رفائيل الإسرائيلية تطرح صاروخ طويل المدى جو-أرض من نوع الصخرة Rocks

Black Velvet

عضو مميز
إنضم
1 أكتوبر 2015
المشاركات
15,663
التفاعل
40,789 89 0
الدولة
Morocco
רוקס על גבי מטוס קרב.jpg

تكشف رافائيل الستار عن صاروخ جو-أرض جديد طويل المدى في معرض إيرو الهند الجوي في بنغالورو ، الهند ، هذا الأسبوع.

وقالت الشركة في بيان إن الصاروخ الجديد الذي يطلق عليه روكس يمكن استخدامه ضد أهداف ذات قيمة عالية وثابتة وإعادة تحديد موقعها حتى في المسارح التي يستخدم فيها العدو إجراءات مضادة فعالة لنظام تحديد المواقع العالمي.

يمكن للصاروخ أن يدمر أهدافًا تحت سطح الأرض أو التي تحميها بشكل جيد في المناطق الإستراتيجية من الضربات الجوية.

وفقا لرافاييل ، يتم إطلاق Rocks من نطاق تأجيل كبير stand-off خارج منطقة الدفاع الجوي للعدو ، وينفذ مسارًا عالي السرعة نحو الهدف، هذا يقلل من تعرض الطائرة للتهديدات ويحسن معدل نجاح القصف.
يستخدم الصاروخ الجديد نظام INS / GPS للملاحة في منتصف الطريق ، في حين يتم تنفيذ التوجيه إلى الهدف باستخدام باحث EO وخوارزميات معالجة الصور المتقدمة ، والتي تضمن ضرب الأهداف بدقة كبيرة ، والتغلب على تشويش GPS أو رفضه ، حسبما ذكرت الشركة.

"توفر Rocks حلًا متطورًا وفعالًا من حيث التكلفة يجمع بين العديد من التقنيات التي أثبتت جدارتها ورثتها من أحدث جيل من أنظمة سبايس،وقال يوفال ميلر ، نائب الرئيس التنفيذي والمدير العام لقسم رافائيل آير & سي 4 إس آر سيستمز: "إنه يجيب على نحو فعال على الطلب المتزايد على قدرات الضبط البطيء على المدى البعيد من نظام تحديد المواقع العالمي".

"Aero India هي فرصة ممتازة لتقديم هذا النظام الجديد ، ويمكننا أن نقول بفخر أنه اعتبارًا من اليوم ، تتمتع رافائيل بموقع جيد في الهند مع قاعدة صناعية واسعة ، ومشاريع مشتركة ، وشركات أصلية ، وسلسلة توريد هندية كبيرة "كجزء من التزامنا بسياسة" صنع في الهند "، أضاف ميلر.
 
التعديل الأخير:
According to Rafael, Rocks is an advanced, extended stand-off range air-to-surface missile that can be used against both stationary and relocatable high-value targets, even in theaters where the enemy employs GPS countermeasures.
The missile can be equipped either with a penetration or blast-fragmentation warhead. It can destroy above-ground or well-defended underground targets. The Israeli company says Rocks is launched at a significant standoff range, well outside of the enemy’s air-defense coverage area, to minimize its exposure to threats.
 
يعد صاروخ الصخرة اول تصنيع حقيقي للكيان الصهيوني لصواريخ طويلة المدى بعد مشروع AGM-142-Popeye المشترك مع لوكهيد مارتن.
israeli popeye3.jpg
 
عودة
أعلى