ما هو سبب الخلاف بين المملكة العربية السعودية والمانيا .؟
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
سؤالي قد ياره البعض غير مبرر او ليس في محله هل هذا له علاقة بارتفاع أسعار النفط وليتامل الجميع بدجون تعصب وسء نية لو عندي شي في صدري لقوله علناً ولكن شعور بان السعودية باعتبارة الان هو رقم واحد في ابوك و الروس من هم خارج اوبك والله اعلم
خلهم بس يكفون شرهم ويكفينا. هذه الدولة شريرة جدا ومتغطرسة جدا. الشخص الوحيد الذي يصلح لتربيتهم هو الرجل البرتقالي.
آخر دولة كنت اتوقع تخفف سوء التفاهم مع السعودية هي ألمانيا.
وزيد تهور ترمب وفرض قوانين أقتصادية ضايقت على الإتحاد الاوروبي دولة مثل المانيا عظمتها في أقتصادها والله أعلم على العموم الفرص يجب إستغلالها التقنية الالمانية جبارةكل شيئ وارد لكن المؤكد ان المانيا تريد تحسين العلاقات خصوصاً بعد استبعاد الشركات الالمانية من المناقصات الحكومية.
سؤالي قد ياره البعض غير مبرر او ليس في محله هل هذا له علاقة بارتفاع أسعار النفط وليتامل الجميع بدجون تعصب وسء نية لو عندي شي في صدري لقوله علناً ولكن شعور بان السعودية باعتبارة الان هو رقم واحد في ابوك و الروس من هم خارج اوبك والله اعلم