قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
اذا كانت الاعفاءات مؤقتة فهذا يعني اعطاء فرصة للدول المستوردة لايجاد بديل وعدم ارباك السوق بالتوقف المفاجئ للتصدير
اما اذا كانت دائمة فمعناه ان العقوبات كلام فاضي وذر للرماد في العيون
العقوبات حكي فاضي ...العقاب الذي تستحقة ايران ضربات جوية وصاروخية
لكن اتظن ان عدم التزام أوروبا وروسيا والصين سياثر على شدتها لأن أغلب الشركات انسحبت
هاذا ما عنيته فكل الشركات انسحبت .
جميع اللي ذكرتهم يعتمدون في تجارتهم على السوق الأمريكي
من اللي يغضب أمريكا و يخاطر بعقوبات و خسائر على إقتصاده من أجل إيران ؟!
إلا إذا كان هناك غض نظر من العام سام عن البعض