هذا التقرير نشرته مجلة the hill الامريكية والمعروفة بقربها من دوائر صنع القرار. لاحظوا الصورة التي اختاروها.
Saudis have leverage to keep uranium enrichment rights in a US nuclear deal
![]()
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
هذا التقرير نشرته مجلة the hill الامريكية والمعروفة بقربها من دوائر صنع القرار. لاحظوا الصورة التي اختاروها.
Saudis have leverage to keep uranium enrichment rights in a US nuclear deal
![]()
الفرنسيين يتمنون العقد السعودي وسيعطوننا اي شيء نطلبه.
عملاق الطاقة الذرية الفرنسي Areva يوظف مهندسين سعوديين على فكرة وسبق الكل.
عملاق الصناعات الثقيلة ميتسوبيشي متحالف مع Areva
مشاهدة المرفق 139021
@Alucard متى تقريباً ينتهي الموضوع رسمياً و نبدأ العمل الفعلي ؟
٣%موضوع التحصيب معقد و حساس
اعتقد في حال السماح للسعودية بالتخصيب ستكون نسبة التخصيب 5% أو اقل
مع رقابة دولية و أميركية
وعلى اي اساس تثق فيكم السعودية او دول العالم ... التخصيب حق طبيعي ، والسعودية حالها حال الجميع.
قالت المجلة :
لا يمكن الوثوق بالسعوديين في تخصيب اليورانيوم وإعادة معالجة الوقود المستنفد
لا ينبغي لأمريكا أن تثق بالمملكة العربية السعودية بتكنولوجيا نووية
علي أساس أن أمريكا ام تساعد الصهاينة في صنع النوويالفرنش هم من ساهمو في صنع النووي الاسرائيلي
بالتوفيق
عندي سؤال مافائدة تخصيب اليورانيوم لديك ؟
كل تأخيرة فيها خيرهاللي باط كبدي ان ولا مسمار دق الى الان في مشروع ال١٦ مفاعل مع انه من ايام الملك عبدالله رحمه الله والامارات بدت بعدنا وخلصت ٩٠٪ من مفاعلاتها