غير مؤكد: مقاتلات و وديعة بملياري دولار من السعودية الى تونس

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

صحيح أن عقليات بعض الناس تستغل وتؤدلج لصالح سياسات أو فكر أحزاب .. ألخ

لكن لا نهتم بكلام مجموعة همج لا ينعدون على الأصابع

وجولة ولي العهد لتونس مهمه ولأي بلد عربي راح تبقى مهمه مهما ناهق ونابح وعارض عليها بعض من شرذمة الناس

لا يهم ذلك ،بناء العلاقات في هذا الوقت هوا الأهم خصوصاً في شمال أفريقيا راح تتغير نظرتهم بعد ما يفهمون أن عقولهم مستأجرة

مهما كان الشخص مغفل أو يسهل خداعة سيدرك تماما أنه على خطأ

ا
صحيح أن عقليات بعض الناس تستغل وتؤدلج لصالح سياسات أو فكر أحزاب .. ألخ

لكن لا نهتم بكلام مجموعة همج لا ينعدون على الأصابع

وجولة ولي العهد لتونس مهمه ولأي بلد عربي راح تبقى مهمه مهما ناهق ونابح وعارض عليها بعض من شرذمة الناس

لا يهم ذلك ،بناء العلاقات في هذا الوقت هوا الأهم خصوصاً في شمال أفريقيا راح تتغير نظرتهم بعد ما يفهمون أن عقولهم مستأجرة

مهما كان الشخص مغفل أو يسهل خداعة سيدرك تماما أنه على خطأ

اللي مصور مختار اجابات محددة يبيها ولو طلع له اجابات ثانية راح يحذفها

ما نختلف ان المواقف الشعبية العربية تجاهنا متباينة
لكن المواقف الحكومية اشوف انها تعبر بشكل اوضح عن توجهات الشعوب العربية لان لو لاحظنا ان لو الحكومات تهاوشت تلقى الشعوب تتخذ مواقف داعمة لحكوماتها عكس الغرب اللي مواقفهم الشعبية عادة تخالف الموقف الحكومي.

انا ما فهمت شئ من اللي انا كتبته لكن إذا أنت فهمت علمني ولا تنسى تضغط لايك وسبسكرايب هههههههه

ما نختلف ان المواقف الشعبية العربية تجاهنا متباينة
لكن المواقف الحكومية اشوف انها تعبر بشكل اوضح عن توجهات الشعوب العربية لان لو لاحظنا ان لو الحكومات تهاوشت تلقى الشعوب تتخذ مواقف داعمة لحكوماتها عكس الغرب اللي مواقفهم الشعبية عادة تخالف الموقف الحكومي.

انا ما فهمت شئ من اللي انا كتبته لكن إذا أنت فهمت علمني ولا تنسى تضغط لايك وسبسكرايب هههههههه

ماقرأت كل المشاركات بس انا فاهمك وبعطيك لايك وسبسكرايب وقلب كمان .. :love::D

لانهم
ببساطة يعاملونك ويناقشونك اتكلم عن السعودية
من خلال حزبيتهم وجماعاتهم الاخوانية واليسارية والليبرالية والميليشياوية وليس من خلال دولهم او نتيجة قرارات داخليه تخصهم او اختلافاتهم بينهم ..!!

لذلك
تجد في قطر كل هذا جمعته بقناة الجزيرة
وكل شي فيها مسيس تجاه السعودية حتى الرياضة والكل يتبعها حتى عندما قالت ايران شريفه بما فيهم القاتل والمقتول ..

خلينا
نركز في الموضوع ونتابع الزيارة وما ينتج عنها والاجواء الحقيقية ونحكم عليها ..

بعيد عن انتقائية لوحات دعايات نيون وصرف فلوس الجمعيات والنقابات عليها وبالنهاية كبها في مرمى النفايات ..

أكدت اليوم الثلاثاء 27 نوفمبر 2018 مصادر مطلعة من وزارات الصناعة والطاقة والمالية والخارجية والدفاع، أنه لا علم لهم بما نشرته جريدة المصور في عددها الصادر أمس وتناقلته عنها العديد من المواقع الإعلامية، حول منح السلطات السعودية تونس لملياري دولار وبيعها النفط بأسعار تفاضلية وطائرات حربية.
وفي اتصال هاتفي بالوزارات في فقرة المهمة في الماتينال، أوضحوا أنهم لم يتلقوا أي إعلام رسمي بما راج.
من جهته بين إطار رفيع المستوى في وزارة الخارجية أن تونس والسعودية لم يعلنا عن هذا الخبر، موضحا أن الاتفاق في التعاون بين تونس والرياض يعود إلى سنة 2016 حين زار رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسيالمملكة، وخلصت الزيارة إلى اتفاق يتعلق بتعاون عسكري جوي في مناورات جوية مشتركة بين البلدين تمت في بداية أكتوبر 2018.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى