مناصب اشرافية متاحة للأعضاء

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
إذا كان قصدك بعدم تواجد هذة الجنسيات في الطاقم فهذا غير صحيح
2 عراقيين
1 سوري
1 سوداني
1 فلسطيني
1 أردني
والباقي من مصر والمغرب والسعودية

وللمعلومية لاعلاقة للجنسية بالترشيح الإداري الكفاءة أولاً وأخيراً لسنا في دولة طوائف ومحاصصه في المناصب الحكومية :)
لا حول لهم و لا قوة كما معظمهم غائبين مثل فوارس بغداد

لكن هادا ما نعاني منه الان الميزان غير متكافئ و بعض الاداريين تغلبهم الوطنية على عملهم الاداري
اخي لهذا يجب ان يكون الاختيار حسب الكفائة لو تم الاختيار حسب الجنسية سنفتح الباب على مصراعية للتحزب من تغلبه الوطنية ثق بالله ان اغلب اعضاء الادارة مهنيين وذو كفائة ما علينا فعله انا وانت وغيرنا هو ان نتجاهل دعوات الحزبية والتحزب وإلا فقد غلبونا هو منتدى لتبادل الاراء وليس منصة للدعاية السياسية

أي إحترام وتقدير الله يرضا عليك،،:)

لو حدث هذا فعلا..
فسوف يسمح باحتلال العضويات الفلسطينية،
ومحاولة سحق غير الخليجيين بالخليجيين،
عن طريق استراتيجيته الشهيرة:
"يكرهونكم_عاقبوهم بعلاقات مع الصهاينة"

:ضحكه:
العضو Road Runner @Road Runner يقدم رأي مختلف عن الاغلبيه, و الاصل ان نشجع التبادل الحر للآراء دون مقص الرقابة, خصوصا اذا كان الرأي المطروح خارج النسق العام. (اذا لم توافقني على كلامي خذها من باب "اعرف عدوك" :))
مواقفنا اخي ليست بالهشاشه التى نخاف عليها من كلمات في منتدى, و لا اعتقد ان رواد المنتدى امعات غير قادره على التفكير
اما بخصوص عمل الاخ road runner كمشرف, الرجل للامانه يتحلى بأدب النقاش و لم ارصد له تجاوز على احد

اخي لهذا يجب ان يكون الاختيار حسب الكفائة لو تم الاختيار حسب الجنسية سنفتح الباب على مصراعية للتحزب من تغلبه الوطنية ثق بالله ان اغلب اعضاء الادارة مهنيين وذو كفائة ما علينا فعله انا وانت وغيرنا هو ان نتجاهل دعوات الحزبية والتحزب وإلا فقد غلبونا هو منتدى لتبادل الاراء وليس منصة للدعاية السياسية
انت كويتي لا تشعر بهادا التحزب انا جزائري اعاني منه حتى صرت لا اعلق الا في موضوع الثورة السورية بعيدا عن باقي المواضيع في احدى المرات حظرت شهر كامل و يوم فك الحظر حظرت مرة اخرى شهر اخر كان دلك الاداري ينتظر و يتربص دلك اليوم لي يتم فيه فك حظري و هادا مخالف لقوانين المنتدى

العضو Road Runner @Road Runner يقدم رأي مختلف عن الاغلبيه, و الاصل ان نشجع التبادل الحر للآراء دون مقص الرقابة, خصوصا اذا كان الرأي المطروح خارج النسق العام. (اذا لم توافقني على كلامي خذها من باب "اعرف عدوك" :))
مواقفنا اخي ليست بالهشاشه التى نخاف عليها من كلمات في منتدى, و لا اعتقد ان رواد المنتدى امعات غير قادره على التفكير
اما بخصوص عمل الاخ road runner كمشرف, الرجل للامانه يتحلى بأدب النقاش و لم ارصد له تجاوز على احد
دلك العضو واحد من القلائل لي رفض تسمية اسرائيل بدولة الاحتلال الصهيوني و حقده على فصائل المقاومة و غيرها من الاراء المنحطة و لن يحبه الا من كان يحمل نفس افكاره

أي إحترام وتقدير الله يرضا عليك،،:)

لو حدث هذا فعلا..
فسوف يسمح باحتلال العضويات الفلسطينية،
ومحاولة سحق غير الخليجيين بالخليجيين،
عن طريق استراتيجيته الشهيرة:
"يكرهونكم_عاقبوهم بعلاقات مع الصهاينة"

:ضحكه:

كلامه صحيح ، هذه الحقيقه المؤلمه والتي اكتشفتها وتأكدت منها تماما بعد حادثة خاشقجي

دلك العضو واحد من القلائل لي رفض تسمية اسرائيل بدولة الاحتلال الصهيوني و حقده على فصائل المقاومة و غيرها من الاراء المنحطة و لن يحبه الا من كان يحمل نفس افكاره
و تسأل ليش الاداره تعطيك حظر :sneaky:
السبب مثل هذه الردود اخي

انت كويتي لا تشعر بهادا التحزب انا جزائري اعاني منه حتى صرت لا اعلق الا في موضوع الثورة السورية بعيدا عن باقي المواضيع في احدى المرات حظرت شهر كامل و يوم فك الحظر حظرت مرة اخرى شهر اخر كان دلك الاداري ينتظر و يتربص دلك اليوم لي يتم فيه فك حظري و هادا مخالف لقوانين المنتدى
حتى انا تم تهديدي بالحظر في احد المرات لهذا يجب ان نحارب هذا التوجه لا ان نعززه هنالك من يضيق صدره من الانتقاد حتى اني امر في كثير من المواضيع اتجاهلها اخي عندنا مثل يقول الحقران يقطع المصران اي بما معنى التجاهل يمزق الامعاء ;)

هو حر في التعبير عن رأيه طالما لم يخالف القوانين.

إنت الوحيد اللي ما يطلعلك تسولف بهيك مواضيع .. و أنت تعرف ما قصدي ;)

لا، لا أعرف ولا أكترث بما تعتقده أنت:cool:
لا تهين نفسك بالدفاع عن سلوك خاطئ.

انت مثله تماما الوحيدين لي اعترضو على وصف اسرائيل بالكيان الصهيوني

لم أعترض على الوصف بل على "إجبار" الأعضاء على إستخدامه.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى