الرافال المصرية مكتمله التسليح

انا ما اعرف وش السالفة. ممكن احد يشرح لي ايش مشكلة الماكيتات وسبب حماس بعض الاخوة؟

يارجل اذا كانت الرافال الفرنسيه لم يدمج عليها بعد الميتيور
فكيف تريد منى ان اعطيك صوره للرافال المصريه به
عندما يتم التطوير f3r ستجده منور على الرافال هو والاسكالب

انا عارف انه لم يدخل الخدمه بعد
لكن تكلمت عن التسليح المصري في الموضوع
خصوصى السكالب

انا ما اعرف وش السالفة. ممكن احد يشرح لي ايش مشكلة الماكيتات وسبب حماس بعض الاخوة؟
في احد الموضوعات تم نشر صورة تضم ماكيتات للرفال القطرية و الهندية و المصرية و جاءت القطرية بتسليح كامل فالماكيت و لكن المصرية كانت ينقصها الميتيور و السكالب فاتخذها البعض دليلا ان الرافال المصرية منقوصة التسليح فعندما راينها كاملة في هذا الماكيت ننتظر اصحاب نظرية "الماكيت دليل" و لكن لم يظهروا الي الان

ما الجديد هنا؟
مصر منذ البدايه متعاقده علي كل تلك الذخائر الجويه و الموضوع مثبت و غير قابل للجدال فيه
المشكله الوحيدة هي السكالب بسبب الرفض الامريكي و كما قال الفرنسيين انهم سيجدون الحل و ربطت مصر زياده إعداد الرافال بحل تلك المشكله
لا افهم ما قصه الماكيت ايضا

في احد الموضوعات تم نشر صورة تضم ماكيتات للرفال القطرية و الهندية و المصرية و جاءت القطرية بتسليح كامل فالماكيت و لكن المصرية كانت ينقصها الميتيور و السكالب فاتخذها البعض دليلا ان الرافال المصرية منقوصة التسليح فعندما راينها كاملة في هذا الماكيت ننتظر اصحاب نظرية "الماكيت دليل" و لكن لم يظهروا الي الان
قد يكون تم تعديل الماكت بعد صفقات جديدة

وقد قيل اكثر من ذلك .. قبل انها لا تحمل اسلحه كثيره ... وقيل منقوصه التسليح ... ولكن كما قلنا كثيرا ... لا تتحدث بكلمه قد تحسب عليك مستقبلا

كنت داخل احط علي الناس اللي كانت واخدة الماكيت بتاع الرافال الهندية و القطررية حجة علينا لكن الرجالة قالوا اللي نفسي فيه و زيادة
هما فين محدش شايفهم يعني

مشاهدة المرفق 135208
بحثن عن لينك الموضوع لم اجده ... فقط كنت اريد مراجعه بعض الردود

بس في عز انشغال الأخوه بالمكيت. لم يركزو في تصريحات قاءد القوات الجويه والذي قال. ان قواتنا الجويه قادره علي الوصول لابعد مدي لحمايه مقدرات و مصالح هذا الوطن. ابعد مدي. هي رساله اخري.

ارجو من الادارة ان تلزم الأخوة الأعضاء بالتحدث باللغة العربية الفصحة لتعم الفائدة لو كل عضو تحدث بالهجة العامية لا احد من الزوار او الأعضاء سيفهم الأخر

الف الف مبرووك
السيسي شغال بصممممممت
بإذن المولى نرى الخليج ومصر في مقدمة الدول اقتصاديا وعسكريا

موضوع كامل قائم على مجسم

الغريب البعض يجزم أنه دليل قوي !!

ههههههههه , هل الأمر مزعج إلى هذا الحد, حت ترهق نفسك بالتنقيب فى أرشيف المنتدى؟

هون عليك ياعزيزى.

الأمر بسيط , ما يقوله الأخوه ليس إلا رد على من يقول أن صور الماكيت تثبت مواصفات مقاتلة ما.

إن كنت تؤمن بذلك فالرفال المصرية ظهرت بكامل التسليح وإن لم تكن مؤمن بذلك فالمصادر تملئ المنتدى عن الرفال المصرية ومواصفاتها وفى نظرى الأمر ليس بحاجه إلى هذا الجدل العقيم فالأمر واضح كالشمس.

ههههههههه , هل الأمر مزعج إلى هذا الحد, حت ترهق نفسك بالتنقيب فى أرشيف المنتدى؟

هون عليك ياعزيزى.

الأمر بسيط , ما يقوله الأخوه ليس إلا رد على من يقول أن صور الماكيت تثبت مواصفات مقاتلة ما.

إن كنت تؤمن بذلك فالرفال المصرية ظهرت بكامل التسليح وإن لم تكن مؤمن بذلك فالمصادر تملئ المنتدى عن الرفال المصرية ومواصفاتها وفى نظرى الأمر ليس بحاجه إلى هذا الجدل العقيم فالأمر واضح كالشمس.

لا مزعج ولا شيء لكن يجب أن يكون الأعضاء واقعيين​

التسليح الحالي للرافال المصريه الان عباره عن

صاروخين ميكا حراري وراداري وقنابل AASM

حتى ظهرت صوره للرافال المصريه بالتسليح هذا

الميتور والستورم شادو الى الان لم يدخل الخدمه بالرافال المصريه

والسكالب ؟

وماذا عن ان فرنسا اشترت المصنع المسؤول عن الشريائح الالكترونية باكمله ؟
هل هي محل صدفة مثلا ؟

اشترتها وما اشترته هذا ليس موضوعنا
موضوعنا ان السكالب الان لم تستلمه مصر وموقف موقت
لين تنحل المشكله يا ان فرنسا تصنع القطع الامريكيه او ان امريكا ترفع هذا الحظر

عودة
أعلى