معرض africa aerospace & defence 2018 في جنوب افريقيا

World_Premiere_new_Jadara_Terminator-AT_Anti-Tank_Guided_Missile_AAD_2018_South_Africa_925_001.jpg



Jadara Terminator-AT على حامل ثلاثي القوائم
 
World_Premiere_new_Jadara_Terminator-AT_Anti-Tank_Guided_Missile_AAD_2018_South_Africa_925_001.jpg



Jadara Terminator-AT على حامل ثلاثي القوائم
لا يهم الصاروخ نفسه لانه عرض قبل هذا .. لكن يهمنا المنصة اللي عاليسار .. هذه كشف عنها لاول مرة .. منصة رباعية للتيرميناتور
 
Ziyan Blowfish الصينية طائرة هليكوبتر غير مأهولة مسلحة بالقنابل

Chinese_Ziyan_Blowfish_1_unmanned_helicopter_armed_with_bombs_AAD_2018_South_Africa_925_001.jpg
و Blowfish 1 هي خفيفة الوزن ، والهبوط العمودي والهبوط (VTOL) مركبة جوية بدون طيار (UAV) صممت وصنعت من قبل الشركة الصينية CATIC (شركة الصين الوطنية لصناعة واستيراد تكنولوجيا الطيران).

Ziyan Blowfish I هي طائرة هليكوبتر متعددة المهام وغير شاملة. ويمكنها الطيران على ارتفاعات متدنية إلى بيئة متوسطة الارتفاع وجغرافية معقدة وفي جميع الظروف الجوية.

تم تجهيز Blowfish I مع جيل جديد من نظام التحكم في الطيران تم تطويره خصيصًا للطائرات المروحية الذكية بدون طيار. تتكون محطة التحكم الأرضية (GCS) من كمبيوتر واحد (كمبيوتر شخصي) قادر على التحكم في الطائرة بدون طيار من أجل طيران ذكي ، مضمنًا مجموعة متنوعة من قوالب المهام لدعم نقل الصور الرقمية عالية الوضوح.

يمكن التحكم في Blowfish 1 إما يدويًا من محطة التحكم الأرضية أو من خلال الوضع المستقل. يمكن أن تنطلق أو تهبط تلقائيًا حتى في الظروف الجوية السيئة باستخدام AFCS و GPS.

وزن Zyan Blowfish I يتراوح من 9.5 إلى 12 كجم ويتم تشغيله كهربائياً. لديها حمولة 12 كجم والتي يمكن أن تشمل أنواع مختلفة من الأسلحة. في AAD 2018 ، كان السلاحف 1 مسلحًا بثلاث قنابل صغيرة تم تركيبها تحت جسم المروحية.

يتيح المحرك لسيارة Blowfish 1 الطيران بسرعة تتراوح من 70 إلى 90 كلم / ساعة وسرعة قصوى تبلغ 145 كم / ساعة. هذه الطائرة بدون طيار لديها مدة الرحلة من 45 إلى 60 دقيقة ويمكن أن تتحمل أقصى سرعة للرياح تصل إلى 17 متر / ثانية أثناء الإقلاع أو الهبوط. يمكن أن تعمل على ارتفاع 5،100 متر مع درجة حرارة من -20 درجة إلى + 55 درجة.


 

جهد مميز نعجز عن شكره أخي الكريم وبأذن الله سيكون محل تقدير من الجميع

أعتقد أن هذا الطلاء الأبيض بمناسبه خدمتها في بعثة الأمم المتحدة في الكونغو حيث شاركت بشكل عملي ضد مواقع المتمردين منذ 2013

800px-thumbnail.jpg
iHeBC1-sj2Q61lGpOLWlw_GrlNfjvD2b06UtETkwDn4.jpg
 
عودة
أعلى