الجيش المصري يكشف عن "آلة روسية عظيمة" في ترسانته الجوية

كما اعطيتك مخالفة لنفس السبب , سانتظر رده في ما اتهم به الادارة, ان صدق فساتعامل مع شكواه و ان لم يصدق فالقانون يطبق علي الجميع بنفس المعيار

تحياتي
مش مهم المخالفه المهم كشف مثل هذه الشخصيات وفضح كذبها وادعائها المظلوميه

يصدق ازاى دى مشاركته

هذا هو الموضوع الذى يتحدث عنه

مروحية Ka-52 روسية تصيب نفسها أثناء إطلاقها نيران مدفعها !!

سيدي الكريم انا اعلم تماما ما تعني و ما يعنيه لكن من حقه توضيح اتهامه , لربما لم افهمه كما ينبغي , او لربما تسرع هو , ننتظر و نري !

مش مهم المخالفه المهم كشف مثل هذه الشخصيات وفضح كذبها وادعائها المظلوميه

بل من المهم معاملة الجميع بالمثل

التعديل الأخير:
لايمكن الحكم على سلاح بالفشل قبل دخوله للخدمة. ..
بشكل عام المروحيات من أسوء الكوابيس التشغيلية لأي جيش في الشرق الأوسط بما فيها الجيش الأمريكي نفسه. ..

سيدي الكريم انا اعلم تماما ما تعني و ما يعنيه لكن من حقه توضيح اتهامه , لربما لم افهمه كما ينبغي , او لربما تسرع هو , ننتظر و نري !

بل من المهم معاملة الجميع بالمثل

أحييك أستاذ محمد على هذا التصرف
منح الأعضاء الحق للدفاع أنفسهم في المشاركات التي تحوي أمر غير مفهوم من أساس العدل
أذكر أني حظرت نهائيا قبل شهر لمشاركة ظن أحدهم أنني اتهم الإدارة وللأسف لم احظى حتى بفرصة الدفاع عن النفس أو التبرير
لذلك التحية واجبه لك
وفقك الله

أحييك أستاذ محمد على هذا التصرف
منح الأعضاء الحق للدفاع أنفسهم في المشاركات التي تحوي أمر غير مفهوم من أساس العدل
أذكر أني حظرت نهائيا قبل شهر لمشاركة ظن أحدهم أنني اتهم الإدارة وللأسف لم احظى حتى بفرصة الدفاع عن النفس أو التبرير
لذلك التحية واجبه لك
وفقك الله

اشكرك اخي الكريم و اعتذر لك بالنيابة عن الادارة فيما جري , في النهاية نحن بشر و لسنا بمعصومين

تقبل تحياتي

الاهم ادارة هذا الاستثمار لتحقيق الأهداف
واهم عنصر هو الموارد البشرية وليس التكنلوجيا

نحتاج فرمته للفكر الاداري والاستثماري لكي نتقدم وننافس

انت ذهبت بعيد فى المقارنة بين المورد البشرى والتكنولوجيا .... ما اقصده هو توجه امتلاك خطوط انتاج حديثة ومعقدة بتكلفة رأسمالية عالية فى مقابل انتاج منتج بمواصفات تقنية عالية وجودة اعلى وكمية انتاج اكثر ام الاعتماد على المورد البشرى فى بعض الاجزاء واستيراد الاجزاء المعقدة المبنية على التكنولوجيا العالية والدقيقة .... و للعلم كلامى ليس له اى علاقة بالمروحية انا بتكلم فى مفهوم عام

اليوم تفاجأت بحذف موضوع "مروحية Ka-52 تطلق النار على نفسها" اللي عملته قبل نحو شهر، وأقول للمشرف اللي حذف الموضوع "ميصحش كده" خلي روحك رياضية وتقبل نقد سلاح بلدك مش صانعه !!!! مره أخرى ، بلاش تقديس لسلاح !!!! إحنا دول مستهلكة منعرفش ننتج طلقة مسدس من غير رخصة، فبلاش الخية الكدابة !!!!

انا في انتظار توضيحك يا سيد انور

راهن بعضويتك حظر نهائي

وانا مستعد

:alien::coffee:

بما انك تعرف جيدا انظمتها لماذا تعتقد برايك الخاص انها خردة ؟؟ لماذا لا تساعدنا وتساعد الجيش المصري وتشرح كيف وعلى اي اساس بنيت رايك اذا ؟؟

مبروك للاخوة المصريين مروحية جيدة و ممتازة و حتى ان وجدت فيها بعض العيوب لا مشكل في ذلك اكيد جدا الروس ليسو حمقى لكي يتركو بعض العيوب دون اصلاحها
عقبال انشاء الله مراكز لصيانة المحركات الروسية و غيرها في مصر و كسب الخبرات خصوصا ان المصريين اثبتو كفاءتهم العلمية و التصنيعية في عدة معدات عسكرية
الف مبروك للاخوة المصريين

عودة
أعلى