الليرة التركية تهوي لمستوى قياسي منخفض

هل أردوغان قادر على إنقاذ الليرة التركية من ترامب ؟؟

• مجموع المصوتين
    588
أردوغان أبلغهم بصريح العبارة (لن أسقط وحيداً)

هذه العبارة ارتعد منها الإخوان المنافقين وأرعبتهم لذلك لن يمانعوا بإضافة ركن جديد لأركان الإسلام وهو دعم الليرة التركية حتى وإن كان سيظهرهم كالبلهاء

هم في الحقيقة يحاولون حماية آخر ملاذ لهم ولإستثماراتهم ولايهمهم لا شعب تركي ولا غيره من الشعوب .. أنت لاتعرف لماذا يستميتون لحماية اردوغان ودعم الليرة التركية .. لو سقط اردوغان وانكشفت تركيا ونظامها المالي سيظهر من المصائب والملفات مالايتخيله اي انسان من تبرعات مشبوهة ودعم للارهاب بكل صنوفه وانكشاف جمعيات ومنظمات وافراد الأمر مصيري بالنسبة لهؤلاء فهو إما حياة او موت

ولماذا لا يدعمون الجنبه السوداني اليست السودان دولة مسلمة ؟

هل تهاوي الليرة سيكون له تأثير سريع على تركيا؟

سيكون ولكن بشكل تدريجي .. تركيا في حالة إختلال أمني وسياسي والآن إقتصادي ..

أكبر تجمع عالمي للإرهابيين في أدلب السورية .. يجب أن يجدوا مخرجاً أو بقعة للتقتيل .. تركيا معرضة لمواجهة هذا المصير .. تركيا جدياً يقلقها هذا الأمر ويقض مضاجعها .. العالم لن يساند تركيا يقودها أردوغان في مواجهة هذا الرعب ..

تركيا أردوغان أرض مهيأة لهذه الفوضى وأردوغان جهز لذلك جيداً من تجنيد وتسليح لقوى موازية ..

جدياً لا أرى تركيا في المستقبل القريب إن قاتل اردوغان بكل اسلحته من اجل سلطته

هل عرفتم الان لما قام ترامب بتهدئة الاوضاع مع

كوريا الشمالية ؟

تراه جاي مخصوص للشرق الاوسط .. اربطوا الاحزمة

اما تكون تحت عباءة ترامب

واما سيتم حلب بقرتك حتى تجف .. المعادلة بسيطة

يا اخي هي تعاملات شرق اسيا لان اول مايبدأ اليوم عندهم وتفتح اسواقهم اما الباقي فلم تفتح اسواقهم بعد
كما قلت جميع المضاربات على العملة التركية من خارج تركيا فى غير اوقات عمل البنوك و المصارف فى تركيا لو اغلقت تركيا و منعت تداول عملتها فى الخارج تنحل 95% من مشكلة المضاربات

أنظروا لكمية النفاق !!

تعليقه عن الجنيه المصري

وهنا تعليقه عن الليرة التركية

هذا ليس نفاق
هذه خيانة لبلده

سؤال : لماذا سعر الليرة التركية انخفض امام الدولار الامريكي خلال بضعة اشهر ، ولم يتأثر الدينار الليبي بالرغم من الوضع الامني والاقتصادي في ليبيا على سبيل المثال ؟

سؤال : لماذا سعر الليرة التركية انخفض امام الدولار الامريكي خلال بضعة اشهر ، ولم يتأثر الدينار الليبي بالرغم من الوضع الامني والاقتصادي في ليبيا على سبيل المثال ؟
المضاربة على العملة التركية تتم من خارج تركيا فى غير أوقاف عمل البنوك و المصارف هناك

