غارات على دمشق

مجرد بقايا لصواريخ البانتسر فقط​

بالتاكيد سيكون هناك بقايا لمحركات الدفع للبانتسير
وهل استطاع النظام السوري حماية الموقع من التدمير؟

هل تسمي هذا نجاح؟

هناك نسب للنجاح سواء مهاجم او مدافع ..عندما تستخدم ف٣٥ قنبلة بيفوي نجاحها يقارب ٩٥٪ بيننا يقل عن عندما تستخدم عدد من صاروخ دليلة من ٢٠٠ كم باسباب ذكرتها سابقا وهذا التدني هو نجاح للدفاعات الجوية ....ثم من قال ان هناك اصايات حقيقية ..انت تصدق بسام جعارة ؟؟!!
اليهود فعليا في وضع سيء وليس كما يتوقع البعض هنا

نفس
المصدر اللي بتستشهد فيه بيقولك بسبب طائرة ايرانية يعني الهدف ايراني ..
صاحب التغريدة اعتقد ان عمليات الاستطلاع الاسرائيلية بسبب شحنة غريبة نقلتها طائرة ايرانية للبنان -- اذن لم الضرب بسوريا ؟؟؟
العملية كلها كانت تمهيد للضرب داخل سوريا والكل اعتقد ان الاستطلاع بسبب الطائرة الايرانية
على العموم حتى اريحك ... لو ان الايرانيين قاتلوا الصهاينة انا في صف الايرانيين بالطبع ولن اكون بصف الصهاينة ابدا ابدا مهما حصل- اظن دا المغزى من اسئلتك
تحياتي

هناك نسب للنجاح سواء مهاجم او مدافع ..عندما تستخدم ف٣٥ قنبلة بيفوي نجاحها يقارب ٩٥٪ بيننا يقل عن عندما تستخدم عدد من صاروخ دليلة من ٢٠٠ كم باسباب ذكرتها سابقا وهذا التدني هو نجاح للدفاعات الجوية ....ثم من قال ان هناك اصايات حقيقية ..انت تصدق بسام جعارة ؟؟!!

انسى اليهود ووضعهم

الكلام عن قواعد ايران
بس سؤال .. اذا اطلقت صواريخ من مدى بعيد الا يشتبك معها الاس 300 اذا دخلت مجاله ويسقطها ..

صاحب التغريدة اعتقد ان عمليات الاستطلاع الاسرائيلية بسبب شحنة غريبة نقلتها طائرة ايرانية للبنان -- اذن لم الضرب بسوريا ؟؟؟
العملية كلها كانت تمهيد للضرب داخل سوريا والكل اعتقد ان الاستطلاع بسبب الطائرة الايرانية
على العموم حتى اريحك ... لو ان الايرانيين قاتلوا الصهاينة انا في صف الايرانيين بالطبع ولن اكون بصف الصهاينة ابدا ابدا مهما حصل- اظن دا المغزى من اسئلتك
تحياتي

ايه بس ماحد بيقاتل اسرائيل عشان اريح نفسي ..

بس السؤال
ماهي الاهداف اللي قصفت في سوريا باين انك متابع مصادر لبنانية وسورية ..

وفين راحت السورة السورية

الي الان لم ينتهي تدريب الضباط السوريين علي تشغيل نظام الاس 300

الي الان الضباط السوريون غير قادرين علي تشغيل الاس 300

في شهر يناير 2019 سيتمكن الضباط السوريون من تشغيل الاس 300 وقتها نستطيع تقييمه
س-٣٠٠ شغال ولا ينقصه شيء

لم تجب وتتهرب كالعادة
نرجع لحديثنا

سكود الحوثي تم إعتراضه وتدميره ولم يصب أهدافه وبكل ثقة نسميه نجاح
هل تدمير المواقع السورية تسميه نجاح؟

هل من المنطق تقارن بين الحالتين وتقول بأن نجاح إعتراض سكود الحوثي مثل فشل حماية مواقع بشار من التدمير؟

