الهند : اختبار صواريخ جو جو Astra BVR بعيدة المدى من Su-30MKI

sidorenko

عضو
إنضم
23 سبتمبر 2017
المشاركات
5,001
التفاعل
21,904 67 0
الدولة
Tunisia
أكملت وزارة الدفاع الهندية رحلة اختبار صاروخ Astra BVR-AAM (ما وراء المدى البصري ) الذي أطلق من مقاتلة Su-30MKI. تخطط الهند لوضعها في الخدمة في عام 2019 .
أجريت سلسلة من اختبارات طيران الصواريخ من قبل سلاح الجو الهندي في الفترة من 26 سبتمبر إلى 3 أكتوبر 2018 في سلسلة اختبار Balasore المتكامل (ITR) ، كجزء من الاختبار النهائي للصاروخ.
تتألف الاختبارات من مجموعة من الاختبارات المعقدة التي تتضمن أهدافًا غير مستهدفة باستخدام أساليب مناورة مختلفة . كانت الصواريخ تراقب عن بعد لتقييم خصائص جميع الأنظمة الفرعية في الوقت الفعلي ، بما في ذلك بيانات الرادار وفتيل الراديو للتدمير الذاتي.
تم اختبار Astra ست مرات في ظروف التشغيل المختلفة وفي نطاقات مختلفة كجزء من الاختبارات النهائية. ضرب الصاروخ جميع الأهداف.
بمشاركة نشطة من سلاح الجو الهندي ، طورت DRDO صاروخا وأسلحة مدمجة على Su-30 ومنصات جوية أخرى. شركة هندوستان للملاحة الجوية المحدودة (HAL) ، لعبت دورًا مهمًا في تعديل عدد من طائرات سو -30 لدمج ودعم صاروخ أسترا أثناء الاختبارات.
تشارك أكثر من 50 شركة خاصة ومملوكة للدولة في تطوير وإنتاج مختلف أنظمة الصواريخ الفرعية. الصاروخ يجب أن يؤمر به سلاح الجو الهندي في عام 2019.


grVuvHvmlh0.jpg
SmzTqgc7ZbY.jpg
wWK0rIJNQ1M.jpg
 
وينا عنه خاصة ان الهند قالت انها لاتتلقى اوامر من احد وهذا يناسبنا في توطين السلاح الهندي صواريخ جو جو قصير ومتوسط وبعيد المدى وقنابل
 
عودة
أعلى