قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
سؤال شباب هل سبق اعتذرت دول اوربية للدول عربية؟
بهذا الأسلوب الدبلوماسي "نأسف لكذا.." نعم حدث
فرنسا مع المغرب
والأمين العام للأمم المتحدة السابق بان كي مون مع المغرب
اذا امكنك اخي تذكر تفاصيل المشكلة بين المغرب وفرنسا
الحقيقه لا يوجد اعتذار صريح ولكنها خطوه اولى من المانيا وتبرير ذلك بالاسف لسوء الفهم
ابدو الاسف على سوء الفهم
من الذي اساء الفهم نحن ام هم ؟ لم يوضح ذلك في تصريحهم
البيان الرسمي ذكر اسف على ماوصلت له العلاقات بين البلدين بسبب سوء الفهم بين البلدين ايضا يعني لايعتبر اعتذار غير مباشر حتى
أخي في الله / لماذا هذا الإصرار من شخصك الكريم الملفت للإنتباه بأن ألمانيا لم تعتذر أو تأسف للمملكة !!
لا كيس لا خيشه
قلت يبدو وهذا استنتاج توقع تحليل نظرا لعقد اللقاء في امريكا
لم اذكر انه خبر عشان تدرعم وتطلب مصدر ثم تجي تقول كيس بعد التوضيح لك انك مدرعم![]()
أخي في الله / لماذا هذا الإصرار من شخصك الكريم الملفت للإنتباه بأن ألمانيا لم تعتذر أو تأسف للمملكة !!