متابعـة أخبارمشاريع إنجاز الملاعب الجزائرية الجديدة وفنادقها

الاجواء رائعة في فصل الصيف افضل فترة للمناطق الساحلية اما الصحراء من الافضل زيارتها في فصل الشتاء من ناحية الاسعار فنادق 5 نجوم غالية الثمن قليلا لكن اعتقد لن تجد مشكل كبير لو كنت مرتاح ماديا خاصة ان قيمة الريال اعلى من عملتنا لو اردت ان تبيت مجانا هناك مضافات في دار الشباب في كل ولاية اعتقد ان الثمن رمزي فقط هناك سعودي زار الجزائر عنده قناة على اليوتيوب قعد فيها

هههه أفكر في زيارة جانت هذه الأيام ، اريد المساعدة في بناء بعض الأبار وخزانات المياه لبعض القرى المعزولة للإخوة هناك ، ادعولي بالتوفيق في المهمة

هههه أفكر في زيارة جانت هذه الأيام ، اريد المساعدة في بناء بعض الأبار وخزانات المياه لبعض القرى المعزولة للإخوة هناك ، ادعولي بالتوفيق في المهمة
ههههه كان الله بعونك درجة الحرارة هناك ما بين 50 و 55

افتتاح أكبر مركز تجاري بولاية وهران

افتتح المركز من قبل شركة المراكز التجارية بالجزائر SCCA، بعد مركز التجارة والتسلية الذي افتتح بباب الزوار بالعاصمة.

المركز يتربع على مساحة 100 ألف متر مربع، منها 34 ألف متر مربع مخصصة لـ 97 فضاء تجاريا،

يستقبل أكثر من 120 علامة تجارية محلية وعالمية و3 آلاف متر مبرع مخصصة للتسلية والترفيه متمثلة في قاعات سينما،

صالة باولينغ، قاعة بغرض الفنون، ومساحة لعب الأطفال إضافة إلى مكتبة، قاعة رياضة و23 مطعما وموقف سيارات،

يتسع لـ 1600 مكان داخلي و400 مكان ركن خارجي، مركز التسوق “السانية” الذي سيخلق 4200 منصب شغل مباشر،

و8 آلاف منصب غير مباشر سيبعث روحا جديدة للترفيه والرفاهية بمدينة وهران وسيحرّك النشاط التجاري والسياحي بالولاية.

ملعب السيڨ الأولمبي بولاية معسكر بمدينة السيڨ جنوبي وهران و الذي سيستضيف جزء من ألعاب البحر الأبيض المتوسط.
مشروع مجمع رياضي يضم ملعبًا يتسع لـ 20 ألف مقعد في Sig ، بقيادة شركة جزائرية أسبانية تدعى Mezoughi و ETOSA.
تقع القاعدة في مشروع استاد سابق تم التخطيط له في التسعينيات ، المشروع انتهى و هو في مرحلة وضع العشب الطبيعي
مع حمام السباحة الخارجي.

سيق هي مدينة تابعة كانت في القديم تابعة ، تبعد عن بـ 50 كلم وعن معسكر بـ 51 كلم، وعن مدينة الساحلية بـ 37 كلم.

images (9).jpeg
images (7).jpeg
images (10).jpeg
téléchargement (1).jpeg
images (4).jpeg
images (5).jpeg
images (6).jpeg
images (8).jpeg

توسعة مطار سانيا و الذي هو بالقرب من المركز التجاري الجديد الذي ذكرته فوق مطار وهران الدولي الجديد من 900 الف مسافر إلى 3.6 مليون مسافر سنويا بنسبة إنجاز وصلت إلى 90 بالمائة و من المنتظر تسليمه في نهاية السنة الجارية.

يتضمن مشروع المحطة الجوية الجديدة إنجاز ست جسور تيليسكوبية، تسمح للمسافرين بالالتحاق بطائراتهم انطلاقا من قاعات الركوب. كما سيتم الاعتماد على كمصدر أساسي للطاقة من أجل تغطية حاجيات وغيرها، بالإضافة إلى تهيئة المحطة القديمة.

وتتكفل شركة كوسيدار بالإنجاز.

