جندي مصري يطلق النار علي مركبة قائد كتيبة "الفهد" الاسرائيلية

تلك القصه التي يتم ترويجها بالطبع خيالية ... لم يتعدى عليه احد سليمان خاطر اخذ القرار منفردا وفي لحظه اطلق النيران على الساءحين الاسراءليين الذين تسلقوا الهضبه موقع حراسته ... اذا كان قد تم التعدى فلديه الحق مباشرة دون اخذ اذن في الرد اما ان يتصرف من تلقاء نفسه ودون تهديد مباشر له فهذا عدم انضباط يستحق العقوبه..... هذا ما تعلمناه في العسكريه.... انا عن موته بالسجن فهي ايضا اشاعات في اشاعات

هداك الله
ان تقول كلام و تنفيه في نفس الوقت:
تسلقوا الهضبة موقع حراسته لاكن لم يتم الاعتداء عليه

أبجديات المواقع العسكريه انه ممنوع الاقتراب او التصوير - اذا تم الاقتراب من اَي موقع عسكري يتم التحذير ثم إطلاق النار - لا يوجد اَي نقاش في ذلك
و ذلك ما فعله و مثبت في تحقيقات النيابه

اما عن اشاعات موته في السجن فلا اعلم ما أقول لك : انت تحاول ان تنفي حقاءق مثبته و معروفه
سليمان خاطر مات في السجن في ظروف غامضه - و ظروف غامضه هنا لها معني واحد

اذا كنت شجاع حد الاسراف واتت في بالك فكره كهذه وانت تعمل في جيش يمثل دوله داخله في صلح مع اليهود او مواطن فيها فلا يصح الموضوع لا دينيا ولا قانونيا ، بينما اذا كانت بلدك ليس لها علاقات مع الكيان فلموضوع عادي لاكن الافضل فعله واضمار النيه بعدم العوده على قيد الحياة يعني (مماة تغيض العدى ):LOL::LOL:

الافضل والاولى من المحللين الذين عدمو الرجال انتضار التقرير المصري

اخي مع كمل احترام انت تعرف جيد انكم تكذبون كثيرا جدا ولكن الحدثة الشبح حققية وكذلك تمكن العرقيون من اكتشف الشبح من بعض الردرات الفرنسية الصنع وهذا انا قرات من مصدر بريطاني عندما امسكو بعض الردرات الفرنسية واكشفوا انها اكتشفة الشبح من مسفت 50 ميل وكذلك ذكرو قصة الشاهين السعودي واحب ان اذكرك بي من ذكر المصدر هو امريكي وكذلك بريطاني وفرنسي وليس سعودي وليس من عدت هذي المصدر الكذب مثلكم مع كمل احترامي اخي والسعودية ليس معروف الكذب وشكرا
أولا : لما تحب ترد على شخص حاول أنك ترد بأسلوب محترم ولا تلجئ لكلمات مثل الكذب مثلكم فمنا سوف تجد الصادقين والكاذبين مثلكم ومثل كامل البشر وليس من العقل والمنطق أن أصف شعب بأنه كثير الكذب مثلا ( وأعتقد انه لا يرضيك على سبيل المثال أن أصف الشعب السعودى بالغباء لا سمح الله وأن اعمم هذا الوصف على كامل الشعب بسبب تعاملى الشخصى سابقا مع شخص سعودى غبى مثلا )
ثانيا: إذا كنت تحلم او تدعى بأن أسطورة إكتشاف الأف 117 تمت على أيديكم (وذكرت انه هناك مصادر امريكية وبريطانية وفرنسية قد ذكرت لك فأرجو أن تذكر تلك المصادر حتى نطلع عليها أو تصمت للأبد )
ثالثا: نصيحة حاول ان تصحح من بعض أخطائك الإملائية قليلا يا أخى .

التعديل الأخير:
شعور مواطن عربي بسيط , لا يغريكم تطبيع بعض حكومات العرب يا بني صهيون.. فما تحت السواهي دواهي;)
ربما كان داخل الحدود المصرية بالخطأ و تم إطلاق لنار عليه

اذا كنت شجاع حد الاسراف واتت في بالك فكره كهذه وانت تعمل في جيش يمثل دوله داخله في صلح مع اليهود او مواطن فيها فلا يصح الموضوع لا دينيا ولا قانونيا ، بينما اذا كانت بلدك ليس لها علاقات مع الكيان فلموضوع عادي لاكن الافضل فعله واضمار النيه بعدم العوده على قيد الحياة يعني (مماة تغيض العدى ):LOL::LOL:

الافضل والاولى من المحللين الذين عدمو الرجال انتضار التقرير المصري
يا أخى الفاضل أقرء بعض التعليقات هتجد ان بعض الأعضاء يذكروا تفاصيل غريبة وكأنهم كانوا على الحدود أو يعلموا الطبيعه الجغرافية للمنطقة والبعض منهم أشعر أنه يكاد أن يكون متعاطف مع الجندى الإسرائيلى !!!

