القبض على ضابط استخبارات عربي في الأردن

يوجد في الاردن ٥١ حزب حسب الاخبار في ٢٠١٧ مع وجود ما لا يقل عن عشرون طلب جديد.

لكن في الواقع لا يزيد عدد المواطنين الذين ينتمون للأحزاب عن ٨٠ ألف.
يعنى احزاب صورية

يا زلمة هالفترة .. الاخوان في الاردن كويس اذا بتنفسوا .. عدا عن انه تم تاديبهم و تفكيكهم و قص اظافرهم .. جاي تقولي اخوان .. :ROFLMAO:

هو الاخوانى هيقولك انا اخوان ده مرشد الاخوان نفسه لما اتمسك قال انا مش من الاخوان
بالاضافه الى انه جاسوس

هو الاخوانى هيقولك انا اخوان ده مرشد الاخوان نفسه لما اتمسك قال انا مش من الاخوان
بالاضافه الى انه جاسوس
مخابراتنا لم يسموهم فرسان الحق من عبث .. الحمد لله لا تخفى عليهم خافية .. و لكم في عمليات افشالهم للعمليات الارهابية و لعمليات بعض الاستخبارات الخارجية خير دليل ..

يعنى احزاب صورية

نعم... اقوى الاحزاب هو حزب جبهة العمل الاسلامي و هو فرع الاخوان المسلمين في الاردن..و على الرغم من انه بشكل عام يقاطع الانتخابات و لا يمتلك عدد كبير من الاعضاء إلا انه يمتلك اكبر حاضنه شعبيه..

من اكبر مناطق نفوذهم هي مدينة الزرقاء..حيث انها ثالث اكبر محافظة من ناحية عدد السكان، رئيس البلدية المنتخب الحالي هو احد قيادات الاخوان المسلمين.

الاحزاب مهمشه و ضعيفه في الاردن..القوانين الانتخابية النيابية تعطي أفضليه للمرشحين على اساس ديموغرافي بحت وليس على اساس سياسي.

مخابراتنا لم يسموهم فرسان الحق من عبث .. الحمد لله لا تخفى عليهم خافية .. و لكم في عمليات افشالهم للعمليات الارهابية و لعمليات بعض الاستخبارات الخارجية خير دليل ..

مش مختلفين على كفائه الاجهزه الاردنيه بس برضو متطمنش للاخوان انت بتقول لا يستطيعو التنفس ومطمئن لذلك لكن مهما فعلت الاردن للاخوان لن تفعل فيهم 1 % مما حدث لهم فى مصر ورغم ذلك انشطتهم الارهابيه لم تنتهى

السلام عليكم
عضويتي جديدة ولكن متابع للمنتدى من مدة طويلة
والشكر لله ولمن اوصاني بالتسجيل ومشاركتكم بما نستطيع

دائمآ نقول اتركوا الأستنتاجات لااصحاب الشأن دون الدخول في القول دون دليل
حمى الله الاردن وشعبها الطيب والاصيل

يعنى احزاب صورية

ليست صورية اخي الكريم و بما أني أعيش في الأردن فأنا أرى أن الأشخاص ذوي الإهتمامات السياسية عددهم قليل في الأردن و هذا من وجهة نظري
تقبل تحياتي

كل واحد خلى حاله ما شاء الله عليه ابو المفهومية .. بلدنا و احنا عارفين مين ممكن يستهدفها .. ( ايران ، سوريا ...
و نترك القوس فاتح ..

إيران دولة عربية ؟
سوريا عمليات إرهابية مؤكد لكن إثارة الفتن ماهو شغلهم و أتمنى منك

و بقيت أشقاءنا من الأردن يكملون باقي القوس لنا ب الدول العربية اللي في دائرة الشك

و أهل مكة أدرى ب شعابها

السلام عليكم
عضويتي جديدة ولكن متابع للمنتدى من مدة طويلة
والشكر لله ولمن اوصاني بالتسجيل ومشاركتكم بما نستطيع

دائمآ نقول اتركوا الأستنتاجات لااصحاب الشأن دون الدخول في القول دون دليل
حمى الله الاردن وشعبها الطيب والاصيل

حياك الله و هلا وسهلا بك بين إخوانك
كلامك صحيح أخي الكريم و منطقي لكننا نشارك بعضنا البعض في الإستنتاجات و التحليلات و التوقعات خصوصا إذا لم يكن هناك معلومات أو أخبار رسمية قاطعة

تقبل تحياتي

كيف الوضع السياسي بين الأردن و سوريا ؟
هل هو متوتر مثل بدايات الثورة و يستوجب عمل إرهابي سوري
خصوصاً في وجود إتفاق على إعادة فتح المعابر قبل فترة اللي تأجل

هل هذا الأمر كان سبب الغاء ولي عهد أبو ظبي زيارته للأردن ؟

هل هذا الأمر كان سبب الغاء ولي عهد أبو ظبي زيارته للأردن ؟

ملاحظة جيدة أخي الكريم لكن بصراحة لا علم لي بهذا الأمر و يمكن أن يجيبنا أحد أشقائنا في الأردن عن هذا الموضوع

حياك الله و هلا وسهلا بك بين إخوانك
كلامك صحيح أخي الكريم و منطقي لكننا نشارك بعضنا البعض في الإستنتاجات و التحليلات و التوقعات خصوصا إذا لم يكن هناك معلومات أو أخبار رسمية قاطعة

تقبل تحياتي

الله يجزاك خير وادام الله عليك الصحة والعافية
ياأخي الاردن دولة وله مؤسساته بمختلف مسمياتها فكيف لي الحق ان ادلي بدلوي في موضوع لااعرف خلفيته دون ان يكون هناك مصدر من جهة رسمية قبل الدخول بالاستنتاجات وطرح الرؤى
فهذا لايعد كونه بسوى تخيلات عقليه وافكار لاصحة لها

ولك جل التحايا واطيبها

الله يجزاك خير وادام الله عليك الصحة والعافية
ياأخي الاردن دولة وله مؤسساته بمختلف مسمياتها فكيف لي الحق ان ادلي بدلوي في موضوع لااعرف خلفيته دون ان يكون هناك مصدر من جهة رسمية قبل الدخول بالاستنتاجات وطرح الرؤى
فهذا لايعد كونه بسوى تخيلات عقليه وافكار لاصحة لها

ولك جل التحايا واطيبها

بارك الله فيك على أسلوبك الرائع و أن دل على شيء فأنه يدل على طيب اصلك و تربيتك الحسنة

لا يختلف إثنان على أن الأردن دولة لها مكانها في المنطقة و العالم و لديها مؤسساتها لكن الخبر الذي ورد في المنتدى ليس مصحوب بتفاصيل كثيرة و من هنا يُفتح باب الإستنتاج و النقاش , لم يقل أحد أن الذي حصل هو كذا و كذا بل توقعات تحتمل الصواب و تحتمل الخطئ
هذا كل ما في الموضع

تقبل تحياتي أخي الكريم و تشرفت بمعرفتك

ارجح ان يكون اماراتيا وربما هو مايفسر الغاء زيارة الاردن من طرف الامير الاماراتي
ربما ارادت الامارات التصرف مع اخوان الاردن دون مشاورة الاردن
والاردن معروف عنه انه لا يتساهل في موضوع امنه الداخلي مع اي كان

عودة
أعلى