لن اسمح لك ان تغلط او تقلل من النجاشي
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
لن اسمح لك ان تغلط او تقلل من النجاشي
سعودي وافتخرضربنا المربوط و..يخاف..الفالت.
الذين يشاهدون الموضوع الان (المجموع: 179, الاعضاء : 62, الزوار : 117)
:هم؟:
اتمنى علاقة حذرة جدآالحمدلله اولاً
المانيا الدولة الاكبر تاثيراً في الاتحاد الاوربي الذي هو احد اقطاب العالم وبالتأكيد نرغب بعلاقة قوية معها ونفرح بذلك.
والحمدلله نجحت الدبلوماسية السعودية واكدت فعاليتها وحفظة صورة وشخصية المملكة.
نتمنى علاقة قوية مع المانيا في المستقبل..
اتمنى علاقة حذرة جدآ
لا تنسى ان اغلب الشركات الالمانية حانقة على حكومتها بسبب صفقة ايران و التحول السعودي عن السوق الالماني..
اسباب الاعتذار ممكن تكون اللهث خلف صفقات جديدة تىضية للشركات المعاقبة..
الحذر أولاً ليعلموا مكانتهم جيدآ