إيران تعلن السيطرة على الخليج الـعـربـي

هل من علاقة بين إعلان السيطرة على الخليج وهذا الخبر

#عاجل | قصف مطار #دبي الدولي بطائرة مسيرة حسب وسائل إعلام تابعة للحوثيين ومزيد التفاصيل من#صنعاء مع العميد عبد الله الجفري

حشيش إيراني فاخر درجة اولى ... اشعر بالقلق من تأثير هذا الحشيش الفاخر على محور المضارطه ..

لم أحذف الرد فقط لنكرر نفس السؤال ما هي المسيرة المرتبطة بالأقمار الاصطناعية و القادرة على التحليق لمسافة أكثر من ألف كلم و التي يملكها أذناب إيران

لا يوجد إذن من أين يأتون بهذا الأمر سوى إن كان عملا تخريبيا من داخل البلد عبر مقيمين أو شيء من هذا القبيل

هناك فرضية أثيرت المرة السابقة في الهجوم الآخر المزعوم على مطار اماراتي
مفادها أن الهجوم تم من طرف إيران انطلاقا من الجزر المحتلة

كلام للدعاية موجه لتخدير الداخل في خضم ازمة اقتصادية خانقة بسبب العقوبات ..

الدول لديها حدود بحرية تحميها بحرياتها

ان تخطوا الحدود المرسومه فستواجههم البحرية الاماراتية والمقاتلات والطيران العامودي المسلح وغيرها ...

ماقالو
لي عيال الكلب ..:geek:

ايران
خايفة تدخل البحرية السعودية مياهها الاقليمية خلك من السيطرة على الخليج ..صياح بالعالم كله ..

بس
يمكن بيغطون على خبر كوثر
:ضحكه:

إيران مسيطرة على الخليج العربي بالكلام فقط .. الواقع يوجد أساطيل خليجية وحاملة طائرات أمريكية مع ملحقاتها .. لكن الشعب الإيراني محتاج أفيون جيد وهذا النوع موجود عند الحرس البقري .

كلام للدعاية موجه لتخدير الداخل في خضم ازمة اقتصادية خانقة بسبب العقوبات ..

الدول لديها حدود بحرية تحميها بحرياتها

ان تخطوا الحدود المرسومه فستواجههم البحرية الاماراتية والمقاتلات والطيران العامودي المسلح وغيرها ...

اخوي ايش معنى الدوائر اللي فوق بين الأمارات وايران
هل هي مناطق غير مرسومة او ايش؟

ليتنا نتعلم من الإسرائيليين !
وصلوا ما يسمى ب "حزب الله" القوة الثانية بالشرق الأوسط !!

مستغلين تضخيم قدرات ما يدعون انهم اعدائهم لصالحهم !

مفروض يكون شعارنا :" ايران واعوانها عندها قوات ضخمة "
ويكون هالشيء مبرر لنا بالتسليح كصناعة ومشترياع والإعلام الخارجي بتضخيم الخطر !

اعرف دولة أسقطت اهم أبراجها وصورت للعالم ان ناس عايشه بكهوف قادرة تبيد نصف مواطنيها علشان تأخذ هالشيء مبرر لها باكبر إبادة وسرقة بالقرن العشرين !

خلونا نلعب لعبتهم ونسبقهم بخطوة هالمرة !

اخوي ايش معنى الدوائر اللي فوق بين الأمارات وايران
هل هي مناطق غير مرسومة او ايش؟

ربما تشير للمنطقة الغير مرسمة حيث النزاع على الجزر المحتلة

حشيش إيراني فاخر درجة اولى ... اشعر بالقلق من تأثير هذا الحشيش الفاخر على محور المضارطه ..

عندما لا تأخذ نفسك وعقلك بمحمل الجدية ، تصبح الأمور مثيرة للضحك

ادامز روانزلي يرد بسخرية على الخبر:

كلما تعطل سير للحقائب في أحد مطارات دولة الإمارات يعلن الحوثي عن حادثة إستهداف عن طريق المسيرة صمد 3 :ROFLMAO:

بجد تعبنا من الكلام :اخ:
هؤلاء الحمير لا يتعبون ولا يخجلون :يفكر:

مانراه نكتة وامر مثير للضحك عند بعض العرب مصدق ويتم التطبيل له فلا تستغربوا استمرار الإيرانيين بمثل هذه التصريحات

و انا اليوم كنت امشي عند المعبر الاردني الاسرائيلي و قلت لحرس الحدود الاسرائيلي انا فرضت سيطرتي على البحر الميت و ثرواته كامله..و الحمد لله من خوفهم نزلوا آليات زيادة للتنقيب بشكل اسرع عن كل ذرة من ثروات البحر الميت و يرجعوه للأردن و فلسطين الصحراء الميته

واحد يقول اذا انهار الاناضول انهار العالم

والثاني يسيطر على الخليج

انهبلوا الجماعه

عودة
أعلى