مبتدء عضو إنضم 8 يوليو 2017 المشاركات 2,366 التفاعل 9,639 1 0 30 أغسطس 2018 #61 الملالي اخذوا تذكرة اتجاه واحد ههههههه
محارب من الصحراء عضو إنضم 8 نوفمبر 2009 المشاركات 103 التفاعل 325 0 0 31 أغسطس 2018 #62 عسكرياً ونارياً: لا تستطيع إيران السيطرة على الخليج العربي فعلياً ---> بوجود السعودية على الطرف الاخر للخليج .. أقصى ما تستطيعه زرع الغام هنا وهناك ---> وستواجه رداً مزلزلاً عند تعرض أي حاملة نفط لضرر في الحال ..
عسكرياً ونارياً: لا تستطيع إيران السيطرة على الخليج العربي فعلياً ---> بوجود السعودية على الطرف الاخر للخليج .. أقصى ما تستطيعه زرع الغام هنا وهناك ---> وستواجه رداً مزلزلاً عند تعرض أي حاملة نفط لضرر في الحال ..
سعودي والعز عنواني عضو إنضم 26 فبراير 2014 المشاركات 3,387 التفاعل 8,919 40 0 31 أغسطس 2018 #63 ابن جلا قال: الشعب الايراني اكثر وعيا من نظامه الحاكم وهذه الخزعبلات لاتنطلي عليه لكنه شعب مغلوب على امره أنقر للتوسيع... ليس مغلوب بل لم تصنع له المبررات من صنع المبررات ضد شاه أيران لا يريد أن يصنع مبررات ضد الملالي فتشوا في التاريخ
ابن جلا قال: الشعب الايراني اكثر وعيا من نظامه الحاكم وهذه الخزعبلات لاتنطلي عليه لكنه شعب مغلوب على امره أنقر للتوسيع... ليس مغلوب بل لم تصنع له المبررات من صنع المبررات ضد شاه أيران لا يريد أن يصنع مبررات ضد الملالي فتشوا في التاريخ
ابن جلا صقور الدفاع إنضم 21 يناير 2012 المشاركات 15,904 التفاعل 59,449 62 0 الدولة 31 أغسطس 2018 #64 سعودي والعز عنواني قال: ليس مغلوب بل لم تصنع له المبررات من صنع المبررات ضد شاه أيران لا يريد أن يصنع مبررات ضد الملالي فتشوا في التاريخ أنقر للتوسيع... هذا لاينفي انه شعب مغلوب على أمره ورأينا عام 2009 كيف تعامل الباسيج التابع للحرس الثوري مع المظاهرات
سعودي والعز عنواني قال: ليس مغلوب بل لم تصنع له المبررات من صنع المبررات ضد شاه أيران لا يريد أن يصنع مبررات ضد الملالي فتشوا في التاريخ أنقر للتوسيع... هذا لاينفي انه شعب مغلوب على أمره ورأينا عام 2009 كيف تعامل الباسيج التابع للحرس الثوري مع المظاهرات
فادي الشام فادي الشام عضو موثق. خـــــبراء المنتـــــدى إنضم 11 سبتمبر 2016 المشاركات 19,120 التفاعل 69,309 250 0 الدولة 1 سبتمبر 2018 #65