متابعة التطورات في السودان

قول يارب المصدر من ضباط البحرية الذين يحمون المتظاهرين قال ضابط برتبة لواء انه في انقلاب على ابن عوف
غير مؤكده الى الان!

قول يارب المصدر من ضباط البحرية الذين يحمون المتظاهرين قال ضابط برتبة لواء انه في انقلاب على ابن عوف
غير مؤكده الى الان!
شيء متوقع ، و اتمنى يكون صحيح ، و ياتي الظباط الاحرار ، ولا تكون اشاعة مثل التي قبلها !

وكانك لا تعرف!!!! كلو يذبح بكلو لاجل السلطة، و يقول قال الله وقال الرسول..
هذا ليس مبررا ولا يحق لا لك اخي ولا لي ولا لاي كان بان يلصق الكلام بالدين ! كائنا ما كان ذلك الدين

الارهاب لا علاقة له بالدين ، و الدكتاتورية لا علاقة لها بالدين ، و الاجرام لا علاقة له بالدين

اتمنى تكون الصورة اتضحت اخي الكريم ..

هذا ليس مبررا ولا يحق لا لك اخي ولا لي ولا لاي كان بان يلصق الكلام بالدين ! كائنا ما كان ذلك الدين

الارهاب لا علاقة له بالدين ، و الدكتاتورية لا علاقة لها بالدين ، و الاجرام لا علاقة له بالدين

اتمنى تكون الصورة اتضحت اخي الكريم ..
يا اخي انا اتكلم عن اهتمام اكبر راس في العالم المسيحي بحقن دماء اتباع ديانته، والعرب بكل دولهم يتنافسون على السلطة. وانا اعرف ان الدين اسمى من صراعات الحكم، لكن انتقد طلاب السلطة والمتاجرين بالدين

يا اخي انا اتكلم عن اهتمام اكبر راس في العالم المسيحي بحقن دماء اتباع ديانته، والعرب بكل دولهم يتنافسون على السلطة. وانا اعرف ان الدين اسمى من صراعات الحكم، لكن انتقد طلاب السلطة والمتاجرين بالدين
قلتها بمفيك اخي الكريم

طلاب سلطة
و تجار دين

ليسوا من الدين في شيء

زانلجي دارفور الان

167000

بن عوف لن يتخلى عن السلطة بسهولة لانه يعرف انه سيتم تسليمه للمحكمة الجنائية الدولية لو فعل​

عودة
أعلى