الليرة التركية تهوي لمستوى قياسي منخفض

هل أردوغان قادر على إنقاذ الليرة التركية من ترامب ؟؟

• مجموع المصوتين
    588
زور المصانع وشوف طريقة التشغيل بتحصل كل شي منافي لكلامك بشكل كامل

انا اعمل بقطاع التوزيع بالحديد و الاسمنت و الرمل و السن

أفهم بهم
يعنى قطاع مواد البناء،

ليس هذا ما قلته أنت في المداخلة التي قمت أنا بالردّ عليها ... لم أقرأ إلا عن حديثك عن الدولار وكيف منعه الإخوان بالتعاون مع أردوغان للدخول لمصر
بالمناسبة العربية تكذّب كل ما قلته عن فلوس المصريين بالخارج .... فما أنت قائلٌ في هذا ؟

الأرقام التي أعدتها "العربية.نت"، تشير إلى أن تحويلات المصريين العاملين بالخارج شهدت تطورات قياسية خلال السنوات الخمس الماضية.
وتحديداً منذ إطلاق برنامج الإصلاح الاقتصادي في أول نوفمبر من العام 2016. وكانت بداية إطلاق البرنامج الإصلاحي من البنك المركزي المصري الذي قرر وقتها تحرير سوق الصرف وتعويم الجنيه مقابل الدولار.

نعم هناك زياده في تحويلات المصريين في الخارج. ولكن ما بعد ٢.١٦ يا عزيزي. وليس قبل التعويم.
وعلي فكره كانت هتبقي اكتر من كده كمان.
لان بعد التعويم. زاد جدا التحويل. لانها فرصه كبيره جدا للعاملين في الخارج. بعد ان زادت قيمه مدخراتهم من الدولار ثلاثه اضعاف.
ولكن من لم يري ويعلم انه كان هناك مضاربات علي الدولار في مصر. فاما انه لا يعلم او يري. او انه يدافع عن الاخوان.
ولكن المضاربه علي الدولار في مصر قبل لتعويم كانت رهيبه وكبيره جدا.

حجم ال inventory في مثل هذا الصناعات صغير, و غير مؤثر. و اصلا الشاطر يتجنب تكديس البضائع في المستودعات لانها لا تفعل شيء سوى تضخيم ال overhead.

سأقول لك ما سيحصل بمشيئه الله, تركيا ستواجه موجه التضخم العالميه و الحمائية الحاصله بالطريقه الوحيده التي تستطيع مواجهتها. و هي ترك الضعفاء ليموتوا. ترقب اخبار اقفال المصانع و طوابير العاطلين عن العمل قريبا.

اردوغان مستميت لكبح هذا المسار قدر الامكان باصراره على خفض اسعار الفائده لتوفير السيوله للنشاط الصناعي الذي يعاني. مثل هذا المسار يعد فرض ضريبه خفيه على المواطن التركي و ركل المشكله للامام ليحلها جيل الاحفاد من جيوبهم. و هذا طبعا امر لا يهم اردوغان لانه سيكون ميت حينها.

نعم كلامك صحيح 100%

التضخم والبطالة علاقة عكسية لايمكن حلها معا !!!

كل ما ارتفعت معدلات التضخم قلت نسبة البطالة والعكس بالعكس......

هذه أ ب ت اقتصاد.....

ع العموم كل الدول تحاول ان تحافظ علي البطالة والتضخم ضمن معدلاتها المعقولة،،، المعدلات في تركيا عالية جدا ولايحاول اي اخونجي احمق ناطق بالعربية ان يجمل الصورة.....

ما يحاول ان يفعله الخليفة المغولي هو خفض نسب التضخم ورفع نسب البطالة !!!

وفي كلا الحالات الشعب التركي هو الخاسر !!!

