موقع صيني يشير لتعاقد المغرب على اربع منظومات s400??

هل تعتقد أن الدول الثلات بالفعل تمكنت من التعاقد على هذا النظام الدفاعي ؟

  • نعم

    الأصوات: 4 28.6%
  • لا

    الأصوات: 8 57.1%
  • لا أدري

    الأصوات: 3 21.4%

  • مجموع المصوتين
    14

نسر الاطلس

صقور الدفاع
إنضم
15 يوليو 2009
المشاركات
9,159
التفاعل
28,295 53 0
الدولة
Morocco
Today, both Russian fighters and ground vehicles are weak. Russia’s missile weapons have always been outstanding in military trade and have performed well. They have become the fist equipment for Russian arms sales in recent years and in the future. According to a report in the Russian "Military Courier" magazine in early October, Russia has signed an export contract with Morocco for the S400 missile. It is said that Morocco will invest more than 4 billion US dollars to purchase 4 sets of S400 air defense missile systems.


42623e75ec974b3e951e1fa374710a7e.jpeg


S400 missile


The so-called set here refers not to a launch vehicle, but to a launch unit, including four mobile launch vehicles, supporting radar, loading, maintenance, and command vehicles. But the price is still surprising - the money is equivalent to about 28 billion yuan , which is indeed a considerable sales. The S400 missile also won a contract between Saudi Arabia and India this year. The "local tyrants" of the two military purchasing circles also placed big orders on the Russians. Saudi Arabia and India each decided to introduce five sets of S400, each investing 6 billion US dollars, about 40 billion yuan in huge amounts of money.


55208a2babfe4eb8ace667475e7750f9.jpeg


S400 missile

Together, the three countries sold a total of 14 sets of missiles, with revenues of more than $16 billion, more than hundreds of billions of yuan . This huge sum of money flows into the wallet of the Russians who are currently short of money. It is indeed enough for them to laugh. Some people think that the price of Saudi Arabia and Morocco is not the same. This is normal. For the Indians who are willing to spend money, the Russians will naturally give special care to the price, and they can earn more points - anyway The air defense missile with a range of 400 kilometers is only this one. There is no semicolon, and you can't find another place to buy it.


f35f3cbc6e2645d78ae6859242a7f194.jpeg


S400 missile

In the S400 sales to Morocco, Russian Prime Minister Dmitry Medvedev personally went into battle and even personally signed the agreement, and the final results were enough to make him happy. However, according to reports from the Moroccan media, the Russian side has some special provisions in the agreement. For example, the Moroccan side cannot leak the technology of the S400 and must guarantee the technical patents of the Russian missile. The Moroccan military cannot arbitrarily dismantle the internal structure of missiles and other equipment. After the failure, Russian experts must be allowed to solve the technical problems - the relevant knowledge and technical information in this regard is not willing to disclose.


bda4a2791a3c45038dca3723ea7c8279.jpeg


S400 missile

Such an agreement is obviously an unacceptable unequalagreement for many countries , but the Moroccan side is willing to sign it. In fact, it also has its realistic considerations: its own number of troops is not large, and it is more defensive in nature, facing an unprecedented Advanced air defense missiles, I really want to master the missile maintenance technology, I am afraid that time and cost performance are too low, I am afraid that the Russians will help better. However, once the idea of "sluggling" is out of foreign aid in wartime, it is very likely that the advanced missiles will be completely armpited.

الترجمة للعربية

واليوم ، أصبحت المقاتلات الروسية والمركبات البرية ضعيفة ، وكانت الأسلحة الصاروخية الروسية دائماً معلقة في التجارة العسكرية ، وكانت أداؤها جيداً ، وأصبحت المعدات القادرة على بيع الأسلحة الروسية في السنوات الأخيرة وفي المستقبل. وفقاً لتقرير صدر في مجلة "Couse Military" الروسية في أوائل أكتوبر ، وقعت روسيا على عقد تصدير مع المغرب لصاروخ S400. يقال إن المغرب سوف يستثمر أكثر من 4 مليارات دولار لشراء 4 مجموعات من أنظمة الصواريخ الدفاعية S400.



لا تشير المجموعة المزعومة هنا إلى مركبة الإطلاق ، بل إلى وحدة الإطلاق ، بما في ذلك أربع مركبات إطلاق متحركة ، تدعم مركبات الرادار ، والتحميل ، والصيانة ، والقيادة. لكن السعر لا يزال يثير الدهشة ، حيث أن الأموال تعادل حوالي 28 مليار يوان ، وهي في الواقع مبيعات كبيرة. كما فاز الصاروخ S400 بعقد بين السعودية والهند هذا العام. كما وضع "الطغاة المحليون" في الدوائر الشرائية العسكرية طلبيات كبيرة على الروس. قررت كل من المملكة العربية السعودية والهند إدخال خمس مجموعات من S400 ، تستثمر كل منها 6 مليارات دولار أمريكي ، حوالي 40 مليار يوان من الأموال الضخمة.

