الليرة التركية تهوي لمستوى قياسي منخفض

هل أردوغان قادر على إنقاذ الليرة التركية من ترامب ؟؟


  • مجموع المصوتين
    588
سوال محيرني هل اردوغان لعبه بيد الاخوان ونقدر نقول انه الخروف الاكبر ولا الاخوان لعبه بيد اردوغان ونقدر نقول عنهم الخرفان
الله اعلم, انا افضل الخيار الثالث, ان الشغله مصلحه مشتركه
- الاخوان مريدي سلطه, و لو ما ناسبهم اوردوغان فيه مهاتير او حتى الشيطان, المهم يجدوا حاضنه
- الاتراك اصحاب مشروع شعبوي و اطماع في بلادنا, و لكنهم معزولين ثقافيا و لغويا عن الشعوب العربيه و يحتاجون مكون محلي لتنفيذ اجندتهم, ولهذا اصبح الرئيس الذي يقسم على الحفاظ على علمانية تركيا بقدرة قادر خليفة المسلمين
 
يزيد الطلب على الليرة و بالتالي يزيد سعرها.
طيب برضوا يعني احول الليرة التركية بالعملة المحلية ولا الدولار ؟
_ لو دولار انت بتخسر بلدك التي تعيش فيها انت واهلك يعني انت بتسحب من دولارات البلد الي بتتشحتف عليها وتقترض من هنا وهناك وياجي واحد يتهم البلد بالعمالة ومش عارف ايه ... وفي الاخير بكل بساطة تحول دولاراتك لليرة لمصلحة مين ده ؟
انا عارف ان مش كل الناس تقدر تعمل الكلام ده بس لو حتقدر مش حتتاخر
طيب لو عملة محلية مقابل ليرة ؟ مين الي بيستفاد ؟ وايه وجه الاستفادة برضوا بيزيد الطلب علي الليرة ؟
انا لو تفكيري غلط ممكن يصحح لي احد ؟
 
عبيد الترك بدأو يفضحون أنفسهم و نفاقهم، أتمنى لكل من يحول لليرة أن تتبخر أموالهم إن شاء الله
 
اردوغان يدعوا الى مقاطعة المنتجاب الأمريكيه ويقول انه متمسك بمواقفه السياسية الحاسمة
 
هو فارس من فرسان الجهاد الالكتروني ليلا يطالب بتقليل الضرائب التي تفرضها حكومة بلاده لتحسين اقتصادها ويصرح..لم اعد احتمل! اصبحت فقيرا!


ونهارا يتجه نحو البنك منتظراً فتح ابوابه ليتبرع بما تجود به نفسه من دولارات فيخرج ألف دولاراً ليحولها لليرة. ثم يتجه للبقالة ليشتري تلك المنتجات التركية الثمينة ليدعم اقتصادها!


تبا له°
 
DkgdOXRW0AUNctp.jpg
 
نيابة عني وعن ابنائي بروح اشتري فلل واضاحي من تركيا واوزعها على الفقراء والمساكين هناك..!
راح اشتري الليره التركيه بجميع اموالي!
لاكن هل تركيا تستحق هذا ؟!
هل تركيا وقفت مع بلادك ضد ايران ولم تساومك؟!
هل تركيا احترمت الاعراف والسلوم في البلاد العربيه!
تركيا فقير لبس اغلى مما يملك!
اتمنى ان تعود تركيا لحقبة التعسينات فهذا من صالحنا
 


المصير للعدو التركي والعدو الإيراني واحد بإذن الله .. المزيد من التدهور والخراب والنكبات للعدوين التركي والإيراني بحول الله وقوته
 
هبوط الليره التركيه لا يعني أن الاقتصاد التركي سينهار حتما، أكثر ما لفت انتباهي هو ردود أفعال الشعوب و الأحزاب و الدول، أوضحت أحداث كثيره مؤخرا كذب الكثير و من هذه الأحداث المهمه هبوط الليره التركيه، اتضح النفاق و الدجل و الكيل بمكيالين و استغلال الدين في أوضح صوره، والله من أراد معرفة حقيقة جماعات و أحزاب و دول يستطيع معرفتهم في هبوط الليره التركيه و الازمه السعوديه الكنديه، للتبسيط.