ههههههههههههههههه لاحول ولاقوة الا بالله الاخوة حولوها حفلة نزول الليرة فرصة لي كسائح حالياً كذلك فرصة لي للاستيراد اما ضررها فهو سيكون بشكل اكبر على القطاع الخاص التركي في حالة تخلفه عن تسديد قروضه اما الى متى سيتم النزول فالله العالم لكن اكيد غير طبيعي اقتصادهم منتج وقوي والسياحه عندهم قوية والاوضاع داخلياً مستقرة هي حرب عملات طبعاً روسيا في قمة فرحها وايران تنفست الصعداء اوروبا راح تتضرر في حال انهار القطاع المالي التركي وراح يؤثر عليه بالسلب (أحجار الدومينو) وما ننسى ان الامور ممكن تتطور الى الاسوأ والانعكاس راح يكون على الشمال السوري خصوصاً (عزيزي الخروف الشامت فكرت فيهم ولا فاتح فمك تضحك كالاهبل ولا فكرت بأدلب وعفرين والباب والجرابلس ومنبج والبشر اللي ساكنين هذي المناطق ) ختاماً المنطقة تتشكل تحالفاتها من جديد لا زال الانجليز والفرنسيين ملتزمين الصمت امام المسعور ترامب لا ننسى ان الشرق الاوسط والخليج يعتبر من مناطق نفوذهم

ههههههههههههههههه لاحول ولاقوة الا بالله الاخوة حولوها حفلة نزول الليرة فرصة لي كسائح حالياً كذلك فرصة لي للاستيراد اما ضررها فهو سيكون بشكل اكبر على القطاع الخاص التركي في حالة تخلفه عن تسديد قروضه اما الى متى سيتم النزول فالله العالم لكن اكيد غير طبيعي اقتصادهم منتج وقوي والسياحه عندهم قوية والاوضاع داخلياً مستقرة هي حرب عملات طبعاً روسيا في قمة فرحها وايران تنفست الصعداء اوروبا راح تتضرر في حال انهار القطاع المالي التركي وراح يؤثر عليه بالسلب (أحجار الدومينو) وما ننسى ان الامور ممكن تتطور الى الاسوأ والانعكاس راح يكون على الشمال السوري خصوصاً (عزيزي الخروف الشامت فكرت فيهم ولا فاتح فمك تضحك كالاهبل ولا فكرت بأدلب وعفرين والباب والجرابلس ومنبج والبشر اللي ساكنين هذي المناطق ) ختاماً المنطقة تتشكل تحالفاتها من جديد لا زال الانجليز والفرنسيين ملتزمين الصمت امام المسعور ترامب لا ننسى ان الشرق الاوسط والخليج يعتبر من مناطق نفوذهم

المنظر هذا مايخليني اتشمت بكلب اسطنبول وكلابه بالدول العربية !!

شمتان وعقبال ماتكون مثل قيمة الليرة اللبنانية

الحمدلله و فقط ..!
موضوع الثورة السورية فكان في مرحلتين ..!
المرحلة الاولى : عندما كانت قيادات الثوار بجانب السعودية وتم دعمهم بالاموال والاسلحة وسيطروا على ٧٠٪‏ من الاراضي السورية حتى حصل ما حصل ..!

المرحلة الثانية : عندما اصبحوا القيادات خارج نطاق قضيتهم الاولى واصبحوا يبحثون عن الاموال و التحصينات من قبل العلج التركي ..!
لذلك ادلب لن تكون فيها معركة ..! سيتم التسليم للجحش بشار على طبق من ذهب ..:whistle:

المنظر هذا مايخليني اتشمت بكلب اسطنبول وكلابه بالدول العربية !!

شمتان وعقبال ماتكون مثل قيمة الليرة اللبنانية

شعارات المليشيات الطائفية وقادتهم في العراق كانوا يدخلون للبيت الحرام بوقاحه كانت تتركهم المملكه ولم تتعرض لهم الا في حالة تمادوا هذا اولاً ثانياً نفرض انهارت هالدولة اللي اسمها تركيا واختفت من الوجود في الصباح فكرت بالنتيجه احد فكر بالنتيجه ما تعلمتم لمن دمر العراق وليبيا و لمن تم وؤد ديمقراطية مصر واعيد حكم العسكر ما فكرت شنو النتيجه ولا حقدك على قطر وعلى ان لتركيا قوة في قطر خلاك اعمى عن الواقع الى الان نفسي احد يفسر الحقد هذا ماني عارف لا انتم اللي سكتتم ولا انتم اللي افدتوني بتحليل او شرح انا وانت نختلف عادي لكن حاورني بما يدخل العقل والمنطق شنو هدفك بعد تركيا عندك علم شنو الزلزال اللي راح يصير بالمنطقة عطني مثال ناجح واحد لهذه الدولة في منطقتنا انا رئيسها فأتى بأنتخابات انجازاته لبلده طبعاً مشهود لها من الحكمه هو كسب صداقتها وليس عدائها اما اللي بينهم وبين الروس والامريكان هذي لعب كبار لا انا ولا انت لنا فيها لا ناقه ولا جمل