أولا : لما تحب ترد على شخص حاول أنك ترد بأسلوب محترم ولا تلجئ لكلمات مثل الكذب مثلكم فمنا سوف تجد الصادقين والكاذبين مثلكم ومثل كامل البشر وليس من العقل والمنطق أن أصف شعب بأنه كثير الكذب مثلا ( وأعتقد انه لا يرضيك على سبيل المثال أن أصف الشعب السعودى بالغباء لا سمح الله وأن اعمم هذا الوصف على كامل الشعب بسبب تعاملى الشخصى سابقا مع شخص سعودى غبى مثلا )
ثانيا: إذا كنت تحلم او تدعى بأن أسطورة إكتشاف الأف 117 تمت على أيديكك (وذكرت انه هناك مصادر امريكية وبريطانية وفرنسية قد ذكرت لك فأرجو أن تذكر تلك المصادر حتى نطلع عليها أو تصمت للأبد )
اخي مشكور على ملاحظتك لم اصف شعب مصر بكذب ولكن بي بعض التبهير لحد غير معقول مثل منظومة امون الغير موجود في الواقع سوء في اذهان المصرين ام المصادرتستطيع بكل سهول انتجدها ووهنك في في احد صفحت الموضوع مصادر من جريد النيورك تايمز ولوكان كذب كان سلاح الجو الامريكي اعترض على التقرير او الشركة المصنع شركة لوكهيد لي ان التقرير يضر بسمعت الشركة وقد تخسر كثير من صيتها او الاسهم ام الاخطاء الاملائية فمعك كل الحق ولكن انا اكتب من الجوال ولا استطيع المتبعة جيدا ولو وجت اخطاء نبهني رجاء انا غير موجود في السعوديه وليس عندي كبيوتر قريب مني ولكن سبحث عن بعض المصادر حتى تقتنع وشكرا

اعتقد عنده اوامر ف حاله معينه وهو تصرف بناء على ذلك .. لا اتعاطف مع من يقوم بضرب نار عشوائي نتيجه شعوره بالانتقام ودوافع الكره للكيان لان ذلك يحتوى على انانيه تجاه مشاعره فقط ولم يفكر ما قد تنتج مغامرته الجنونيه على باقى جنود وبلده بل وعدم تنفيذ الاوامر

ثانيا: إذا كنت تحلم او تدعى بأن أسطورة إكتشاف الأف 117 تمت على أيديكم (وذكرت انه هناك مصادر امريكية وبريطانية وفرنسية قد ذكرت لك فأرجو أن تذكر تلك المصادر حتى نطلع عليها أو تصمت للأبد )
واحب تذكيرك بي ان منظومة شاهين صنعت خصيص لسعودية ولديها كثير من المميز وليس مثل منظومة امون التي اسقط حتى الطباق الطائرة

واحب تذكيرك بي ان منظومة شاهين صنعت خصيص لسعودية ولديها كثير من المميز وليس مثل منظومة امون التي اسقط حتى الطباق الطائرة
هل لديك معلومة عن اختلافات لها عن الكروتال العادي غير الشاسيه وعدد القواذف...؟؟

ههههه هل أنا أو مصرى مشارك هنا فى المنتدى او فى العالم ذكر انه إحدى منظومتنا الدفاعية أسقطت طبق طائر من قبل !! سبحان الله
وإذا كنت تتكلم عن التهويل الى تقوم بقرائته من البعض فللأسف أغلب المشاركين وتحديدا ( المدنيين) يقومون بالتهويل والمدح فى جيش وطنه وليس الأمر قاصر علي الأعضاء المصريين

