الليرة التركية تهوي لمستوى قياسي منخفض

هل أردوغان قادر على إنقاذ الليرة التركية من ترامب ؟؟

• مجموع المصوتين
    588
تضخم 70%

كم وصل سعر المواد الغذائية عندهم !

أزيد

لتر حليب في تركيا ب0.84 وفي مصر 0.91
الدقيق في تركيا ب0.87 وفي مصر 0.96
البيض في تركيا ب1.84 وفي مصر 1.98

وضعت مقارنة بين المستوى المعيشي للمواطن البسيط المصري والمواطن البسيط التركي فوقع حذفها لا أعرف لماذا .
الظاهر أنه هناك من يخاف الحقيقة والكلمة الحرّة

أزيد

لتر حليب في تركيا ب0.84 وفي مصر 0.91
الدقيق في تركيا ب0.87 وفي مصر 0.96
البيض في تركيا ب1.84 وفي مصر 1.98

ههههههههههههه مشغلتكم مصر

وضعت مقارنة بين المستوى المعيشي للمواطن البسيط المصري والمواطن البسيط التركي فوقع حذفها لا أعرف لماذا .

الموضوع عن الاقتصاد التركي انت جاي عرض تتكلم عن سعر الحليب في مصر 😂

ههههههههههههه مشغلتكم مصر

الموضوع عن الاقتصاد التركي انت جاي عرض تتكلم عن سعر الحليب في مصر 😂
أنا ردّيت على رد كتبه أخ مصري أراد أن يقارن بين مصر وتركيا فوقع في الفخ ههههه
وردّي أيضا كان موجّه لمن يتحدّث عن الأسعار في تركيا وقارنته بالأسعار في مصر والمستوى المعيشي
الخلاصة أن الأسعار إرتفعت في تركيا ككل بلدان العالم ولا أحد يستطيع أن يقول لي أن الأسعار لم ترتفع في بلده
لكن يقابله زيادة في الراتب الأدنى تجاوز ال 50 % وهذا ما لا يقوله أحد.

الامر المضحك انك جايبها بالدولار 😂 و الدولار في تركيا ١٥.٤ و في مصر ١٨.٣ للدولار. يعني الاتنين مطحونين. و لا تقلقل قريبا تركيا هتحصل مصر في سعر الصرف.

كلها أرقام غير دقيقة بالمرة ، و بالمناسة انا و ضعت لك مصادر انت بتطبلها لما تتحدث عن مصر و لم اتحدث عن المقارنة اساسا و بالعكس انا قولت ان حتي رفع المرتبات في مصر بالرغم من التضخم المنخفض لم يفيد. و نفس القصة مع تركيا.

الايكونوميست لو اتكلمت و حش عن مصر فهي مصدر عظيم و هنلف ننشرة لو اتكلمت عن تركيا هنعمل نفسنا مش واحدين بالنا 😂 و هنكذبة

الأرخص بالمقارنة مع أكثر من 90 دولة

الاسخف انك بتنتقي سلع معينة و تارك الباقي

كام تبلغ فاتورة الكهرباء و الايجارات في تركيا و كم تشكل من نسبة المرتب.

المصريين كثيرون في تركيا و عاملين مقارنات و ذاكرين ايه الغالي و اية الارخض بين مصر و تركيا

و بالمناسبة كلهم معارضين و بيشتكوا من غلاء المعيشة في تركيا و كثرة الضرائب و اسعار الكهرباء و الرسوم هناك

كل الاحصائيات بتاعتك بطيخ و ملهاش لزمة في تكلفة المعيشة ارخص بلد هي افغنستان و باكستان!!!!!

مجرد كلام فارغ و بالدولار و لا يراعي مقاييس كثيرة جدا

ماشوفك تكتب عن الروبل الروسي ؟ لانك عرفت ان الروبل حاليا اقوى بكثير من قبل العقوبات الغربية انت هللت يوم وصل سعر الروبل 140 للدولار الواحد وعندما حدثت المعجزة الاقتصادية التي اوصلت الروبل 63 للدولار الواحد انخرست

تشمت بالليرة العصمنلية فهذا مستواك بالمتابعة

جديد الذكاء الاردوغاني الليرة الى 15.8754 مقابل الدولار
اين المحلحل اقصد المحلل بلال للاقتصاد التركي يشرح لنا كيف ثبت اردوغان سعر الصرف ولازالت تنزل

الامر المضحك انك جايبها بالدولار 😂 و الدولار في تركيا ١٥.٤ و في مصر ١٨.٣ للدولار. يعني الاتنين مطحونين. و لا تقلقل قريبا تركيا هتحصل مصر في سعر الصرف.

كلها أرقام غير دقيقة بالمرة ، و بالمناسة انا و ضعت لك مصادر انت بتطبلها لما تتحدث عن مصر و لم اتحدث عن المقارنة اساسا و بالعكس انا قولت ان حتي رفع المرتبات في مصر بالرغم من التضخم المنخفض لم يفيد. و نفس القصة مع تركيا.

الايكونوميست لو اتكلمت و حش عن مصر فهي مصدر عظيم و هنلف ننشرة لو اتكلمت عن تركيا هنعمل نفسنا مش واحدين بالنا 😂 و هنكذبة

الاسخف انك بتنتقي سلع معينة و تارك الباقي

كام تبلغ فاتورة الكهرباء و الايجارات في تركيا و كم تشكل من نسبة المرتب.

المصريين كثيرون في تركيا و عاملين مقارنات و ذاكرين ايه الغالي و اية الارخض بين مصر و تركيا

و بالمناسبة كلهم معارضين و بيشتكوا من غلاء المعيشة في تركيا و كثرة الضرائب و اسعار الكهرباء و الرسوم هناك

كل الاحصائيات بتاعتك بطيخ و ملهاش لزمة في تكلفة المعيشة ارخص بلد هي افغنستان و باكستان!!!!!

مجرد كلام فارغ و بالدولار و لا يراعي مقاييس كثيرة جدا

مشاهدة المرفق 482740
بلال ههههههه ادخل عشان اضحك

جديد الذكاء الاردوغاني الليرة الى 15.8754 مقابل الدولار
اين المحلحل اقصد المحلل بلال للاقتصاد التركي يشرح لنا كيف ثبت اردوغان سعر الصرف ولازالت تنزل
الليرة

عودة
أعلى