سو-57 تتفوق على ف22 و ف35

BERKUT_SU

عضو
التفاعل
46,596 26 0
على ذمة كبير مصممي شركة سوخوي في مقابلة تلفزيونية مع صحيفة روسية ...السو-57 تتفوق على الف22 وف35 وطائرات الجيل الرابع افضل من ف35

على ذمة كبير مصممي شركة سوخوي في مقابلة تلفزيونية مع صحيفة روسية ...السو-57 تتفوق على الف22 وف35 وطائرات الجيل الرابع افضل من ف35

معليش يعني انت كخبير بالمنتدى هل تتوقع ان يقوم من يصنعها بذمها...للامانه صارت ردودك ومواضيعك بعيدة ع الواقع والحقيقه وفيها تعصب اعمى غير مبرر..ربي يعينك.

وعلى ذمته الجيل الرابع افضل من F35
وبعدها على ذمتي F15 السعودية تتفوق على F35 من الجيل الخامس .. لا اتمنى احد يدخل للاعتراض او يصف بالغرور هذا خبير يؤكد كلامي ..

"
في مقابلة تلفزيونية مع كبير مصممي المقاتلة الشبحية سو-57 السيد "Mikhail Strelets" اوضح ان مقاتلة سو-57 الشبحية الروسية تتميز بقدرتها على التعامل مع الاهداف الجوية والارضية وهي تتميز بهذا الامر على مقاتلات الجيل الخامس الامريكية ف22 و ف35 وبنفس الوقت تتفوق على مقاتلات الجيل الخامس بالحمولة الداخلية الضرورية للتخفي .
الطائرة صممت لتكون مقاتلة متعددة المهام بينما ف22 وف35 صممت لتولي مهام محددة لكل منها
يقول المصمم ان تصميم المقاتلة ف22 من البداية لتكون مقاتلة سيادة جوية جعلها تفشل في ان تكون قادرة على حمل صواريخ جو ارض اي لتكون فعلا مقاتلة متعددة المهام وبنفس الوقت صممت ف35 كطائرة ضاربة لكن تسارعها ومناورتها ومواصفاتها بشكل عام اقل من السو-57 ومقاتلات الجيل الرابع .

الطائرة تم تجربتها في سوريا ضد اهداف داعش باستخدام صواريخ موجهه وسيتم بدء تسليم مقاتلات من هذا النوع لسلاح الجو الروسي ابتداءا من سنة 2020 ...."

كلامه منطقي وفيه محاكاة صحيحة الواقع.

معليش يعني انت كخبير بالمنتدى هل تتوقع ان يقوم من يصنعها بذمها...للامانه صارت ردودك ومواضيعك بعيدة ع الواقع والحقيقه وفيها تعصب اعمى غير مبرر..ربي يعينك.

انا نقلت الخبر ولست متعصب لاحد وانا رايي ان ف15 وتايفون ورافال افضل من الف35 .................. هل هذا تعصب ؟؟؟

وعلى ذمته الجيل الرابع افضل من F35
وبعدها على ذمتي F15 السعودية تتفوق على F35 من الجيل الخامس .. لا اتمنى احد يدخل للاعتراض او يصف بالغرور هذا خبير يؤكد كلامي ..
نعم تتفوق بالفعل حتى على الرابتور إن زودت بتقنية ستيلث.

انا افضل قاهر 313

الخبير الروسي كلامة غلط الان؟
لكن كلامة عن فشل البانيستر أمين!؟
الاف35 بالون منتفخ والايام قادمة

السوخوي 57 كما قلنا سابقاً أشبه ما يمكن تشبيهة بالطقل الذي ينمو ويترعرع حتى يبلغ أشده.
أما الرابتور فهي كل العجوز الذي يتم معالجته ومعالجة مرضه على أمل الشفاء أو إطالة العمر.

ايها العريف 11
اعتبرها ترقية مني هههه
الكلام او التحليل او حتى الرأي تجده دائما يتكلم عن نقطة او تفصيل وقيل الشيطان دائماً يكمن في التفاصيل لأنه ممكن يؤخذ كلامه بشمولية وتكثر حوله المشاكل والردود ويخلق الخلافات ..

يمكن
لو رجعنا وفندنا كلامه بتفصيل
يتضح قصده امتلاك الروسية مثلا حمولة اكبر او صواريخ اكثر يعني من الاساس تفصيل بعيد اساسا عن مميزات ومهام F35 بس مايعني انك ماتعوضها بجيل رابع معزز ومرافقة مثلا طائرات حرب اليكترونية وغيرها

يعني
نحن دائماً كمن يدور في تفاصيل المعارك وينسى انها حرب فيها مئآت المعارك

اعتذر عن الاطالة

عذرا أيها الرفيق الروسي، ليس لدى بلدك ماينافس الأمريكان فى إلكترونيات الطيران. أنت تتحدث عن الإف 22 التى بالخدمة من تسعينات القرن الماضى بينما الأمريكان شرعوا فى مشروع الجيل التالى للإف 22 والاف 35. أنت فى واد والأمريكان فى واد.

انا نقلت الخبر ولست متعصب لاحد وانا رايي ان ف15 وتايفون ورافال افضل من الف35 .................. هل هذا تعصب ؟؟؟
ميزة الاف٣٥ هي شبحيتها إن هي فقدت هذه الميزة ستكون تابوت طائر وانا اجزم انها لن تكون شبح الى الابد

ميزة الاف٣٥ هي شبحيتها إن هي فقدت هذه الميزة ستكون تابوت طائر وانا اجزم انها لن تكون شبح الى الابد
اف35 اكثر من بصمة رادارية منخفضة
الطائرة تملك اقوى رادارات ايسا العاملة
تمتلك اقوى انظمة كشف البصرية irst وتنفرد بكونه 360 درجة
لدي النسخة بي قدرة اقلاع من 11 متر
والهبوط عاموديا
اف35 طائر سوبر كروز بسرعة 1.3 ماخ (الطيران بسرعة فوق ماخ بدون محرقات )

قد اتفق معك في الاف ٣٥ ، احس انها فشنك
مجرد احساس قد يتغير مع الوقت

سوف تستمر شبح على طيران الجيل الثالث والرابع

لكن اتوقع ان الروس سوف يطورون رادار حديث يستطيع ان يحيلها للتقاعد فورا

سوف تستمر شبح على طيران الجيل الثالث والرابع

لكن اتوقع ان الروس سوف يطورون رادار حديث يستطيع ان يحيلها للتقاعد فورا
الان يوجد انظمة رصد رادارية وحرارية قادرة علي كشف الاف35.

ما يمدح العروس إلا أمها

شخص لقمة العيش لديه من تصميم السوخوي هل سيدمر مصدر رزقه؟

عودة
أعلى