شعارات المليشيات الطائفية وقادتهم في العراق كانوا يدخلون للبيت الحرام بوقاحه كانت تتركهم المملكه ولم تتعرض لهم الا في حالة تمادوا هذا اولاً ثانياً نفرض انهارت هالدولة اللي اسمها تركيا واختفت من الوجود في الصباح فكرت بالنتيجه احد فكر بالنتيجه ما تعلمتم لمن دمر العراق وليبيا و لمن تم وؤد ديمقراطية مصر واعيد حكم العسكر ما فكرت شنو النتيجه ولا حقدك على قطر وعلى ان لتركيا قوة في قطر خلاك اعمى عن الواقع الى الان نفسي احد يفسر الحقد هذا ماني عارف لا انتم اللي سكتتم ولا انتم اللي افدتوني بتحليل او شرح انا وانت نختلف عادي لكن حاورني بما يدخل العقل والمنطق شنو هدفك بعد تركيا عندك علم شنو الزلزال اللي راح يصير بالمنطقة عطني مثال ناجح واحد لهذه الدولة في منطقتنا انا رئيسها فأتى بأنتخابات انجازاته لبلده طبعاً مشهود لها من الحكمه هو كسب صداقتها وليس عدائها اما اللي بينهم وبين الروس والامريكان هذي لعب كبار لا انا ولا انت لنا فيها لا ناقه ولا جمل

احنا ما نصرح بالمظاهرات ضد تركيا مثل ماتسوي معنا
ولا نفتح قنوات معارضه لدول اخرى وتشتمنا معهم مثل ماتسوي تركيا معنا
غير السفينة اللي انفجرت بالبحر وقالوا قمح ماتنهضم للحين
.
عند الوطن تولع تركيا وتنهار وينهار كلابها معها بالدول
ماتفرق معنا

salem1520 @salem1520 اي حقد على قطر !!
انت معنى بالكوكب !! احنا نعاقب على تعهدات ما اوفوا فيها

الحمدلله و فقط ..!
موضوع الثورة السورية فكان في مرحلتين ..!
المرحلة الاولى : عندما كانت قيادات الثوار بجانب السعودية وتم دعمهم بالاموال والاسلحة وسيطروا على ٧٠٪‏ من الاراضي السورية حتى حصل ما حصل ..!

المرحلة الثانية : عندما اصبحوا القيادات خارج نطاق قضيتهم الاولى واصبحوا يبحثون عن الاموال و التحصينات من قبل العلج التركي ..!
لذلك ادلب لن تكون فيها معركة ..! سيتم التسليم للجحش بشار على طبق من ذهب ..:whistle:
الثورة السورية تضررت من الداعمين اكثر مما استفادت الجبهة الجنوبية تم اسكاتها بضغط من غرفة الموك والغوطه وهي اللي تقصدها بالمرحلة الاولى هدئت بقدرة قادر واصبح القتال بين فصائل مدعومه من طرف ضد فصائل مدعومه من طرف اخر والمثال جيش الاسلام وجند الرحمن حتى انتهت الغوطه اما الشرق والبادية فهي كانت بيد داعش والجميع يستهدفهم فلا داعم لهم اما قسد فأنشئت لحرب داعش وعمادها فصائل كردية ملحده انفصالية مع بعض الفصائل من الجيش الحر وادلب اصبحت مستودع لكل الفصائل النازحه من الغوطه الى درعا وحمص وعلى ذكر حمص فقد تخلوا عن حمص المدينة الداعمين اسأل الاخ لادئاني وهو راح يفصل موضوع الثوره السورية بتعقيداته

عودة
أعلى