تستحق لقب كوميديان المنتدي بلا منازع
لماذا يا اخ حذيفه…. الا تعتقد ان تنظيم الاخوان المسلمين. سواءً المحلي او الدولي. هو اكبر تنظيم في العالم ..!!؟؟
ام انك تعني مصطلح تنظيم ارهابي مسلح.!؟
طيب اركن ارهابي علي جنب. الا يمتلك تنظيم الاخوان سلاح…!!؟؟؟ الم يكن اه يد في اعمال العنف داخل الدوله المصريه ..!!؟؟
وله هي دالواتي ال يقول الكلام ده بقي كوميديان ..!!!؟؟ عموما ماشي. شكرا يا سيدي ومالو يعني الكومديان. اهو دمه خفيف برضه

لماذا يا اخ حذيفه…. الا تعتقد ان تنظيم الاخوان المسلمين. سواءً المحلي او الدولي. هو اكبر تنظيم في العالم ..!!؟؟
ام انك تعني مصطلح تنظيم ارهابي مسلح.!؟
طيب اركن ارهابي علي جنب. الا يمتلك تنظيم الاخوان سلاح…!!؟؟؟ الم يكن اه يد في اعمال العنف داخل الدوله المصريه ..!!؟؟
وله هي دالواتي ال يقول الكلام ده بقي كوميديان ..!!!؟؟ عموما ماشي. شكرا يا سيدي ومالو يعني الكومديان. اهو دمه خفيف برضه
داعش هي الارهابيه وليس الاخوان

يا راجل…. اهو انت من اضحكني فعلا والله ..!
من الان الكومديان يا حذيفه بقي..!!؟؟؟
يعني هل انت مقتنع ان هناك من سيقتنع بهذا الكلام.
وهقولك حاجه. سياسياً. لو انا مكان الاخوان كنت هعمل كده. لان من وجه نظرهم ان الجيش اغتصب السلطه بقوه السلاح. والرد عليه بالسلاح هو الرد الوحيد الصحيح….

حجم ال inventory في مثل هذا الصناعات صغير, و غير مؤثر. و اصلا الشاطر يتجنب تكديس البضائع في المستودعات لانها لا تفعل شيء سوى تضخيم ال overhead.

سأقول لك ما سيحصل بمشيئه الله, تركيا ستواجه موجه التضخم العالميه و الحمائية الحاصله بالطريقه الوحيده التي تستطيع مواجهتها. و هي ترك الضعفاء ليموتوا. ترقب اخبار اقفال المصانع و طوابير العاطلين عن العمل قريبا.

اردوغان مستميت لكبح هذا المسار قدر الامكان باصراره على خفض اسعار الفائده لتوفير السيوله للنشاط الصناعي الذي يعاني. مثل هذا المسار يعد فرض ضريبه خفيه على المواطن التركي و ركل المشكله للامام ليحلها جيل الاحفاد من جيوبهم. و هذا طبعا امر لا يهم اردوغان لانه سيكون ميت حينها.
عاطلين عن العمل شو يوجد نقص مئات الاف العمال روح شوف رجال الاعمال والمناطق الصناعية عم تبكي ع عامل
مقالع الرخام في بورصا كتير منها وقف عن العمل بسبب قلة العمال
عامل الانشاءات في وسط الاناضول اصبح يتقاضى 350ليرة يومية بسبب قلة العمال

عاطلين عن العمل شو يوجد نقص مئات الاف العمال روح شوف رجال الاعمال والمناطق الصناعية عم تبكي ع عامل
مقالع الرخام في بورصا كتير منها وقف عن العمل بسبب قلة العمال
عامل الانشاءات في وسط الاناضول اصبح يتقاضى 350ليرة يومية بسبب قلة العمال

يا راجل…. اهو انت من اضحكني فعلا والله ..!
من الان الكومديان يا حذيفه بقي..!!؟؟؟
يعني هل انت مقتنع ان هناك من سيقتنع بهذا الكلام.
وهقولك حاجه. سياسياً. لو انا مكان الاخوان كنت هعمل كده. لان من وجه نظرهم ان الجيش اغتصب السلطه بقوه السلاح. والرد عليه بالسلاح هو الرد الوحيد الصحيح….
هما معملوش كده يرجل هم اما مسجونين او قتلي

