#ميزانية السعودية 2019

لا تبالغ

الدولة اعطتك ما يسد احتياجك للكهرباء

ما زاد عن ذلك هو اسراف منك وعليك ان تتحمله

ما ابالغ هذا الواقع
حساب المواطن راح تعرف الهدف منه خلال ٣ الى ٥ سنوات خلهم يخلصون من جمع قاعده البيانات بس

ما ابالغ هذا الواقع
حساب المواطن راح تعرف الهدف منه خلال ٣ الى ٥ سنوات خلهم يخلصون من جمع قاعده البيانات بس

3 الى 5 عشان ننسى ههههههه
.
حساب المواطن مرتبط حتى بالاحوال المدنية وفاتح على المحاكم وغيرها وكل المعلومات متوفرة
اي قواعد يجمعونها !

ما ابالغ هذا الواقع
ماشاء الله الآن أصبح حساب المواطن جمع معلومات وحاط المدة كمان 5 سنوات شكل مصادرك قوية جدا
بالمناسبة الست العضو القائل في أحد المواضيع أن هناك أخبار أن حساب المواطن سوف يوقف هذه السنة

هذا الواقع ولا يخفى على احد ولاهو امر جديد عشان تقول اتهام لدوله
اذا ارامكو لحالها ارقامها غير معلنه والدوله ايضا تقولك غير معلنه تجي تقولي اتهم الدوله !؟
اشياء كثيره غير مدرجه في الميزانيه هذا الواقع سواء اعجبك او لم يعجبك لن يتغير من الامر شي

الواقع الكيسي. الدولة تعلن الميزانية بالارقام وانت تشكك في مصداقيه الدولة وتجي تقول واقع.

ماشاء الله الآن أصبح حساب المواطن جمع معلومات وحاط المدة كمان 5 سنوات شكل مصادرك قوية جدا
بالمناسبة الست العضو القائل في أحد المواضيع أن هناك أخبار أن حساب المواطن سوف يوقف هذه السنة

يارجل لو تحط معلومة عنك غلط او عن التابعين بحساب المواطن ماقبلها النظام وهذا يدل انه قواعد البينات اساسا متوفرة
انا سالته يمكن ماسجل وشاف كيف النظام ماشي
واذا مسجل مصيبة
#تمصدر

يارجل لو تحط معلومة عنك غلط او عن التابعين بحساب المواطن ماقبلها النظام وهذا يدل انه قواعد البينات اساسا متوفرة
انا سالته يمكن ماسجل وشاف كيف النظام ماشي
واذا مسجل مصيبة
#تمصدر
انا تم اخراجي من حساب المواطن بسبب تسجيل زوجتي في التأمينات الاجتماعية ووصول دخلنا للحد المانع من حساب المواطن
فكل شي تدري عنه الدولة ومسجل لديها
ومن يخاف أن الدولة تعرف مداخيله إلا المتهرب من الزكاة أو الحرامي
أما التمصدر ماعندنا مشكلة فيها
المشكلة في الطابور الخامس والمرجفين

الله يطرح فيها الخير والبركه ويكفينا الشر والحسد ترا يوم تزعلون لاعطينا دوله وساعدناها ترا نفسها يوم يجون اجانب وحفل وخرابيط مالها فايده وياخذون فلوسنا ويمشون ولاحد يتعذر بالسياحه السياحه ماتجي بهالاشياء باسوق لمنتج غسيل اروح اعرض لهم دعايه عن المريخ هذا الي نسويه للاسف بعدين ياليت يشوفون حل للبلديات والامانات لاركدة الارض بعد المطر جو وحرثو ومرغو الدنيا ومتقاولين مع شركات يمسح له رد ويصور ولا يقص شره ويخرب ويصور المدينه المنوره يبيلها نفففظ من الاجانب خذ لفه على اي مخطط جديد وانت مالك بالتخطيط والمساحه والمشاريع ببتطلع عيوب القضاء فيه بالخطوط ولارصفه والتصريف وغيرها امانه المدينه ترسل مهندسين مصرريين يحددون الصح من الغلط جلللطه

3 الى 5 عشان ننسى ههههههه
.
حساب المواطن مرتبط حتى بالاحوال المدنية وفاتح على المحاكم وغيرها وكل المعلومات متوفرة
اي قواعد يجمعونها !

لا مو عشان تنسى ، عشان اللي بيجيك لازم يكون على جرعات وياخذ وقت

حساب المواطن يسهل جمع قواعد البيانات والمعلومات اللي مبعثره بين عده قطاعات ويجمعها بشكل منظم وحتى التركيبه الاجتماعيه اللي ماعندك نظام يقسمها والمحصله النهائيه راح تتخذ عليها القرارات والحسابات المطلوبه

قول ان شاء الله ان اللي بيصير ماراح يصير لانك راح تنجلط

نعم جمع معلومات بشكل اسهل واسرع لان لو كانت المعلومات المطلوبه متوفره لديهم مسبقا لما احتاجو منك ان تذكرها

وذكرني وين قلت لان اللي اذكر قلت بدل غلاء المعيشه اللي بيوقف مالم يصدر امر ملكي بتمديده :unsure:

لا مو عشان تنسى ، عشان اللي بيجيك لازم يكون على جرعات وياخذ وقت

حساب المواطن يسهل جمع قواعد البيانات والمعلومات اللي مبعثره بين عده قطاعات ويجمعها بشكل منظم وحتى التركيبه الاجتماعيه اللي ماعندك نظام يقسمها والمحصله النهائيه راح تتخذ عليها القرارات والحسابات المطلوبه

قول ان شاء الله ان اللي بيصير ماراح يصير لانك راح تنجلط

وش اللي بيصير طيب ياليت تقوله دغري بدون ألغاز من باب المعرفة والله :censored:

نعم جمع معلومات بشكل اسهل واسرع لان لو كانت المعلومات المطلوبه متوفره لديهم مسبقا لما احتاجو منك ان تذكرها

وذكرني وين قلت لان اللي اذكر قلت بدل غلاء المعيشه اللي بيوقف مالم يصدر امر ملكي بتمديده :unsure:

اشرح لي كيف يجمع قواعد البيانات وموقع الحساب عنده البيانات اساسا
مرتبط بالبنوك
مرتبط بالاحوال المدنية من أ الى ي
المحاكم
الخ
.
بس وشي الاشياء اللي تعرفها ومانعرفها حنا
ذا شغل تمصدر ماحبه بتويتر يجيني هنا خخخ

اشرح لي كيف يجمع قواعد البيانات وموقع الحساب عنده البيانات اساسا
مرتبط بالبنوك
مرتبط بالاحوال المدنية من أ الى ي
المحاكم
الخ
.
بس وشي الاشياء اللي تعرفها ومانعرفها حنا
ذا شغل تمصدر ماحبه بتويتر يجيني هنا خخخ

طيب اشرح لي ليه تطلب منك بيانات يفترض انها معروفه عندهم مثل ماتقول , هو مو شغل تمصدر ولكنه بديهيات ستحدث مقدماتها حدثت فعلا

عودة
أعلى