و سيعرف المطار ربط بترامواي وهران حتى وسط المدينة على مسافة 25 كلم و الشطر الجديد الذي سيكون جاهز عام 2021 قبل انطلاق الألعاب المتوسطية.

السقف الذي المزود بالألوان الشمسية
images (18).jpeg
images (17).jpeg
images (19).jpeg

صور من مختلف جوانب و من دخل المطار بعضها
قديم /

images (11).jpeg
images (12).jpeg
images (13).jpeg
images (14).jpeg
images (15).jpeg
images (16).jpeg

والي العاصمة ووزير النقل يتفقدان مشروع توسعة خط المترو الحرام-المطار الدولي الجديد و من شراڨة إلى براقي (الملعب الجديد)

قام والي العاصمة، عبدالخالق صيودة، ووزير النقل، مصطفى كورابة، بزيارة عمل وتفقد لمشروع توسعة خط الميترو، وسط الحراش – المطار.
ثم عاين الوفد الرسمي مشروع توسعة خط الميترو عين النعجة – ، كما استمعوا إلى عرض يتعلق بمشروع توسعة خط الميترو ساحة الشهداء – باب .
وفي ختام الزيارة الميدانية ، إطلعا على مدى تقدم مشروع إزدواجية الطريق الولائي رقم : 111 ، الرابط ما بين بلديتي عين البنيان والشراقة .

المصدر

في الحقيقة انبهرت من المشاريع والتطور الحضاري والطبيعة الخلابة
ما شاء الله ، الله يبارك

بالمناسبة كيف هي الأجواء في الجزائر حالياً لمن أراد السفر والسياحة ؟
والأسعار أيضاً ؟​
كانت لي تجربت عمل مع اخوة من الجزائر في مشروع جميل مركب سياحي فخم لاكن لسوء الحض لم اتمكن من الدهاب لتسليم الطلبية و تركيبها لاسباب عائلية اصدقائي من دهبوا اعجبهم المقام والمناضر الجميلة

كانت لي تجربت عمل مع اخوة من الجزائر في مشروع جميل مركب سياحي فخم لاكن لسوء الحض لم اتمكن من الدهاب لتسليم الطلبية و تركيبها لاسباب عائلية اصدقائي من دهبوا اعجبهم المقام والمناضر الجميلة
ارجو ان لا تأتي للجزائر مرة اخرى

يا اخي انا اتمنى لك كل الرخاء لاكن جوابك على كلامي كان مجانب لصواب على كل حال الله يصلح احوال الجميع
يااخي العزيز اذا لم تكن جزائريا فعلم اننا في الجنوب الجزائري نعاني معاناة اشد من معاناة الرهنغا او الايغور وتلك الصورة الوردية هي للجزائر الشمالية وليست للجزائر الجنوبية
r: 43018"]
يا اخي انا اتمنى لك كل الرخاء لاكن جوابك على كلامي كان مجانب لصواب على كل حال الله يصلح احوال الجميع
[/QUOTE]

يااخي العزيز اذا لم تكن جزائريا فعلم اننا في الجنوب الجزائري نعاني معاناة اشد من معاناة الرهنغا او الايغور وتلك الصورة الوردية هي للجزائر الشمالية وليست للجزائر الجنوبية
[/QUOTE]
انا لست جزائري و حديتي كان عن عمل جمعني باخوة من الجزائر في اطار واضح هو عمل في منتجع la gazelle d or لا يمكنني ان اتكلم عن امور لم ارها ولا افهمها

[/QUOTE]
عذرا اخي مرحبا بك في بلدك لكن في الحلق غصة

عذرا اخي مرحبا بك في بلدك لكن في الحلق غصة
[/QUOTE]

مسكين عايش في غونتنامو خخخخخخخخ ههههه مسجل في 6 /7 /2019 وداخل تشكي من المعاناة مسكين حمد لله أنترنت موجودة عندكم ههههههه لا ومحارب ومصدق حاله أنه جزائري تذكرت ايام الخوالي كان عمري 16 سنة يقلولي نتي من وين أقلهم من هولندا ههههههههههه

ولاية أدرار الجنوب الجزائري

التعديل الأخير:
عودة
أعلى