قوات دفاع جامايكا تستقبل مروحيات بيل 429

sidorenko

عضو
إنضم
23 سبتمبر 2017
المشاركات
5,001
التفاعل
21,904 67 0
الدولة
Tunisia
GPHA01h.jpg

في 13 أغسطس ، أعلنت Bell Helicopter أن قوة دفاع جامايكا تستقبل طائرتين مروحيتين من طراز Bell 429.
ووفقًا للبيان ، فقد سلمت شركة Bell Helicopter ، وهي شركة تابعة لشركة Textron Inc. (NYSE: TXT) ، طائرتين 429 Bell إلى قوة دفاع جامايكا (JDF).
ومن المقرر تسليم طائرة بيل 429 ثالثًا إلى JDF العام المقبل. وسيتم استخدام الطائرات الثلاث لإكمال مجموعة من المهام بما في ذلك البحث والإنقاذ والإجلاء الطبي والإغاثة من الكوارث الطبيعية والأمن القومي والتدريب العسكري.
"نحن فخورون للاحتفال اليوم التسليم وتعزيز تاريخنا الثري مع JDF. يعتبر Bell 429 أكثر الطائرات تطوراً من الناحية التكنولوجية في فئته ، وسوف توفر هذه المنصات الحديثة ل JDF قدرات مهمة محسنة في المستقبل ، "- قال Jay Ortiz ، نائب الرئيس الأول ، Business Business - Americas.
بدأت JDF عملياتها المروحية في عام 1963 مع اثنين من جرس 47Gs. ويشمل أسطولها النشط أربعة Bell 407s ، واثنين من Bell 412s واثنين من Bell 206s.
"على مر السنين ، تطورت مهمتنا مما أدى إلى الحاجة إلى الحصول على طائرة 429 من أجل تلبية متطلبات مهامنا بشكل أكثر فاعلية وإثبات قدرتنا على الجناح الدوار" ، قال العقيد رودريك ويليامز ، العقيد أدجوتانت كوارترماستير في JDF و ضابط القيادة في الجناح الجوي JDF. "يقدم الجرس 429 أداء ممتازًا وإلكترونيات الطيران المتقدمة مع إمكانية صيانة فائقة واستعداد للطائرات لعمليات متعددة المهام".
تم تصميم الجرس 429 مع وضع المستقبل في الاعتبار ، وهو يفي بمتطلبات الصلاحية للطيران الحالية أو يتجاوزها لتعزيز سلامة الركاب ، مع القدرة على التكيف ليظل في المقدمة مع تطور متطلبات المهمة. تشمل القدرات المتطورة في الموديل 429 عمليات IFR التجريبية الفردية وعمليات الفئة A وقبة قيادة زجاجية متكاملة لإلكترونيات الطيران. إن استخدام الأجزاء المعدنية والمركبة في بنائها يخلق توازناً بين الصلابة والمرونة والسلامة والمتانة.
ووفقاً لمجلة ، فإن قوة الدفاع الجامايكية تشتري ثلاث طائرات هليكوبتر من طراز بيل 429 ، وهليكوبتر واحدة من طراز بيل 412 إيبي ، وطائرتي هليكوبتر من طراز Bell 206B-3. وبحسب ما ورد تقدر قيمة شراء الطائرات الهليكوبتر بنحو 47.4 مليون دولار.
 
عودة
أعلى