اقوى وافضل صاروخ عابر للقارات

البلد الدي يمتلك افضل صاروخ عابر للقارات

• امريكا

الأصوات: 38 15.1%
  • روسيا

الأصوات: 205 81.3%
  • الصين

الأصوات: 6 2.4%
  • كوريا الشمالية

الأصوات: 3 1.2%

• مجموع المصوتين
    252
روسيا بالتأكيد ، أمريكا لديها قاذفاتها الخفية وروسيا لديها صواريخها العصية ويبقى توازن الرعب قائماً .

روسياااااااااا طبعا ...................

رد: اقوى وافضل صاروخ عابر للقارات

اقول روسيا

وعشان فشل امريكا في تفوقه في الصواريخ

استطاعت ان تتفوق امريكا في سلاح الجو الذي عوضها بفشلها لصواريخ عابر للقرات

مع اني لا انحاز لي احد ولكن انا اشك بقدرة الصواريخ الروسيه لان اي دوله بل عالم ولو كانت امريكا لازم تضخم اسلحتها بشي غير واقعي وانا ل وافقك الرأي في قولك ان امريكا عوضه فشلها بل قاذفات التي تعد اقوى قاذفات العالم

اخي بسالك سؤال

مافائدة الصواريخ بسلاح جوي ضعيف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وبلا شك روسيا تمتلك مقاتلات قويه ومتطوره ولكن بمقارنه بين مقاتلات الامريكيه وقاذفاتها تكون روسيا ضعيفه بسلاحها الجوي وانا لا انكر قوة السوخوي الميغ ولكن الكفه ترجع الى المقاتلات الامريكيه وقاذفاتها

وحتى اني سمعت ان مسؤول امريكي خبير بصواريخ الاستراتيجيه يقول لو اردنا ان نصنع صواريخ ادهى من الصواريخ السوفيتيه لصنعنا ولكن بنفسه يقول ما فائدة الصواريخ بسلاح جوي ضعيف وانا فعلا تأثرت على هذه الكلمه فعلا ما الفائده وانتم كذللك لا تنسون الصواريخ الامريكيه العابره للقارات من مينتمان واطلس وغيرها الي كذلك قادره على على التمويه والتغيير الارتفاع مما ادى الى صعوبة اعتراضه ولكن الفرق ان التوبول يحمل رؤوس اكبر وكذلك لان التوبول متحرك ومتنقل بعكس الامريكان يطلقون صواريخهم بقواعد ثابته ولا تنسون الي يقولون ان السوفيت متفوقين على الروس بصواريخ لا تنسو بان امريكا خبرائهم من اصل الماني والمانيا هم اكثر خبره من السوفيت في مجال الصواريخ البالستيه

واخيرا رجاء انا لم انحاز الى احد ولكن هذه الحقيقه وانا اشوف كثيرا من المتعاطفين يتكلمون ولا يفقهون ما يقولون

مع اني لا انحاز لي احد ولكن انا اشك بقدرة الصواريخ الروسيه لان اي دوله بل عالم ولو كانت امريكا لازم تضخم اسلحتها بشي غير واقعي وانا ل وافقك الرأي في قولك ان امريكا عوضه فشلها بل قاذفات التي تعد اقوى قاذفات العالم

اخي بسالك سؤال

مافائدة الصواريخ بسلاح جوي ضعيف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وبلا شك روسيا تمتلك مقاتلات قويه ومتطوره ولكن بمقارنه بين مقاتلات الامريكيه وقاذفاتها تكون روسيا ضعيفه بسلاحها الجوي وانا لا انكر قوة السوخوي الميغ ولكن الكفه ترجع الى المقاتلات الامريكيه وقاذفاتها

وحتى اني سمعت ان مسؤول امريكي خبير بصواريخ الاستراتيجيه يقول لو اردنا ان نصنع صواريخ ادهى من الصواريخ السوفيتيه لصنعنا ولكن بنفسه يقول ما فائدة الصواريخ بسلاح جوي ضعيف وانا فعلا تأثرت على هذه الكلمه فعلا ما الفائده وانتم كذللك لا تنسون الصواريخ الامريكيه العابره للقارات من مينتمان واطلس وغيرها الي كذلك قادره على على التمويه والتغيير الارتفاع مما ادى الى صعوبة اعتراضه ولكن الفرق ان التوبول يحمل رؤوس اكبر وكذلك لان التوبول متحرك ومتنقل بعكس الامريكان يطلقون صواريخهم بقواعد ثابته ولا تنسون الي يقولون ان السوفيت متفوقين على الروس بصواريخ لا تنسو بان امريكا خبرائهم من اصل الماني والمانيا هم اكثر خبره من السوفيت في مجال الصواريخ البالستيه

واخيرا رجاء انا لم انحاز الى احد ولكن هذه الحقيقه وانا اشوف كثيرا من المتعاطفين يتكلمون ولا يفقهون ما يقولون

عذرا انا قصدي من هل كلمتين ان الي يقولون ان السوفيت متفوقون على امريكا بصواريخ ..........الخ
هذا قصدي:hlp[1]::hlp[1]::hlp[1]:

روسيا اقوى

لكن نحن لانعلم عما تمتلكه امريكا ؟؟!!

روسيا اقوى

لكن نحن لانعلم عما تمتلكه امريكا ؟؟!!

فعلا اخي الغرب عامة وامريكا خاصة متكتمين شي اسمه صاروخ بالستي والله انا اشك ان لغرب لديهم ما هو ادهى من التوبول والي يقولون ان الغرب متأخرين عن روسيا في مجال الصواريخ اقول انك كلامك عار من الصحه وفي هذا العصر مافي الروس متقدمين ولا الشي الي يدعم العلم ويدعم الابحاث العسكريه يكون متقدما لان اصلا في عصرنا ليس فيه امريكا متقدمه ولا روسيا متقدمه

بلا منازع روسيا نسيتوا التوبول

روسيا بلا منازع

الروس متفوقون على الامريكان من حيث مدى الصاروخ
وحمولتة ولاكن الامريكان متفوقون بشكل واضح و كبير
من ناحية الصواريخ الذكية والجوالة (كوريا الشمالية)

الروس متفوقون على الامريكان من حيث مدى الصاروخ
وحمولتة ولاكن الامريكان متفوقون بشكل واضح و كبير
من ناحية الذكية والجوالة (كوريا الشمالية)

اخي كلامك فيه نوع من الصح ولكن ما قصدك من القوسين (كوريا الشماليه)

ومن غيرهم الروس طبعا

روسيا وبلا منازع

الروس بلا منازع 100%

الروس تخصصو اكثر بالصواريخ ومانشاهده من تطور ايران بالصواريخ ماهو الا ناتج عن تعاون استراتيجي مع روسيا في مجال الصواريخ

الروووووووووس طبعا و بلا منازع

عودة
أعلى