انسى اليهود ووضعهم

الكلام عن قواعد ايران
بس سؤال .. اذا اطلقت صواريخ من مدى بعيد الا يشتبك معها الاس 300 اذا دخلت مجاله ويسقطها ..
ساوضح الامر غدا لان البعض يعتقد ان س٣٠٠ يجب ان يتواجد في كل مكان وزمان والا سيعتبر فاشل وهءا كله غير صحيح

ليست حجه ان طواقم اس٣٠٠ غير مكتملين التدريب او
ماشابه لنتجاوز هذه النقطه فضلاً
هناك طواقم روسيه ورادات في الارض السوريه

يعني السماء السوريه مسرح عمليات والواجب ان السماء تكون
محرمه على احد الدخول بأجوائها. الا اذا ...

ساوضح الامر غدا لان البعض يعتقد ان س٣٠٠ يجب ان يتواجد في كل مكان وزمان والا سيعتبر فاشل وهءا كله غير صحيح

طيب
نتابعك بكره
ولو انه خسارة
في حماية قواعد احتلال ايراني اجنبي

يعني يحمون نفسهم او يتخلى عنهم النظام بدل منحهم غطاء وتحمل كل هذه التكاليف المحملة على حسابه وعلى سمعت السلاح الروسي ..

لم تجب وتتهرب كالعادة
نرجع لحديثنا

هل من المنطق تقارن بين الحالتين وتقول بأن نجاح إعتراض سكود الحوثي مثل فشل حماية مواقع بشار من التدمير؟
انا لا اتهرب ولم اتهرب يوما انا لا لم اكن اريد القول ان نجاح ١٠٠ مرة ضد سكود مطلق من الاف الكيلومترات من نفس الاتجاه ونفس المسار من منصة بحجم حافلة لا يعادل ولا باي شكل النجاح في اسقاط موجة من صاروخ كروز تاتي من لبنان او اسرائيل او البحر او تركيا على ارتفاع ١ متر يطلق من ف٣٥ سبحية او من غواصات من ٢٠٠ كم من قبل محترفين ..لهذا لا تتهمني بالتهرب افضل

المهم ياشباب نريد ان نفهم الذي حدث الليلة ارجوكم بحيادية بعيدا عن التشجيع والتطبيل, و ايضا التقليل من قيمة اي سلاح!!!!
هل القصف كان من الارض ام من الجو؟؟؟
هل تم اعتراض اي شئ؟؟ اذا كان نعم ماهو؟؟
ماهي الاهداف التي قصفت وماهي نسبة تدميرها؟؟؟

لم تجب وتتهرب كالعادة
نرجع لحديثنا

وهل من المنطق أو من الانصاف من الناحية العسكرية ان تقارن اعتراض صواريخ سكوداو صواريخ دفاع جوي مصدية صنعت منذ 60 سنة تطلقها مليشيات تساويها بأحدث اجيال من صواريخ انتجتها مصانع الغرب واسرائيل ومدعومة ببييئة تشويش مثالية توفر لها كل سبل الوصول لأهدافها ومع ذلك يتم اسقاطها

لم تجب وتتهرب كالعادة
نرجع لحديثنا

طبعا انت للان تفترض ان هناك نجاح اسرائلي١٠٠٪ وكانك جالس معهم وربما الغارات فشلت بالكامل لا احد يستطيع ان يجزم حتى الان ...

وهل من المنطق أو من الانصاف من الناحية العسكرية ان تقارن اعتراض صواريخ سكوداو صواريخ دفاع جوي مصدية صنعت منذ 60 سنة تطلقها مليشيات تساويها بأحدث اجيال من صواريخ انتجتها مصانع الغرب واسرائيل ومدعومة ببييئة تشويش مثالية توفر لها كل سبل الوصول لأهدافها ومع ذلك يتم اسقاطها

طيب
ماهو احنا من اول الليل جالسين نسأل

كم عدد الصواريخ الهجومية وكم عدد الاسقاطات ماهي الدفاعات المستخدمة كم نسبة النجاح وكم تم تدميره من اهداف

وبعدين انت تتكلم عن تواجد روسيا العظمى

طيب
ماهو احنا من اول الليل جالسين نسأل

كم عدد الصواريخ الهجومية وكم عدد الاسقاطات ماهي الدفاعات المستخدمة كم نسبة النجاح وكم تم تدميره من اهداف

