طالما تفكر الجازائر بعقلية الحرب الباردة لن كون هناك اي صلح و يمكنكم ملاحظة ذالك في طريقة ردود اعضائها هنا ,
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
طالما تفكر الجازائر بعقلية الحرب الباردة لن كون هناك اي صلح و يمكنكم ملاحظة ذالك في طريقة ردود اعضائها هنا ,
الاعضاء هنا لايمثلون رأي الحكومه الجزائريه ردودهم ردود مواطن عادي هل انت تمثل الحكومه المغربيه بالطبع لا ولا انا امثل حكومتي
ربما انني لم افهمك ولم توصل الفكره بشكل صحيحلم تفهم قصدي
وليتي كدوي فحالهم و الله ... ضربت ضويره فمنتدى الصرف الصحي أغلبية التعليقات فحال هكذا. لنرتقيلنأتي من الاخير :مادا نستفيد من الجزائر ؟؟صداع الراس ،أنا مع الحل العسكري بصفة نهائية ،لا قومية عربية ولا هم يحزنون ,المغرب في صحرائه والجرثومة في تيندوف ودواء السرطان المعلاجة بالكيماوي ،جرثومة البوليشيان تستحق الموت في مخيمات الدزاير هههه
تريدنى ان انافق؟؟كلا ورب الكعبة stop mensonges et conneries OK merciوليتي كدوي فحالهم و الله ... ضربت ضويره فمنتدى الصرف الصحي أغلبية التعليقات فحال هكذا. لنرتقي
و هل هذا غير متوفر أخي ؟اوفر خدمات حقيقية لاهل الصحراء وفرص عملة كويس
المؤمن لا يلدغ من الحجر مرتين .....خيانة المغرب للجزائرلا يمكن ان ينسها الجزائرين.
متى كانت ولاية العثمانين تتحكم في سلاطين المغرب ؟كخكخكخالناس كل حمقى الى انتم ....الحمد الله
اقولها لك المغرب بالنسبة للجزائر جار من سبع جيران نسيره كما نشاء
المواطنون المغاربة الصحراويين هم وحدويون بل بعضهم أكثر وحدوية من مواطني الداخلورغما ذالك مزالو متمسكون بالاستقلال
الناس كل حمقى الى انتم ....الحمد الله
اقولها لك المغرب بالنسبة للجزائر جار من سبع جيران نسيره كما نشاء