الليرة التركية تهوي لمستوى قياسي منخفض

هل أردوغان قادر على إنقاذ الليرة التركية من ترامب ؟؟

• مجموع المصوتين
    588
نائب معارض تعليقا علي أستخدام أردوغان أيه من سورة البقرة، لتبرير فشلة الاقتصادي يقول لاردوغان أنت تأكل أموال العباد وتنهب الفقراء ثم تقول إن السبب هو الله، بدل قراءة سورة البقرة ، أقرأ ما قاله الله في من يأكلون حقوق الناس، أقرأ ما قاله الله في المنافقين. يقصد أردوغان منافق

بدءت الكثير من المتاجر والمحلات بأسطنبول بيع المنتجات الغذائية اللى بيرفع سعرها بسرعة وخاصة الزيت والحليب والدقيق والسكر والسجائر باعداد محدودة للعملاء. أي لا يسمح للزبون سوي شراء قطعة أو قطعتين. ويبرر أصحاب المتاجر هذه الاجراءات كي يتمكنوا من توزيع المنتجات بشكل عادل علي الزبائن

مقطع فيديو يشعل مواقع التواصل لبكاء مسن تركي وهو في طابور طويل تحت الامطار للحصول علي خبز مدعوم في باغجلار باسطنبول. تم رفع سعر الخبز في أسطنبول 3 مرات خلال شهر، رغيف الخبز بـ 3.5 ليرة. الله يلطف بعباده

في عام 1999 أردوغان في خطاب له : سنؤسس تركيا ديمقراطية لا يسجن فيها صحفي ولا القارئ ولا المتحدث، سنعيد لتركيا عظمتها في عام 2021 : العملة التركية هي الاسوء في العالم من حيث الاداء التضخم تخطي 50% تركيا أكبر سجن في العالم للصحفيين وبالامس فقط تم اعتقال 3 شباب يوتيوبر معارضين الخ..

في الوقت الذي يعاني فيه الشعب التركي من أزمة أقتصادية طاحنة، كشف وسائل الاعلام التركية اليوم أن إدارة الحماية الرئاسية أنفقت 26 مليون و200 ألف ليرة شهريًا (أي 870 ألف ليرة يوميًا) هذا العام فقط لحماية أردوغان

أسعار الليرة مقابل الدولار منذ تولي أردوغان وحتي يومنا هذا
2002: 1.50
2003: 1.49
2004: 1.42
2005: 1,34
2006: 1,43
2007: 1,30
2008: 1,29
2009: 1,54
2010: 1,50
2011: 1,67
2012: 1,79
2013: 1,90
2014: 2,18
2015: 2,72
2016: 3,01
2017: 3,64
2018: 4,81
2019: 5,67
2020: 7,00
2021: 14,75

وزير الخارجية يتهم رئيسة مجموعة حزب الشعوب الديمقراطي بـ أنها عضو في حزب العالم الكرستاني المصنف أرهاربي في تركيا، والاخير ترد : عندما تعجزون تتهموننا بالارهاب، العالم كله يعلم أن تركيا هي اكبر وشريك وصديق لداعش، انه لامر مخز أن البغدادي قتل علي حدودنا تدعمون داعش لقتل الاكراد

طرد 56 جندي تركي ممن كانوا يؤدون خدمتهم العسكرية في ليبيا من القوات المسلحة التركية بعد أن تقدوا بشكوي إلي مركز الاتصال الرئاسي ضد قادتهم بسبب سوء المعاملة، أحد الجنود ذكر في الشكوي أن الجنود اللبيين كانوا ينظرون إلي الجنود الأتراك بـ ازدراء وسخرية

وقال أحد الجنود المفصولين أن قادتهم في ليبيا كانوا بيأمروهم بخدمة وجمع قمامة الجنود الليبين، وهو ما جعل الجنود الاتراك يتقدمون بشكوي ضد قادتهم باعتبار ذلك أهانة للجمهورية التركية، وبدل ما يتم التحقيق في شكوي الجنود تم طردهم من الخدمة حتي لا تنتشر هذه الفضائح

بنك UBS السويسري وهو ثالث أضخم بنك أوروبي يعتمد عليها المستثمرون، يوقف المقايضة بالليرة التركية واعلن أنه لن ينشر تقارير بشأن الليرة التركية بعد الآن، حتي يستقر سعر صرفها.