في الازمه السعوديه الكنديه، أصبح الرئيس الكندي نجاشي العصر و الغرب هم سادة القيم و الأخلاق و السعوديين المسلمين، متخلفين و متعصبين.

في هبوط الليره التركيه، أن لم تدعم تركيا وحكومتها العلمانيه فأنت عليك مراجعت اسلامك وان دعم العمله التركيه دعم لشعب مسلم و انك قاب قوسين أو أدنى من الكفر و العياذ بالله اذا لم تدعم تركيا، عند تعويم الجنيه المصري وهبوطه قالوا انه انتقام من الله و انه لا يجوز دعم مصر لأنه دعم للسيسي وحكومته الدكتاتوري و ليس دعم لشعب مصر المسلم.

كيل بمكيالين و كذب واستغلال للدين في كل شيء

شيئ مقرف. أعز الله دينه.

الاخونجيه كالرافضه تماما باقي شوي ويصدرون فتوى دفع الخمس لدعم اردوغان

الرافضه بالخمس يدعمون ايران والاخونجيه يدعمون اردوغان


ما الفرق بين الاثنين كلاهما عميل واداه لعدو من اعداء الاسلام والمسلمين
 
الحل الوحيد الافراج عن القس و اعادته الى اميركا
و اعتقد سيفرج عنه
 
هل يمكن لحملات على مواقع التواصل التأثير على اقتصاد دول؟
 
الحل الوحيد الافراج عن القس و اعادته الى اميركا
و اعتقد سيفرج عنه
حتى لو افرجوا عنه الموضوع اكبر بكثير يشمل العلاقات مع روسيا والشمال السوري وقسد وغولن ان سلموا القس مباشرةً الامريكان راح يقدمون طلب اخر وضع الاتراك صعب لكنهم يناوررن للحصول على بعض المكاسب كذلك ارجع واقول لن ينهار اقتصادهم يضعف اجل بحكم انهم خسرو قرابة ٤٠٪؜ من قيمة عملتهم اما الحملات على مواقع التواصل الاجتماعي تأثيرها بالتأكيد ستؤثر في الدرجه الاولى على المستثمرين
 
ياشباب لو ابي احمل فيديو محفوظ عندي كيف انزلة عشان مااقدر انزل فيديو غير الى على اليوتيوب
 
مستنكرة مواقف الدوحة.. صحيفة تركية تهاجم قطر بسبب صمتها عن أزمة أنقرة



500



هاجمت صحيفة “تقويم” التركية، في عددها الصادر اليوم الثلاثاء، نظام الحكم في الدوحة على خلفية ما وصفته بـ “الصمت” القطري حيال الأزمة الاقتصادية التي تمر بها تركيا نتيجة العقوبات الأمريكية.

وتساءلت الصحيفة في تقرير لها نشرته اليوم، تعقيبًا على الموقف القطري إزاء أزمة تركيا المتفاقمة، عن طبيعة علاقة الصداقة التي تجمع بين الدوحة وأنقرة، قائلة “أي نوع من الصداقة هذا”؟

وأشارت صحيفة “تقويم” إلى أن حالة من الإحباط تسود الأتراك حاليًا بعدما دعمت كثير من الدول قرار العقوبات الأمريكية ضدتركيا.مؤكدة أن الصدمة التي وصفتها بأنها “غير متوقعة” كانت من طرف قطر التي بدلاً من أن تدعم أنقرة اختارت أن تبقى صامتة تجاه ما يحدث في تركيا.

واستعرضت الصحيفة ما وصفته بالدعم التركي الكبير الذي قدمته أنقرة للدوحة على مختلف الصعد على خلفية مقاطعة دول الخليج للأخيرة بسبب دعمها “الإرهاب” وتدخلها في شؤون الدول الأخرى وعلاقاتها مع إيران.

636

وقالت إن تركيا سيرت عشرات رحلات الشحن الجوية إلى قطر ووقفت معها جنبًا إلى جنب خلال المقاطعة، إلا أنه يجب الاعتراف أن حكومة قطر تتجاهل الوضع في تركيا الآن ولم تقدم الدعم السياسي والإنساني اللازم

.
 
عودة
أعلى