التحالف يا مؤمن اذا كان يخدم مصالحكم
ولمصر الحق كل الحق رفض التحالف لاى سبب يخصها ..

التحالف وسيلة للتحكم في تسليحك بحجج فارغة من نوعية لا يمكن الجمع بين السلاح الامريكي و الروسي و طبعا الامريكي مشروط بعدم استخدام ضد حلفاء الولايات المتحدة الأمريكية
- التحالف الذي يقال إنه ضد إيران به دول حليفة لإيران مثل قطر و عمان لدرجة أن إيران تزود قطر بالغذاء و الماء و قطر تسوق الغاز و النفط الإيراني للالتفاف على عقوبات أميركية وهمية !!
- إذا لم يكن التحالف موجه ضد إيران فضد من هو اذا ؟ و اذا كان موجه ضد إيران فلماذا حلفاء ايران ضمنه ؟!
شئ مريب هذا التحالف و اهداف غير واضحة للكثيرين لكنها واضحة لنا و لا تخدم سوي اسرائيل

يهمنا معرفة مهام التحالف الرسمية
لا نريد انشاء

مادري كيف عرفت ان النية اعداء اسرائيل والسلاح

على حسب كلام الاخ deter كله يهون عشان المظلة

برضوا !! هههههههه
افهم معناها الاول
ههههه ماشى على فهمك الصحيح لمعنى المظلة يعنى ، فاى اضرار من وجود امريكا يهون عشان المظلة ..
غلطت انا فى حاجة ... انا بنشر اراءك الوجيهة فى المنتدى وبروج لها

ههههه ماشى على فهمك الصحيح لمعنى المظلة يعنى ، فاى اضرار من وجود امريكا يهون عشان المظلة ..
غلطت انا فى حاجة ... انا بنشر اراءك الوجيهة فى المنتدى وبروج لها

اي اضرار من وجود امريكا يهون عشان المظلة

!!!!!

انت مش غلطان انا الغلطان ?

يعنى لو دا صحيح .. انت هتعلن تأييدك للقرار المصرى هنا ... وهتشكر متخذى القرار الصائب الجميل اللطيف الحلو
معنديش مشكلة .. اي قرار يصب في مصلحتنا الاسلامية و المصرية يستحق الشكر

اي اضرار من وجود امريكا يهون عشان المظلة

!!!!!

انت مش غلطان انا الغلطان ?
:ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO:
طيب قولى رايك بكلام واضح محدد ... وانا هنشره فى المنتدى كله باعتباره رأى معتبر من شاب مثقف طموح مثلك ....

بعض الدول أما متآمره مع أعداء الأمه أو تخشى وترتعد من مواجهة ايران
لو تعرف ايران حقا ستدرك انها ليست قوية ابدا و لكنك إذا حاربتها ستكون خنادقها تجمع بين الإيراني و الاسرائيلي كما في حرب العراق و ايران التي سبقتها المهايطة الايرانية بأنهم أعداء اسرائيل و ضد السادات لانه وقع اتفاقية سلام و مجدوا من قتله ثم دخلت حرب الخليج الأولى مع العراق فكانت اسرائيل اكبر داعم لهم و عقدت معهم إيران كونترا لاستمرار استدامة الاسلحة الامريكية لدى إيران

التعديل الأخير:
:ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO:
طيب قولى رايك بكلام واضح محدد ... وانا هنشره فى المنتدى كله باعتباره رأى معتبر من شاب مثقف طموح مثلك ....

كيف اقولك راي اجهله اصلا ولا يوجد شي رسمي
وسالتك وتجهله ايضا وتجاوب بنفس الوقت

يعني لا عارف شي عن التحالف ولا هي مهامه

ننتظر وكلن يقول رايه
ماقدر اقول راي عن شي اجهله اصلا

لو تعرف ايران حقا ستدرك انها ليست قوية ابدا و لكنك إذا حاربتها ستكون خنادقها تجمع بين الإيراني و الاسرائيلي كما في حرب العراق و ايران التي سبقتها المهايطة الايرانية بأنهم أعداء اسرائيل و ضد السادات لانه وقع اتفاقية سلام و مجدو من قتله ثم دخلت حرب الخليج الأولى مع العراق فكانت اسرائيل اكبر داعم لهم و عقدت معهم إيران كونترا لاستمرار استدامة الاسلحة الامريكية لدى إيران
الثقافة الجامدة والخبرة الكبيرة دى مستمدة من القائد العظيم هتلر ؟

تفضل اقرأ التعليقات من بداية الموضوع ... والعقلاء معدودون
تمام هنيئا لكم التحالف يا مؤمن اذا كان يخدم مصالحكم
ولمصر الحق كل الحق رفض التحالف لاى سبب يخصها ..
يا رجال كل المشاركين من السعودية بهذا الموضوع 5 انفار ، وآخر ثلاث صفحات لا يوجد فيها الا الأخ deter وهو ضد وجود قطر ومع فكرة التحالف وانشاءه ... عموما ، حق الرفض مكفول لكم ولغيركم ... وقرأنا التعليقات ، والتعميم خطأ.

يا رجال كل المشاركين من السعودية بهذا الموضوع 5 انفار ، وآخر ثلاث صفحات لا يوجد فيها الا الأخ deter وهو ضد وجود قطر ومع فكرة التحالف وانشاءه ... عموما ، حق الرفض مكفول لكم ولغيركم ... وقرأنا التعليقات ، والتعميم خطأ.
بعض التعليقات غريبة عجيبة ... مصر اذا فاقت اقتصاديا هتنافس السعودية على الزعامة = طيب نعمل ايه حضرتك يعنى طيب ؟!!
دولة زى قطر تبحث عن زعامة للمنطقة ومصر لا ؟!!

يهمنا معرفة مهام التحالف الرسمية
لا نريد انشاء

مادري كيف عرفت ان النية اعداء اسرائيل والسلاح
ياخي اعتبرني لا اعرف هدف التحالف و لا افقه شئ بس سؤالين
اذا كان الهدف محاربة ايران و نفوذها في المنطقة فكيف يكون ذلك بوجود قطر و عمان ؟
و اذا كان لمحاربة الارهاب فكيف يكون بوجود قطر و بقيادة امريكا ؟!!!
المهم اسرائيل خارج لائحة الاعداء و الاهم يكون السلاح من امريكا باموال عربية و محظور استخدامه ضد حلفاء امريكا و اسرائيل على رأسهم و ممنوع الجمع بين السلاح الامريكي و الروسي
حد فاهم شئ

عودة
أعلى