وقد باعت البلدان الثلاثة مجتمعة ما مجموعه 14 مجموعة من الصواريخ ، حققت إيراداتها أكثر من 16 مليار دولار ، أي أكثر من مئات المليارات من اليوانات. يتدفق هذا المبلغ الضخم من المال إلى محفظة الروس الذين لا يملكون المال في الوقت الحالي ، بل يكفيهم أن يضحكوا. بعض الناس يعتقدون أن سعر المملكة العربية السعودية والمغرب ليسا متشابهين ، وهذا أمر طبيعي ، وبالنسبة للهنود الذين يرغبون في إنفاق المال ، فإن الروس سيعنون بشكل خاص بالثمن ، ويمكنهم كسب المزيد من النقاط - على أي حال إن صاروخ الدفاع الجوي الذي يبلغ مداه 400 كيلومتر هو فقط هذا الصاروخ ، وليس هناك فاصلة منقوطة ، ولا يمكنك العثور على مكان آخر لشرائه.


في مبيعات S400 إلى المغرب ، دخل رئيس الوزراء الروسي ديمتري ميدفيديف شخصياً في المعركة ، ووقع شخصياً على الاتفاقية ، وكانت النتائج النهائية كافية لجعله سعيداً. ومع ذلك ، ووفقا لتقارير وسائل الإعلام المغربية ، فإن الجانب الروسي لديه بعض الأحكام الخاصة في الاتفاق. على سبيل المثال ، لا يمكن للجانب المغربي تسريب تقنية S400 ويجب أن يضمن البراءات التقنية للصاروخ الروسي. لا يمكن للجيش المغربي تفكيك الهيكل الداخلي للصواريخ وغيرها من المعدات بشكل تعسفي ، وبعد الفشل ، يجب السماح للخبراء الروس بحل المشاكل الفنية - المعرفة والمعلومات التقنية ذات الصلة في هذا الصدد ليست على استعداد للكشف عنها.

 
التعديل الأخير:
لا اصدق مثل هاته المقالات, نفخ وبروبغاندا مجانية للS400 اللدي لم يختبر في اي حرب حقيقية.
 
لحد الساعة لانعلم عن ماللدي وقعه الملك مع الرئيس بوتين, اتفاقية استراتيجية مبهمة ولا نعلم شيء عن التفاصيل, يعني كل شيء ممكن من مسمار صغير الى غواصة هجومية....
 
امر مستبعد جدا، ترامب سوف ينزل على المغرب كالمطرقة... هذا ما ينقصني عقوبات اقتصادية من امريكا... العقوبات الاقتصادية اصلا موجودة مع العثماني ورفاقه المكبوتين :ROFLMAO:
 
امر مستبعد جدا، ترامب سوف ينزل على المغرب كالمطرقة... هذا ما ينقصني عقوبات اقتصادية من امريكا... العقوبات الاقتصادية اصلا موجودة مع العثماني ورفاقه المكبوتين :ROFLMAO:
الصفقة كما يفهم منها انها قديمة وربما قبل العقوبات و نترك الامر حتى تنكشف الحقيقة
 
انترفاكس
تاس
كوميرسانت
نوفوستى
دى المصادر المعتمدة على امثال تلك الصفقات هناك مواقع تشير الى امتلاك مصر للاس 300 الصينى والبوك الصينى وغير معترف بيها
 
انترفاكس
تاس
كوميرسانت
نوفوستى
دى المصادر المعتمدة على امثال تلك الصفقات هناك مواقع تشير الى امتلاك مصر للاس 300 الصينى والبوك الصينى وغير معترف بيها
كيف تقيم هذا المصدر ؟
هل تعتقد ان هذا الخبر صحيح ام مجرد خزعبلات انا عن نفسي لا استطيع الجزم
 
انترفاكس
تاس
كوميرسانت
نوفوستى
دى المصادر المعتمدة على امثال تلك الصفقات هناك مواقع تشير الى امتلاك مصر للاس 300 الصينى والبوك الصينى وغير معترف بيها
هناك مواقع قالت ان المغرب يمتلك رؤس نووية :))
 
لماذا لا تقتنى المغرب منظومات غربيه كالاستر 30
كانت هناك احاديث عنه لكن لا اعلم اين وصل الامر كما ان هناك انباء عن الاس 300 الصيني وغيره وكل شيء في جيشنا يبقى طي الكتمان
 
اذاكانت الجزائر تعتمد بشكل كلى على الجانب الشرقى فى تسليحها فالمهم للمغرب اقتناء الاسلحه من الجانب الغربى كمنظومات الدفاع الجوى الاستر والباتريوت او كالغواصات الفرنسيه
 
اذاكانت الجزائر تعتمد بشكل كلى على الجانب الشرقى فى تسليحها فالمهم للمغرب اقتناء الاسلحه من الجانب الغربى كمنظومات الدفاع الجوى الاستر والباتريوت او كالغواصات الفرنسيه
هذا امر لا نستكيع الافتاء فيه فالقيادات عندنا تعرف كل حاجياتها ولدينا ثقة كبيرة فيهم مهما نقل نحن مجرد هوات في هذا المجال
 
لا أعتقد ذلك

إحتمالية وجود منظومة دفاع جوي صينية أكبر من أي منظومة أخرى
 
هذا امر لا نستكيع الافتاء فيه فالقيادات عندنا تعرف كل حاجياتها ولدينا ثقة كبيرة فيهم مهما نقل نحن مجرد هوات في هذا المجال
صحيح لكن المنظومات الشرقيه خلقت لمجابهه المنظومات الغربيه انا متاكد من هذا
اتمنى صراحه للمغرب عدد 72فايبر
عدد اربع بطاريات استر30
عدد4 غواصات فرنسيهsmx
عدد24 اباتشى
1000 مدرعه تركيه
كده يبقى تمام للمغرب واللى يحب يزود يزود(y)(y)
 
عودة
أعلى