بعد ما حدث في القنصلية لا يوجد عذر
هذا احد الضحايا الذين يسلمون أنفسهم لقيادات الخرفان
ليسوقوهم مع القطيع الى الهلاك
ليسوقوهم مع القطيع الى الهلاك
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
بعد ما حدث في القنصلية لا يوجد عذر
وانا اكد على كلامك ....الغربيين ( الاوروبيين ، الاامريكيين ) هم سرطان هذا الكوكب ....لما قلت في احدى الردود و في احدى المواضيع ان الطاعون الاعظم على البشرية هم الاوروبيين و الامريكان و من ورائهم اللوبي الصهيوني
هاجمني الاخوة الافاضل و شتموني و منهم من قال لي انت تغرد خارج السرب و افكارك قديمة و و و من المعاجم التي تم وصفي بها
هذه هي الحقيقة فليتقبلها الجميع بدءا بي انا نظرا لادراج بلادي تونس في هذه القائمة
هذه هي رؤية الغرب لنا كعرب هم لا يقيمون معنا علاقات لسواد عيوننا كل همهم هو المصلحة لا غير و هذه حقيقة حب من حب و كره من كره
حتى ترامب اصلا في حملته الانتخابية ابدى كره للاسلام و المسلمين و قدم الوجه الحقيقي للامريكان
لم اخطىء يوما عندما قلت يجب علينا التوجه نحو الشرق قليلا التوجه الى الصين و اليابان و كوريا الجنوبية و ماليزيا و اندونيسيا و سنغافورا و الهند
من؟!هذا احد الضحايا الذين يسلمون أنفسهم لقيادات الخرفان
ليسوقوهم مع القطيع الى الهلاك