التحالف : استشهاد طيار و مساعده اثناء مهمة مكافحة الارهاب

الله يرحمهم ويغفرلهم
اللهم انهم كانوا يعلون رايتك ويقاتلون في سبيلك ضد الرافضة المجوس
اللهم انزلهم منزلة الشهداء والصديقين

رحمهم الله وكتبهم عنده من الشهداء في سبيله
انه على كل شي قدير
احر التعازي لأهل وذوي الشهداء

رحم الله جميع شهداء الوطن
انا لله وانا اليه راجعون

الله يرحمهم ويتقبلهم مع الشهداء

رحمهم الله
المهره تبعد عن اقرب عمليات عسكريه او منطقة اشتباكات مع الحوثيين اكثر من 700 كلم

الله يرحم الطيارين ويحتسبهم من الشهداء

السقوط في المهرة التي لايوجد بها قتال !

لكن بمواضيع السعودية دائماً ما يظهر الغربان

‏ارتقى شهيداً كل من النقيب طيار سعود بن جريس ومساعده الملازم أول طيار أحمد الدبيان إثر تحطم طائرتهم المروحية من طراز أباتشي التابعة للقوات البرية الملكية السعودية بعد تعرضها لخلل فني أثناء عمليات لمكافحة الإرهاب والتهريب في محافظة المهرة داخل الأراضي اليمنية .

الله يرحمهم بس المهره مافيها حرب اصلا كله مهربين ولا انا غلطان

الله يرحمهما ويغفر لهما ويسكنهما فسيح جناته جنة الفردوس الأعلى من الجنة وان يحرم عليهما النار والعذاب أجمع وأسأل الله أن يكرمهما برؤية رسولهما المصطفى محمد صلى الله عليه وسلم تسليما كثيرا وان يكرمهما برؤية ربهما وخالقهما سبحانه وتعالى عز وجل في علاه ذو الوجه الأكرم والاسم الأعظم والعطية الجزلى.

ممكن دورية
اللي طاحت طياره مروحيه اتوقع مهربين المخدرات والسلاح السبب صارو مدججين باسلحه هذا اذا ماهو مدججين بار بي جي لا ويقال هم من يهرب الاسلحه للحوثي لذلك وجد التحالف في هذي المنطقه التي ليس فيها حرب اصلا لكن فيها تهريب

لا حول الله ولا قوة إلا بالله،
غفر الله لهما ورحمهما في رحمته الواسعة،
وأحسبهما عند الله شهيدين،
فاللهم تقبلهما في الشهداء، واسكنهم منازل الأبرار السعداء، وعجل علينا بالنصر يارب العالمين.
اللهم في عامك هذا أسألك النصر والتمكين للإسلام والمسلمين في كل مكان.

الله يرحمهم و يتقبلهم شهداء في سبيله ويصبر أهلهم على فقدان أحبابهم

لاحول ولاقوة إلا بالله
اللهم ارحمهم وأنت الرحمن الرحيم وأكرم نزلهم ياكريم واغفر خطاياهم ياعظيم وأبدلهم داراً خيراً من دارهم وأهلاً خيراً من أهلهم
واربط على قلوب ذويهم واخلف لهم الطمأنينة والأجر والصبر ..

إنَّا لله وإنا إليه راجعون ..

** أعتقد جميع التحليلات والإستنتاجات والتخمينات لبعض الحسابات الأفضل يفتحون مواضيع أخرى ويحترمون الفقيدين ويحترمون ذكر الموت ويحترمون أنفسهم ويرحمونا من بعض التعليقات اللي تجيب الهمّ ..

عودة
أعلى