تعليقي :
انها السعودية العظمى وكفى
الاسم الذي يكرهه الاعداء والمنافقين
انها السعودية العظمى وكفى
الاسم الذي يكرهه الاعداء والمنافقين
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
لاتستهين بالسعودية فلديها القدرة لتغيير بوصلتها كليا لو حدث تصادم بينها وبين حكومة الولايات المتحدة وتعارضت المصالح بينهما .
حلاته سحب الجنسيه وطردهم لكي يعرفوا حجمهم الأساسي+ الحث على اطلاق سراح رائف بدوي وسمر والمعتقلين الذين تم اعتقالهم قبل فترة.
وفي المقابل نضغط بالإتجاه الآخر نفع ذلك كثيراًمن ضمن الضغوط
الخوف من زيارة بوتين للسعوديه وما قد ينتج عنها من اتفاقات
لاءهل تقوم المملكة بعمل بما قامت به مع كندا
هل تقوم المملكة بعمل بما قامت به مع كندا
عندما طردت السعودية السفير الامريكي في الثمانيات اتخيلك ستقول ولكن هل تستطيع السعودية اعلان الحرب على امريكا؟
في الايام الماضية يبدو ان لديك وظيفة محددة وهي تفريغ اي تصرف سعودي من مضمونه بتغيير ظروف الاحداث.
قد يكون الخيار الاخيرهل تقوم المملكة بعمل بما قامت به مع كندا
قد يكون الخيار الاخير
و لن يجدي
لن تتجه السعودية للسوق الروسي حتى تصل العلاقات مع واشنطن إلى القطيعه ولا اعتقد ان هذا يمكن ان يحصل في المدى المنظور على الأقل
ماهو السلاح الروسي الذي يمكن يهدد مصالحها في إسرائيل لم افهم ماذا تقصد بهذا الجملة سوريا لها حدود مع إسرائيل وتسليحها روسي و مصر لديها اسلحه روسيه أيضاً؟
اخ فراس انا اذا شفت ردودك حقيقة افرح لأني ادرك ان في شي داخلك يحترق وكل ما حاولت تنقص من ردود وافعال السعودية اتأكد انا الي داخلك ازداد الله يزيدكلا..... فقط احب ان أسأل السؤال لمعرفة آراء الأعضاء الكرام.
تستفزني؟!ههههههههههههه
دراما الستينيات.
رأيك سخيف اخي الكريم.
تستفزني؟!
الاستفزاز حالة سلوكية سلبية قد ترجع الي قلة الثقة بالنفس او لفت الانتباه و اثبات التميز
مرة اخري
السعودية لا تستطيع مقاطعة امريكا كما في الحالة الكندية
و لن تستطيع.
تستفزني؟!
الاستفزاز حالة سلوكية سلبية قد ترجع الي قلة الثقة بالنفس او لفت الانتباه و اثبات التميز
مرة اخري
السعودية لا تستطيع مقاطعة امريكا كما في الحالة الكندية
و لن تستطيع.
لا..... فقط احب ان أسأل السؤال لمعرفة آراء الأعضاء الكرام.