هل لديك معلومة عن اختلافات لها عن الكروتال العادي غير الشاسيه وعدد القواذف...؟؟
ابشر اخي العزيز هذا الا اعرف تتفضل مولت نظام شاهين في عقد وتحديدًا عام ، من أجل صنع نظام دفاع جوي متنقل قادر حماية الألوية والقوافل العسكرية والمناطق الحيوية السعودية. ويختلف نظام شاهين عن نظام في أمور هامة ومنها تم وضع نظام على هيكل بدلا من المركبة الغير مصفحة، وزيادة عدد الحاويات من أربعة حاويات إلى ستة حاويات من أجل حماية في ساحة المعركة وفي الخطوط الأمامية في الحروب. ونظام شاهين مجهز بكاميرا كشف حرارية يصل مدى كشفها إلى 20 كلم وبكاميرا نهارية يصل مداها إلى 15 كلم، كما أنها ُمجهزة بأنظمة استشعار كهربائية ضوئية. ومزود نظام شاهين بعربة الاكتشاف مزودة برادار مختلف من فئة ”دوبلر“، يحدد الأهداف المتحركة، وهوائي عريض يعطي حزمة موجية بعرض 1.5 درجة بالمقارنة مع كروتال3.5 درجة، ومزود بنظام مقاومة تشويش الكتروني ونظام كشف وتحديد مصدر التشويش ونظام كشف للإنذار الكاذب وتحديد الهدف ونظام كشف العدو والصديق. وكان من المقرر أن يدخل نظام شاهين إلى الخدمة عام إلا انه لم يدخل إلى الخدمة إلا في عام وللشاهين طرازين الأول شاهين 1، والثانية شاهين 2 وهذا المصادر ثاني

التعديل الأخير:
تصحيح بسيط اخي العزيز حادثت اكتشاف f117 كانت لمنظومة الشاهين السعودية وليست الشيلكا !!
وهذا مقال من نيويورك تايمز عن الحادثة

ابشر اخي العزيز هذا الا اعرف تتفضل مولت نظام شاهين في عقد وتحديدًا عام ، من أجل صنع نظام دفاع جوي متنقل قادر حماية الألوية والقوافل العسكرية والمناطق الحيوية السعودية. ويختلف نظام شاهين عن نظام في أمور هامة ومنها تم وضع نظام على هيكل بدلا من المركبة الغير مصفحة، وزيادة عدد الحاويات من أربعة حاويات إلى ستة حاويات من أجل حماية في ساحة المعركة وفي الخطوط الأمامية في الحروب. ونظام شاهين مجهز بكاميرا كشف حرارية يصل مدى كشفها إلى 20 كلم وبكاميرا نهارية يصل مداها إلى 15 كلم، كما أنها ُمجهزة بأنظمة استشعار كهربائية ضوئية. ومزود نظام شاهين بعربة الاكتشاف مزودة برادار مختلف من فئة ”دوبلر“، يحدد الأهداف المتحركة، وهوائي عريض يعطي حزمة موجية بعرض 1.5 درجة بالمقارنة مع كروتال3.5 درجة، ومزود بنظام مقاومة تشويش الكتروني ونظام كشف وتحديد مصدر التشويش ونظام كشف للإنذار الكاذب وتحديد الهدف ونظام كشف العدو والصديق. وكان من المقرر أن يدخل نظام شاهين إلى الخدمة عام إلا انه لم يدخل إلى الخدمة إلا في عام وللشاهين طرازين الأول شاهين 1، والثانية شاهين 2 وهذا المصادر ثاني
جميل جدا

Combat Conditions Said to Vary Asked to comment on the French report, an Air Force spokesman said yesterday that when F-117A's fly training missions they are not in their ''full stealth configuration,'' and that they would presumably be more detectable than they would be
in combat. In operational sorties, the spokesman said, the F-117A's are significantly less visible to radar
وعلى حسب المصدر الفرنسى اللى بيشير ان الرادار الفرنسى إستطاع رصد الاف 117 وبيقول انها كانت فى مهام تدريبية الم تلاحظ حتى على فرضيه صدق هذا المصدر جملة raining missions they are not in their ''full stealth configuration

معلش أصلي أنا عندي ردود كتيرة وبالمصادر على التعليقات اللي اتكتبت، بس علشان مش عاوز أزعل حبايبي المصريين سأكتفي بالفرجة ;)

بص انا حسألك عن القنرال الكويتي ناصر الدويله هل هروبه من المعركه تصرف فردي ام مركزي

تضامن مع اخونا المصريين

ولا ايه يخونا

بص انا حسألك عن القنرال الكويتي ناصر الدويله هل هروبه من المعركه تصرف فردي ام مركزي

تضامن مع اخونا المصريين

ولا ايه يخونا

ناصر هيبة يعرفونه العساكر من صوت خطواته
ناصر ماهرب وبس اجل لو تدري وش مسوي مع فرقة استطلاع عراقية
:اخ:

من الناحية العاطفية قلبي معه
من الناحية العقلية تصرفه خطا اللي جاي يستفزك استفزه ببرودك

ناصر هيبة يعرفونه العساكر من صوت خطواته
ناصر ماهرب وبس اجل لو تدري وش مسوي مع فرقة استطلاع عراقية
:اخ:

ليش وش مسوي شكل هالجنرال يحتاج يفتحله موضوع خاص

عودة