هاد 2020 حتى الي بقبرو صار عاطل عن العمل🙂🙂
حتى انا وقف شغلي بل 2020
2021 روح.دور ع شغل بدل الشغل بتلاقي 3بدل الواحد
شوف رجال الاعمال عل انترنت عم يطالبو بلعمال
شوف رئيس بلدية انطاليا طلب 50عامل ديلفري براتب 6الاف ليرة بس ما عم يصرلو
ليوم نقابة مصانع الاحذية ب غازي عنتاب بدها3 الاف عامل ما عم يصرلها🙂🙂سلسلة المحلات الي عم اشتغل فيها عندو 40 بائع انا من بيناتون ومع هيك عندو نقص
بورصا طلبو 200سائق رافعه مع تدريب وبدل مواصلات وراتب 3500اثناء التدريب وما عم يصرلون
بكفي هيك اله نوو
2021 فتحت المصانع زاد الطلب على السلع زادت الصادرات زاد الطلب على العمالة بشكل كبير

الاتنين مكملين لبعض
المبدا ف فكره تتطور وتصبح داعش
الفكره واحده
من اين اتت داعش من تنظيمات اسلاميه بمختلفها تبلورت الفكره واتطورت لداعش الاصل فكر تلك التنظيمات

الاتنين مكملين لبعض
المبدا ف فكره تتطور وتصبح داعش
الفكره واحده
من اين اتت داعش من تنظيمات اسلاميه بمختلفها تبلورت الفكره واتطورت لداعش الاصل فكر تلك التنظيمات
الاخوان فكرهم في وادي وداعش في وادي
الاخوان يشاركون بالانتخابات وداعش تريد الانفصال عن المجتمع كله
الاخوان ٩٠عام في المجتمع المصري والي الان
داعش عمرها ٦سنين وانتهت اصلا

اصبحت صفر
تركيا المجد تنتج كل شئ من الابره للصاروخ البعثه التركيه لاستيطان القمر ستنطلق عام 2023 والسفينه عرعروس ستبداء عن البحث والتنقيب عن النفط والغاز علي سطح القمر قريبا
عرعروس على وزن
اخوان اراقوز

هاد 2020 حتى الي بقبرو صار عاطل عن العمل🙂🙂
حتى انا وقف شغلي بل 2020
2021 روح.دور ع شغل بدل الشغل بتلاقي 3بدل الواحد
شوف رجال الاعمال عل انترنت عم يطالبو بلعمال
شوف رئيس بلدية انطاليا طلب 50عامل ديلفري براتب 6الاف ليرة بس ما عم يصرلو
ليوم نقابة مصانع الاحذية ب غازي عنتاب بدها3 الاف عامل ما عم يصرلها🙂🙂سلسلة المحلات الي عم اشتغل فيها عندو 40 بائع انا من بيناتون ومع هيك عندو نقص
بورصا طلبو 200سائق رافعه مع تدريب وبدل مواصلات وراتب 3500اثناء التدريب وما عم يصرلون
بكفي هيك اله نوو
2021 فتحت المصانع زاد الطلب على السلع زادت الصادرات زاد الطلب على العمالة بشكل كبير
مش حاب احطم رؤيتك الورديه, و لكن تركيا مقبله على ازمه تأخرت كثيرا. و لم تفعل ادارة اوردوغان سوى تأخير يوم الحساب.

اذا مقتنع بكلامك بالتوفيق, شخصيا لما انظر لمعدلات الطلب عالميا و بالاخص في اسواق تركيا التقليديه ( و التي بالمناسبه امامها فتره ركود و مصاعب ذاتيه ) لا يمكنني التهرب من التشاؤم بخصوص التعافي التركي.

مش حاب احطم رؤيتك الورديه, و لكن تركيا مقبله على ازمه تأخرت كثيرا. و لم تفعل ادارة اوردوغان سوى تأخير يوم الحساب.

اذا مقتنع بكلامك بالتوفيق, شخصيا لما انظر لمعدلات الطلب عالميا و بالاخص في اسواق تركيا التقليديه ( و التي بالمناسبه امامها فتره ركود و مصاعب ذاتيه ) لا يمكنني التهرب من التشاؤم بخصوص التعافي التركي.
كلشخص بشوف الي بده ياه

ههههههههه

خفض معدلات الفائدة لتشجيع رؤوس الاموال على الاقتراض والبقاء في البنوك التركية بدلاً من سحب اموالهم على هيئة عملات اجنبية اصبح حرب ضد الربا 🤣 على كذا امريكا اكثر من حارب الربا في تاريخ البشرية بخفض معدلات الفائدة الى مستويات قياسية تسببت بازمة العقارات 2008 🤣🤣

عودة
أعلى