قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
الجعري ههههههههههه أي والله إنه جعري فارسي متمجسدافع عن نفسك اول... او اقولك (محتاجينك) في عاصفة الحزم ضد الحوثه يا جعري
:ههه:
ههههه ونحن لانرى روحاني الا مشرك كافر ننزه حتى ايدينا ان تمس يده القذرة
كلام فيه استعلاء كبير كعاده الفرس مع العرب ولا يستطيعون ترك هذه العاده
مزيج من الاستعلاء والخبث فهو يتشفى في المقابل الذي تحصل عليه امريكا لحمايه المنطقه ويصور ايران على انها ند مكافئ لامريكا
لا، هذا ليس مقام استعلاء ابداً، حتى لو تضاهر لك بانه استعلاء، او حتى كبر.اذا بيسوقها على العوام او اتباعه عندنا فلابأس بذلك، اما ان يكون اقل مني واضعف ولست بحاجته كيف سيستعلي علي وانا اعلى منه في الاساس
وهذا غير انه الان شبه منهزم امامي وعلى وشك الافلاس.
الاستعلاء فكر ونظره هو ينظر بها ولا يعني انه افضل منك