مواطنة تركية تنهار في الشارع بسبب ظروفها الاقتصادية وازدياد ديونها وتصرخ في الشارع علي أردوغان وحزبه ❞أستقيلوا يا حزب العدالة والتنمية، أستقيلوا لعنة الله عليكم❝. يبدو أن تركيا ستشهد أضطرابات داخلية

الصحفي المتأسلم المقرب من أردوغان عبد الرحمن ديليباك : يطالب الحكومة بالتوسع في زراعة القنب (الحشيش) معتبر ذلك هو الحل لمواجهة أرتفاع تكلفة المعيشة

FGlqDRTXwAEKtg2

مصدر اخر

ياعم انت انت تسخصن و اتهمته بالكذب و مصادره ....هات مصدر ورد عليه بدل الكلام و في الاخر رمي الناس بالكذب

لا تصدع رؤسنا بكلام فارغ ....عيب

تتهم الاخ بالكذب لماذا اهو من قام بتأليف الخبر

الله يهديك ....عجبت لك كثيرا من انك سوري وتدافع عن تركيا باستماتة

يا اخي الاحواز و من يعارضون النظام الايراني المنحط لا يهللون ويكبرون للمملكة ولا لمصر ولا لامريكا ولا اي دولة اخرى
🙂🙂🙂🤣🤣🤣 اولا انا ماني عم دافع هاك اولا انا عم انقل الحقائق ولي بصير مو بجيب خبري من موقه معروف شو توجهو وشو نيته من الخبر وطريقة شيطنة تركيا هاد اولا ثانيا حقي حب البلد الي بدي ياه سواء عجبك هاد الحكي او لا ثالثا ما بيطلعلكون تحكو عن التطبيل للدول الاخرى لان بتاخدو الاوسكار بتطبيل وعفكرة مصطلح طلع من عندكون يعني شغلتكون هي😐🤣

🙂🙂🙂🤣🤣🤣 اولا انا ماني عم دافع هاك اولا انا عم انقل الحقائق ولي بصير مو بجيب خبري من موقه معروف شو توجهو وشو نيته من الخبر وطريقة شيطنة تركيا هاد اولا ثانيا حقي حب البلد الي بدي ياه سواء عجبك هاد الحكي او لا ثالثا ما بيطلعلكون تحكو عن التطبيل للدول الاخرى لان بتاخدو الاوسكار بتطبيل وعفكرة مصطلح طلع من عندكون يعني شغلتكون هي😐🤣
يابني المطلح طلع من عندنا فعلا بس عليكم انتوا بتقولوا علينا مطبلاتية للبلد

بس افضل مليون مرة من الوصول لمرحلة الخروف 😈😏

وبرده ما جاوبت على كلامي هات مصدر يثبت ادعاءك عكس كلام الاستاذ المحترم الذي اتهمته بالكذب

بدل ما انت كده حجتك ضعيفة

على فكرة مصدر الخبر ليس ممن يدلس الاخبار هو موثوق في المنتدى و ليس ضمن قائمة المحظورات

فلو لديك اعتراض على المصدر قم بعمل شكوى وبين انه ليس مصدر موثوق لادارة المنتدى

لكن حتى ءلك الحين ......فلا تطعن في احد الا لو لديك مصدر او برهان على كلامك

كل واحد بيطبل لبلده ده شيء عادي لاننا بنحب بلدنا

او بىده سعات بيطبل لدولة تانية بس دولة محترمة بجد دولة بتحترم الدول المجاورة ....دولة ملهاش في تقطيع الشعوب و الامصار و التعدي على ممتلكات الشعوب الاخرى

ياريت تستوعب اللي بتقوله من فضلك

الخبر من وقت عتقلوهن شفتو وسبب معروف للجميع السبب موظف في بلدية اسطنبول يتقاضى 6500ليرة خرج مع قنات yolوقال انو ساكن بشارع بسبب السوريين وما حدا عم يشغله طلع لاخ اخد 100ليرة كرمال هل كلمتين وتاني كان ورا مسخرة الموز وتالت معروفة قناته بتشويه كل ماله علاقة بسوريين وطلع كذا كذاب نعو ويقول انا سوري باخد مصاري من الدولة يطلع تركي قابض مصاري
فيه مصدر لسوالفك هذي
ثم هؤلا أتراك وفي بلدهم. لهم الحق في التعبير عن ارائهم. هم اناس لايردونكم.
وتاتي انت لتهامهم والقول المشين بحقهم؟

عودة
أعلى