تشاووش أوغلو: هناك دول عربية تخاف من ترامب واسرائيل

هل تركيا آخر أمل للفلسطينيين

• مجموع المصوتين
    142
163561

أنا أشهد أن هناك دول تخاف من ترامب وإسرائيل وإيران بعد !!!! هذه الدول لا تفرد عضلاتها إلا على الأشقاء من دول الجوار !!!! سبحانه يمهل ولا يهمل !!!

صدقت

كلامك ينطبق تماما على الكذاب اللي قال محمد بن عبذالوهاب جدي السادس عشر ، اعتقد انه حاكم الشرق الاوسط في 2011م لكن في 2017م تم اعتقاله هو ودويلته والزج فيهم بالشبك

الاتراك واضعين جبهتهم على الجزمة الاسرائيلية ويتفوهون بهذا الكلام. سبحان الله. ولهم من يصدقهم من عبادهم دون اي شك.

(المنافقون والمنافقات بعضهم من بعض يأمرون بالمنكر وينهون عن المعروف ويقبضون أيديهم نسوا الله فنسيهم إن المنافقين هم الفاسقون)

اللي وضع التصويت أخ منك بس.

نعم، لا اعلم و تركيا عاهرة هههه طيب اذا كان الجواب لا ماذا ساضع؟

أنا أشهد أن هناك دول تخاف من ترامب وإسرائيل وإيران بعد !!!! هذه الدول لا تفرد عضلاتها إلا على الأشقاء من دول الجوار !!!! سبحانه يمهل ولا يهمل !!!
فكرتك الان بمستشفي حولي

#خلافة_يوك

شكرا أخي على الموضوع

يقول أن موقف الدول العربية غير موحد بخصوص ماحدث للجولان ، حسنا .. يعني أن الدول العربية منقسمه بخصوص القرار و أن هناك دولا مع القرار و دولا ضده
ضد القرار نحن متفقين ، لكن مع القرار .. من هم ؟!!
يا أحمق يا كذاب أعطني دولة واحدة تقول أنا مع القرار ، جميع الدول العربية بلا إستثناء أدانت القرار و ذكرت أنه غير قانوني و لا قيمة له و حتى جامعة الدولة العربية بأكملها أدانت القرار
يقول هم خائفون وهو خائف حتى من ذكر إسم هذه الدول التي ذكرها ( يقصد دول المقاطعه و خصوصا المملكة) ، حسنا يا خليفة المسلمين نحن خائفون أرنا أنت قوتك و أقطع كامل علاقاتك مع سيئة الذكر الكيان الصهيوني و كذلك الشيطان الأكبر الولايات المتحدة ، أم كلامك فقط للإستهلاك الإخواني و المحلي

ألا يوجد ناس رشيدة بتركيا لتوقف هذه المهزله و لحفظ ماء الوجه

عندما كان حزبك لا شئ و كنت أنت وشرذمتك أطفالا أو حتى لم تلدكم أمهاتكم بعد و نحن نقاتل بفلسطين و نرخص دمائنا و أموالنا و لولا الله ثم الدول العربية لكانت فلسطين نسيا منسيا ، و تأتينا أنت لتحاظرنا عن فلسطين ، ماذا قدمت انت و دولتك لهم أم نسيتم أنك بعتم فلسطين للإنجليزي و إعترافكم بالقدس عاصمه لهم

تذكرت مثلا قديما للعرب لن تفهمه

رمتني بدائها و إنسلت

خخخخخخخ اردوغان منافق كبير و حتى اصدقائي الغربيين يظنون نفس الشيء
هل يدرك هذا الاحمق انه باستطاعة امريكا سحق الاقتصاد الصيني كالحشرة فما بالك بدولة كتركيا
عسكريا لو تجسد اريس إله الحرب في الجيش لكان الجيش الامريكي
اما سياسيا و بامر واحد من ترمب ستقسم تركيا الى دويلات
اردوغان مجرد تافه يعرف كيف يلعب على جميع الخيوط

كلامك كله ينطبق على الاتراك
1- الاتراك من شدة خوفهم من اسرائيل اول من اعترف بالقدس عاصمه
2- وضوعو اكليل الزهور على مؤسس الصهيونيه
3- يوجد تبادل سافارات وتجاره وكل ما يخطر علي بالك من التطبيع التام وينطبق الكلام هذا علي دويلة فقر اقصد قطر
4- يتامرون بدعم من اسر ائيل علي جيرانهم العرب
5- قطعو الانهار عن العراق
6-يتدخلون في شؤن جيرانهم العرب
7-يفردون عضلاتهم علي الاكراد
لم نشاهد لهم اي موقف او مشاركه في الحروب العربيه الاسرائيليه او الحروب العربيه الايرانيه
8- ادخلو الفساد ولحم الخنزير واعترفو بالمثيليين اتباع قوم لوط
9 - يحتلون اراضي عربيه حالهم حال ايران واسرائيل
10-دولة تركيا نصرانيه بطبايعها اكثر من دول اوربا مجتمعه
هذا وما خفي اعظم

وسوف يستمر حمقاء وسفهاء الاخوان يطبلون لهذه الدوله المارقه المحاربه للسنه المحمديه وطعنها من الداخل ونشر الصوفيه والفسق ولحم الخنزير ونشر الرذيله ونشر افعال قوم لوط

واول خطرهم على الاسلام انهم جماعه ارهابيه ومن خوارج العصر لانهم خرجو علي دولهم وتامرو عليها

وحاولو يفرقون صف المسلمين
قال تعالى
واعتصمو بحبل الله جميعا ولا تفرقو بحل الله جميعا ولا تفرقو

وهم خالفو امر ربنا جل وتبارك بهذه الايه الكريمه

التعديل الأخير:
لا يوجد اكذب او اوقح من المسؤلين الأتراك أردوغان و عصابته يعترفون باسرائيل وان القدس عاصمة إسرائيل والسفارة التركيه في القدس و يتعاونون معها اقتصاديا و عسكريا و أمنيا ثم يصرحون بنصره القضية الفلسطينية

لا يوجد اكذب او اوقح من المسؤلين الأتراك أردوغان و عصابته يعترفون باسرائيل وان القدس عاصمة إسرائيل والسفارة التركيه في القدس و يتعاونون معها اقتصاديا و عسكريا و أمنيا ثم يصرحون بنصره القضية الفلسطينية

فيه اكذب منهم او يتعادلون معهم بالكذب وهم الاخونجيه

فهم يطبلون لهم وهم يعلمون كذبهم ودجلهم

الاتراك اعطوا فلسطين لليهود والان بداوا يتاجرون بها.. اول شي يا اوغلوا اقطع علاقاتك باسرائيل اذا كنت لا تخاف منها. فانت اول مساند لليهود منذوا عهد اجدادك والذي اعترف الكلب اللي وراك فيها بتغريداته بان اجداده هم من حموا اليهود واوصلهم لفلسطين ابان حكمهم المشئوؤم. ثانيا ان كنت ماتخاف من امريكا كان ماسلمت القس اللي كنت ساجنه وبهذه السهوله. ثالثا ان كنت تقول انك اخر امل للفلسطينيين ورنا شجاعتك ودك تل ابيب بالصواريخ والمدفعيه والطائرات وسوف نشهد لك عندها بالشجاعه. حتي لو كنت تتاجر بفلسطين..

خليك على الدروع ومواصير الحديد
هذا قدرك ولا وتتعداه

عودة
أعلى