الدعم الإداري

واشنطن تعلن إعادة فرض العقوبات على إيران التي رفعت وفق الأتفاق النووي 2015

من سلم العراق لايران هي امريكا


ومن رتب وخطط لقصف المفاعل النووي العراقي هي امريكا والمنفذ اسرائيل


امريكا قتلت ابن لادن لانه سني وتركت حسن نصر الله لانه شيعي ليس له تاثير على مصالحهم


هل اصبحت نهاية نظام الملالي وشيكة بعد فرض العقوبات الأقتصادية ؟!

لن يسقط نضام الملالي طالما هو المنتصر في الشام والجـ *** ومن يفهم سيفهم
 
من سلم العراق لايران هي امريكا


ومن رتب وخطط لقصف المفاعل النووي العراقي هي امريكا والمنفذ اسرائيل


امريكا قتلت ابن لادن لانه سني وتركت حسن نصر الله لانه شيعي ليس له تاثير على مصالحهم


هل اصبحت نهاية نظام الملالي وشيكة بعد فرض العقوبات الأقتصادية ؟!

لن يسقط نضام الملالي طالما هو المنتصر في الشام والجـ *** ومن يفهم سيفهم

وايران شريفه
وايران قوية يعني تركيا قوية ماهو موقعها في التحليل
 
اعتقد انه سيكون وضع مشابه لكوريا الشمالية

ماهو بنفس الدرجة لكن اقل بقليل
الا في حالة تهور من ايران بمهاجمة اي طرف او سفن سيكون الرد عسكري

الايرانيين اتوقع غالبيتهم مؤيدين للملالي زايد ان قوات الشعبية الباسيج حتى في العائلة الواحده تجد منتمني منها للباسيج
 
المؤسف ان الشعب الايراني الغلبان هو من سيتورط اما الملالي لن يتاثروا كثيرا لان هناك ثمان دول ستستورد نفطهم.
 
الخاسر الاكبر من هذه العقوبات هي شبكة ايران في المنطقة وليس الدولة الام. ستكون ايام صعبة على الشباب في حزب الله والحوثيين واي حزب يدور في الفلك الايراني.
 
هدف الإعفاءات المؤقتههو عدم ارتفاع أسعار النفط.

اتوقع انها رسالة للملكة العربية السعودية لزيادة الإنتاج بالمستقبل القريب.
 
كنك يابو زيد ماغزيت :coffee:
 
عودة
أعلى