وبعدين انت تتكلم عن تواجد روسيا العظمى
مش هتلاقي اجابه ابدا لسؤالك الا بعد فترة لان اسرائيل عمرها ما بتعترف بخسارة وستضطر لانتظار تسريبات مثلا

مش هتلاقي اجابه ابدا لسؤالك الا بعد فترة لان اسرائيل عمرها ما بتعترف بخسارة وستضطر لانتظار تسريبات مثلا

انت سيبك
من اسرائيل والتسريبات ..
احنا نسأل عن الرادارات السورية مو معقول ما تعرف عدد الطائرات المهاجمة وعدد الصواريخ المهاجمة

واذا فيه اسقاط ينشر البقية منه

والاهداف
طبعا ايرانية ودمرت خلاص ما في داعي نسال عنها ..

احنا نسأل عن الرادارات السورية
انا لست رئيس الاركان السوري او قائد الدفاع الجوي السوري
وسؤالك ايضا لن تحصل له على اجابه ببساطة لان السوريين غير ملزمين بتقديم تقرير مفصل لنا كهواة بالمنتديات او للرأي العام خاصة وانها ليست المرة الاولى ولن تكون الاخيرة التي تعتدي فيها اسرائيل على سوريا

المهم ياشباب نريد ان نفهم الذي حدث الليلة ارجوكم بحيادية بعيدا عن التشجيع والتطبيل, و ايضا التقليل من قيمة اي سلاح!!!!
هل القصف كان من الارض ام من الجو؟؟؟
هل تم اعتراض اي شئ؟؟ اذا كان نعم ماهو؟؟
ماهي الاهداف التي قصفت وماهي نسبة تدميرها؟؟؟

لن تجد أي اجابة مقنعه لان البعض دخل فقط من اجل ان يذم الأس 300 .. لان دولته الجارة تمتلكه .. وفي نظره ان كل ماتصنعه روسيا هو خرده حتى لو كان صاروخ يصل حدود المجرة ويعود للأرض ليقضي على هدفه

وهناك من من يهلل لهذه الغاره فقط لانها تستهدف قواعد ايرانيه

وهناك من يدافع عن نظام ايران فقط لأن اسرائيل هي من تستهدفه

والبعض يصور ان الغارات نجحت وحققت اهدافها بنسبة 100% رغم ان اسرائيل بنفسها لم تعلن ذلك ولا اي تلفزيون ولا اي صحيفة ولا اي وكالة انباء .. ألا انها اعلنت فقط عودة مقاتلاتها .. وهذ الامر ليس بالضروره ان الغارة نجحت

يعني بالمحصله ( الموضوع تغير مساره من - نقل حدث - الى استعراض قوة او ضعف اسلحة )
كنت اتمنى صراحة ان يكون هذ الموضوع هو فقط لنقل احداث هذه الليله دون التطرق للأحاديث الجانبيه او عالأقل يتم فتح لها موضوع اخر بعد نهاية هذه الغارات وكشف نتائجها

انا لست رئيس الاركان السوري او قائد الدفاع الجوي السوري
وسؤالك ايضا لن تحصل له على اجابه ببساطة لان السوريين غير ملزمين بتقديم تقرير مفصل لنا كهواة بالمنتديات او للرأي العام خاصة وانها ليست المرة الاولى ولن تكون الاخيرة التي تعتدي فيها اسرائيل على سوريا

طيب السورة السورية راحت فين ..
وبالمناسبة ايران وميليشياتها ماذا تفعل تفعل في سوريا وبقواعدها هناك بما انك يبدو متابع للشان السوري

ويبدو مصري والمصريين مؤيدين للثورة معرفة رايك كزميل منتدى

انا بالنسبة لي شخصيا عشان اكون واضح
ايران عدوة مباشرة لي واستهدفت ميليشياتها حتى الكعبة فا بحريقة تحرقهم اجمعين ما راح اجاملهم وايضاً لا يهمني من لا يهمه امني وبالذات من سموها شريفه

عودة
أعلى