مناصب اشرافية متاحة للأعضاء

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الحمدلله انك مو مشرف

هذا استنكار مو تهديد، انا تم حظري في بعض المواضيع دون ذكر سبب او مخالفة واضحة! ولهذا طالبت بتواجد مشرفين من دول عربية اخرى عشان يعملوا توازن في اتخاذ القرارات مثل حظر عضو من الرد لانه يكتب تعليق فيه وجهة نظر الطرف الاخر!!

في ظل التحولات الجيوسياسية الراهنة بالمنتدى ومستقبل الطبقة الكادحه(عضو)
وضعت في برنامجي الخطة التالية :

1: فك العزلة التي كانت تفرض علي الراى الأخر ليس ايمانا مني بالراي الأخر ولكن ظروف المرحلة تتطلب ذلك

2 :فك الحصار عن مصادر الأخبارية المعتمدة سابقا وفتح مصادر جديدة من اراء خبراء وغيرها

3: تطوير العلاقات مع الراى الأخر عبر صيغ توافقية معهم للتنسيق والتخطيط في مختلف المجالات وهذا طبعا مؤقتا حتى اتمكن انا وحزبي الي رشحني

4: تطويق بعض الأعضاء والأراء من خلال منصبي وتوسيع دائرة كل من( رشحني ) ونفوذهم بشكل مدروس جدا وتكتيكي

4:اضافة رابطه جديدة لرابتطيتن الأساسيه خرده( اميركية روسيه) رابطه الخرده الصينية وسوف تحظي بدعمي شخصيا

5: توسيع الخلافات بين رابطه الأميركي والروسي لأشغالهم عن رابطتنا الجديده(خرده صيني):love:

6: نشر الأيجابية وخلق بيئة حاضنة لراى والراي الاخر في المنتدى ولكن بشكل يوحي لك ان كل مايحدث : نتيجة لعملي الدؤوب وعمل حزبي (حفظنا الله ونفع بنا المنتدى) mind control وهذا النطقة بالذات سوف استشير بها الأستاذ : Road Runner Road Runner

7: التسويق لحزبي الذي رشحني ـ عبر الالايكات والأشاده بهم وانهم هم الوحيدون المدافعون عن قضايا الأمة الإسلامية والعربية ويقفون في مواجهة العدوان الإسرائيلي والأمريكي والأمبريالي مقابل خنوع وعجز رسمي من قبل الطرف الأخر من اعضاء ومشرفين

8: احتلال المنتدى فكريا وتوجيه بشكل تدريجي وممنهج نحو راي واحد وشخص واحد

10: ...................................................................................... يكفي كذا اخاف اكتبه تعطوني باند من المنتدى كله هههه

ههههههههههه انا نازي الي رشحوني بسوي لهم قائمة اسمها : انصرهم ظالمين او مظلومين ههههههه
ارجوكم لا ترشحوني واعتذر منكم

ومليار شكر لكل من رشحني واشكركم واشكر ثقتكم الغالية
بس انا مبتدءءءءء :cry: وسط استاذه كبار مثلكم
وجودكم معنا ومشاركاتكم والله هي المكسب ولا يوجد فرق او مناصب بيينا
نختلف نتفق لا يهم نناقش افكار ولا نناقش اشخاص لأنكم اخوة
اعتذر لكممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم
حبيت اضيف راى في هذا الموضوع
1 :الجزائر تونس العراق
1 :العراق الجزائر تونس
1 :تونس العراق الجزائر
كل اخوتنا العرب خير وبركه حتى لا احد يزعل كل بلد منهم صارت مركز 1 ههههه

ولكن ياريت نشوف مشرف من اهلنا في القائمه السابقة

الفكرة ممتازة جدا ولضمان الارتقاء بالمنتدي يجب أن يكون طاقم الإشراف أقوى فنيا ومعرفيا ومعلوماتيا من باقي الأعضاء بحيث يمكنه الحكم على صحة المعلومة والفصل بين خلافات الأعضاء والأهم أن لا يكون هنا لخدمة أجندة حزبية أو طائفية أو إرهابية مما تجرمه القوانين المعمول بها لدينا لا نريد أن نسبب صداع مزمن لنبيل o_Oo_O:LOL:
عليه ارشح الأخوة
مارشال الدكتور احمد
كميكازي سيف
بيركوت اشرف
أنور الشراد
جوست إسماعيل
ولاس 313 عبد الرحمن
القائد الخفي طلال
تايفون 99 عبد الرحمن

الفكرة ممتازة جدا ولضمان الارتقاء بالمنتدي يجب أن يكون طاقم الإشراف أقوى فنيا ومعرفيا ومعلوماتيا من باقي الأعضاء بحيث يمكنه الحكم على صحة المعلومة والفصل بين خلافات الأعضاء والأهم أن لا يكون هنا لخدمة أجندة حزبية أو طائفية أو إرهابية مما تجرمه القوانين المعمول بها لدينا لا نريد أن نسبب صداع مزمن لنبيل o_Oo_O:LOL:
عليه ارشح الأخوة
مارشال الدكتور احمد
كميكازي سيف
بيركوت اشرف
أنور الشراد
جوست إسماعيل
ولاس 313 عبد الرحمن
القائد الخفي طلال
تايفون 99 عبد الرحمن
شرفتني بترشيحك أخي العزيز نمر @نمر
لكن عن نفسي أنا أرى العضوية العادية أفضل بالنسبة لي وأتمنى التوفيق لباقي الأخوة الأعزاء

عليه ارشح الأخوة
مارشال الدكتور احمد
كميكازي سيف
بيركوت اشرف
أنور الشراد
جوست إسماعيل
ولاس 313 عبد الرحمن
القائد الخفي طلال
تايفون 99 عبد الرحمن

جانبك الصواب يابو هزاع هالمره
انور طايح سب بالسعودية هالايام

الحالة