قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
العرب مش فالحين غير فالجعجعة
الحكومة العراقية طلبت من الجامعة العربية اصدار هذا البيان كونها عضو في الجامعةليطالبو اسرائيل وايران بسحب قواتهم ايضا وبالمرة روسيا وامريكا .... هههههه عجبي
بعض العرب ارتضى أن يكون مطية لإيران على حساب وطنه وبكل فخر ..ليطالبو اسرائيل وايران بسحب قواتهم ايضا وبالمرة روسيا وامريكا .... هههههه عجبي
الحكومة العراقية طلبت من الجامعة العربية اصدار هذا البيان كونها عضو في الجامعة
لو طلبت ايضا رحيل الايرانيين عن اراضيها لكان افضل مع انه لا تركيا ولا ايران مهتمين بالبيان العربيليتها تطلب منهم توجيه بيان لكل من هب ودب على الارض العراقية ، وضع العرب كله مخزي
صدقتبيان مرعب جدا جدا ..ان لله وان اليه راجعون
الاتراك لديهم منهج واضح و اكثر قوة من ايران
لكنهم ينتظرون الوقت المناسب ..