معرض ADEX2018 في اذربيجان

sidorenko

مراسلين المنتدى
إنضم
23 سبتمبر 2017
المشاركات
3,318
الإعجابات
15,597
النقاط
660
الدولة
Tunisia
سيعقد معرض أذربيجان الدولي الثالث للدفاع ، معرض آدكس 2018 في مركز باكو للمعارض في عاصمة أذربيجان من 25 إلى 27 سبتمبر. يتمتع هذا الحدث الواسع النطاق بمركز عرض إقليمي كبير للأسلحة والمعدات العسكرية ؛ ADEX 2018 هو عرض كبير للأسلحة والمعدات الحديثة ، حيث يتم عرض قوة وقوة المجمع العسكري والصناعي في أذربيجان.



سيجمع معرض هذا العام أكثر من 209 شركة من 32 دولة حول العالم وسيشغل ثلاثة أجنحة ومنطقة خارجية في مركز باكو للمعارض. ستشارك المجموعات الوطنية من أذربيجان وتركيا وروسيا وإسرائيل وجمهورية بيلاروسيا وصربيا وأوكرانيا وباكستان وفرنسا ودول أخرى في معرض ADEX 2018.

هذا العام ، قام عدد من البلدان بزيادة حجم معارضها الوطنية ؛ على سبيل المثال ، جناح تركيا أكبر بنسبة 30٪ مما كان عليه في عام 2016. الشركات الرائدة في قطاع الدفاع من إيطاليا وبلغاريا والصين وهولندا وليتوانيا ودول أخرى هي من بين المشاركين في معرض ADEX 2018.

وستستضيف القاعة الثالثة لمركز باكو للمعارض جناح وزارة الدفاع في جمهورية أذربيجان ، حيث سيتم عرض أحدث الأسلحة والمعدات العسكرية للإنتاج المحلي. هنا ، سيتمكن المهنيون في الصناعة من التعرف على المنتجات الجديدة لمجمع الدفاع الأذربيجاني ويشهدون على كل من القدرات الحالية والمتنامية للقوات المسلحة الأذربيجانية. وعلاوة على ذلك ، فإن القادمين الجدد من أذربيجان لهذا العام هم شركة Vitta للتكنولوجيا والعلوم ، و High Tech Park (ANAS) ، ومركز خدمة الأسلحة والمعدات العسكرية للدفاع الجوي.

كما تظهر وسائل الإعلام اهتماما كبيرا في المعرض. يتم تقديم الدعم المعلوماتي للمعرض من قبل أكثر من 60 من وسائل الإعلام المتخصصة والدولية والمحلية والمجلات والمواقع الإلكترونية ووكالات الأنباء. الشريك الإعلامي العام للمعرض هو مجلة IHS Jane's Defense Weekly (المملكة المتحدة) ، والمفكرة الرسمية على الإنترنت للمعرض هي التعرف على الجيش (بلجيكا) ، في حين أن الشريك الرسمي لوسائل الإعلام هو مجلة Azeri Defense (أذربيجان).

هناك عدد متزايد من الكيانات والمنظمات التي تعرض المنتجات العسكرية والاستخدام المزدوج في ADEX ؛ يظهر عدد المعارض أيضا زيادة. وهكذا ، فإن ADEX 2018 سيمثل القطاعات التالية: الدفاع الجوي (AD) وأنظمة الدفاع الصاروخي (MD) ؛ بناء السفن العسكرية تطوير وترقية نظم الأسلحة ؛ الأبحاث العسكرية أنظمة الطائرات بدون طيار ؛ أنظمة روبوتية الأسلحة الصغيرة والذخيرة والعطاءات ؛ أنظمة نزع السلاح قذائف القذائف والمدفعية. MLRS. تكنولوجيا الكهروضوئية والليزر مركبات مدرعة؛ الغواصات. الأمن السيبراني للقوات البحرية. EW & C4ISR Systems؛ الآلات والمعدات من قوات السكك الحديدية. التكنولوجيا والمعدات اللازمة لتصنيع وصيانة والتخلص من الأسلحة ، وغيرها الكثير.جنبا إلى جنب مع القطاعات الأخرى ،

كما هو الحال في التقاليد ، سيكون برنامج أعمال ADEX 2018 ثرياً في الأحداث المواضيعية بمحتوى إعلامي وملفت للنظر. وتشمل هذه الفعاليات عروضاً في مجال البحوث والتطورات والتكنولوجيا المبتكرة في مجال الدفاع والأمن الوطني وستوفر فرصاً وافرة للاجتماعات الثنائية مع رؤساء الوزارات والوفود العسكرية الأجنبية والشركات الصناعية والعملاء.

وهكذا ، فإن معرض ADEX 2018 سيكون بمثابة منصة مثالية لإظهار أحدث الأسلحة وإبرام اتفاقات جديدة في مجال التعاون العسكري والتقني الدولي. سيعقد المعرض في مركز باكو للمعارض.



 

NND-720

:: عضو ::
إنضم
23 يونيو 2018
المشاركات
82
الإعجابات
94
النقاط
35
الدولة
Saudi Arabia
أيش الفرق بين آدك الي في أبوظبي والي في أذربجان.
 

" بناء على توجيهات الادارة لتحسين محتوى المنتدى. فنأمل منكم الالتزام بالقوانين و عدم نشر الصور الحساسة و الدموية.

المواضيع المشابهة

أعلى