متابعة التطورات في السودان

سبحان الله بعض الاعضاء قبل هذه الاحداث يمدح البشير والان بعد ما طاح الجمل وكثرت سكاكينه هجموا عليه

مع من غلب

ممكن واحد يشرح لي .. يقولون انو النظام السوداني اخواني . السؤال لماذا السودان ترسل قواتها المسلحة للقتال باليمن ضد الحوثيين ؟؟
ممكن واحد يفهمني

أثبتت التجارب العربية أن الأقامة الجبرية واللجوء للخارج من أكبر أسباب الفوضى وحياكة المؤامرات ضد الشعب
ولذا لابد من الحلول الصفرية التي يكرهها البشير ;)
اعتقال ، و محاكمة و سجن او اعدام له و لنظامه المجرم ، هذا افضل حل

طرحتها في الصفحة السابقة
وان لم يتم اعتقااله فاعلم بانها مسرحية جديدة

إن لم يتم إعتقال البشير
فاعلم بأن هذا انقلاب صوري لحمايته من الشعب وما هذه التحركات إلا امتصاص لغضب المتظاهر السوداني .
يعني انقلاب صوري لاعادة مسرحية حاكم جديد يحكم السودان 30 عام أخرى .

لا للإقامة الجبرية
نعم للإعتقال
لا لحكومة عسكرية
نعم لحكومة ديمقراطية
لا لاحزاب دينية
نعم لاحزاب شابة واعية مثقفة .

سبحان الله بعض الاعضاء قبل هذه الاحداث يمدح البشير والان بعد ما طاح الجمل وكثرت سكاكينه هجموا عليه

مع من غلب
شخصيا لست ضد البشير لكن احترم رغبة وقرار الشعب السوداني ورأيي فيه ليس باهمية رايهم هم

ممكن واحد يشرح لي .. يقولون انو النظام السوداني اخواني . السؤال لماذا السودان ترسل قواتها المسلحة للقتال باليمن ضد الحوثيين ؟؟
ممكن واحد يفهمني

ايش جاب هذا لهذا .
النظام السوداني يحاول قطف جميع المكاسب من كل الاطراف على حساب كل شئ .

سقوط البشير يعني سقوط شخص غريب الاطوار كان يلعب على اكثر من حبل شارك مع السعودية ضد الحوثين ووقف ضد الاخوان في السودان ثم تقرب من تركيا في اخر ايامه ايد السيسي ضد الاخوان ثم وقف ضد مصر في ملف سد النهضه !
اذا جرت انتخابات في السودان سيكتسحها الاسلام السياسي والجزائر كذلك تغير مهم في الخارطة الجيوسياسية في شمال افريقا !
تونس جزائر المغرب السودان قد تعيد حسابات كثيرة في الوطن العربي

لو لم يفعل البشير الا مصافحه بشار يكفيه هذا العار الدول العربيه حكمها العسكر من عشرات السنين لم نرى الا تراجعها وهجره عقول شعبها اتمنى ان نرى من يحكمها روساء يحبون دولهم وليس يحبون المال

شكله ابن عوف كان يخطط لانقلاب شكلي
و جاء الظباط الاحرار لينقلبوا عليه و يكحشوه

ممكن واحد يفهمني

عادي السياسة تتطلب هذا االأمر
الجيش اليمني الحالي ثلاث أرباعه حاليا من الإصلاح المحسوب على الإخوان

شخصيا لست ضد البشير لكن احترم رغبة وقرار الشعب السوداني ورأيي فيه ليس باهمية رايهم هم
البشير والجيش السوداني وقف مع السعودية والامارات في حرب اليمن لذلك ترى البعض فرحيين بما يحصل له الآن ..
ومثل ما تفضلت به كلنا مع الشعب السوداني الأصيل في إختياراته .

‏وكالات | عاجل | رئيس لجنة العلاقات الدولية بمجلس الدوما الروسي : سنحافظ على علاقاتنا بالسودان بغض النظر عمن سيأتي للسلطة.

نفس تفكيري
نفس وجهة نظري، خارجيا سياسته كانت جيدة، داخليا الاخوة السودانيين هم الاعرف بشؤونهم.

هل تتوقع اخي ان يعود الاخوان المسلمين للسلطة ام ان الشعب السوداني ذاق منهم الامرين وعرفهم خلاص ؟

المشكله ليست في حزب او مذهب المشكله من يحكم الدول العربيه لايفقه اي شي اذا حكم جعل ولد عمه المدرس وزير الاقتصاد وابنه جعله وزير الخارجيه وهو خريج فنون فمن الطبيعي ان تفشل

عودة
أعلى