يالله ولا ديمقراطي صوت معنا كلهم جمهوريين
من المتوقع ان يرشح جو بايدن نفسه للانتخابات. تخيل لو فاز
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
يالله ولا ديمقراطي صوت معنا كلهم جمهوريين
Oh boy that's not goodمن المتوقع ان يرشح جو بايدن نفسه للانتخابات. تخيل لو فاز
Oh boy that's not good
يترشح لماذا ومن هو اساساًمن المتوقع ان يرشح جو بايدن نفسه للانتخابات. تخيل لو فاز
يترشح لماذا ومن هو اساساً
صدقني اذا صار رئيس لن يرتكب حماقات معنا عندما ترشح ترمب كان الكل خايف ومرعوب لانه كان وقح جداً معنا في حملاته الانتخابية وكنا نقول هيلاري افضل منهم والآن تبين لنا ان ترمب افضلكان ناءب أوباما ومن الممكن أن يرشح نفسه للانتخابات الرئاسية بعد عامين.
كان طرطور وخيال مأته وكان مهمشه اوباما
منهم المرشحين عن الحزب الجمهوري غير ترامب؟بالعكس بايدن كان من اقوى ال vp بتاريخ أمريكا الحديث.
كان من طباخين أغلب سياسات أوباما.
منهم المرشحين عن الحزب الجمهوري غير ترامب؟
الفائز بالرأسة؟لا أدري بعد ولكن من المؤكد سيكون ترامب الفائز
الفائز بالرأسة؟
![]()
هذا وش وضعه ؟
من يوم ما شفت اليسار يدعمه وانا ماش خايف منه
من ذا بعد![]()
هذا وش وضعه ؟
من يوم ما شفت اليسار يدعمه وانا ماش خايف منه
اذا فهو من المغضوب عليهم حتى يثبت العكس مع اني لا اظنبيتو ناءب عن تكساس وممكن يكون ال VP لبايدن في حال ترشحه.
هذا كان بيترشح كسيناتور لتكساس من الحزب الديموقراطي بس فاز عليه تيد كروز الجمهوري بفارق بسيطمن ذا بعد