قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
رداً على التهديدات الإيرانيه : واشنطن ترسل حاملة طائرات نووية أمريكية إلى الخليج
![]()
الايرانيين لديهم صواريخ صينية لاغراق حاملات الطائرات.
هذي المره رحت زايد ههههههههه
ايران لديهم صاروخ اقوى فقط قول (سلوات) ووهوه يغرق حامله الطائرات ههههههههه هاي
مبروك سوف نعطيك العمامة. انت مؤمن حقيقي.
أصبح واضحا و جليا أن هناك لعبة بين إيران و أمريكا ،و هذه اللعبة تهدف إلى منح الوقت الكافي لإيران لتطوير قدراتها العسكرية .لذا لا أمريكا و لا إسرائيل سيضربان إيران ، و هذه التهديدات إنما لتطمين العرب و أبقائهم في غفلتهم.رداً على التهديدات الإيرانيه : واشنطن ترسل حاملة طائرات نووية أمريكية إلى الخليج
![]()
أصبح واضحا و جليا أن هناك لعبة بين إيران و أمريكا ،و هذه اللعبة تهدف إلى منح الوقت الكافي لإيران لتطوير قدراتها العسكرية .لذا لا أمريكا و لا إسرائيل سيضربان إيران ، و هذه التهديدات إنما لتطمين العرب و أبقائهم في غفلتهم.
شغال حلب بالموضوع![]()
Sieg Heil متبادل
منور ايه القائد
....................Sieg Heil