يجعلنا نمتلك قدرة تحويل البرنامج من مدني إلى عسكري مثل اليابان
بس هذا ؟
هل في فايدة من ناحية الابحاث مثلا ؟
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
يجعلنا نمتلك قدرة تحويل البرنامج من مدني إلى عسكري مثل اليابان
اللي باط كبدي ان ولا مسمار دق الى الان في مشروع ال١٦ مفاعل مع انه من ايام الملك عبدالله رحمه الله والامارات بدت بعدنا وخلصت ٩٠٪ من مفاعلاتها
لو وقعنا المعيار الذهبي كما الإمارات كنت أول واحد تتشمت فينا...
عندي سؤال مافائدة تخصيب اليورانيوم لديك ؟
عندي سؤال مافائدة تخصيب اليورانيوم لديك ؟
ممكن لو سمحت افادتتا بهذه الدول ؟!
السلاح النووي تمتلكه دول كثيره وهذا معروف ولكنها لم تعلن
والعالم اجمع تعرف بامتلاكها لأن السلاح النووي
انتشر بالعالم كانتشار النار بالهشيم منذ ان
امتلكته كوريا الشماليه وباكستان اصبح في متناول
جميع الدول
البلدوزر جنرال الكتريك افضل لنا من فرنسا وروسيا ... ان شاء الله تتسهل الأمور ، اعشق هذه الشركةلنا خبز وملح معهم بس الفرنسيين حلوين ومتقدمين اكثر من الامريكان
كم تستغرق من ال وقت اذا بدات في هذا التحول من المدني الي العسكرييجعلنا نمتلك قدرة تحويل البرنامج من مدني إلى عسكري مثل اليابان
كم تستغرق من ال وقت اذا بدات في هذا التحول من المدني الي العسكري