السعوديه تطرد السفير الكندي

هل ستنتهي الازمة

• مجموع المصوتين
    236
  • الاستطلاع مغلق .
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
1-سيتم اصدار اعتذار من كندا تجاه التصريح
2- راح يتم ارسال وفد كندي لمقابله الملك والاعتذار
3-سيتم انهاء خدمات الامعه الذي كتب الحماقه

لسبب واحد اقتصاد كنداء وثقل السعوديه المالي
1-زبون سلاح كندا
2-قوة السعودية الماليه والاقتصادية
3-التقارب الكبير بين السعوديه وامريكاء

هناك جنسيات حاشرة أنفها في الهاشتاق ... كان الأولى ان تتفرغ لكضيتها
والشبك

شكرا لاعضاء المنتدى العربي للدفاع والتسليح اللي جابوا لي حقي.

نص ساعة بعد السرقة الواضحة تم اضافة المصدر. كانت الاستاذة اماني لا ترغب في الاعتراف بحقي والدليل انها قامت بحظر حسابي على تويتر

اقسم بالله انكم رائعين واحد واحد.

:تحية:

اعطينا حسابك يالامير

اعضاء المنتدى الرائع وادارتنا المحترمة لا بد نشد حيلنا شوي ونركز وباحداثينا دائما الجانبية ويمكن احاديثنا الجانبية هذا سبب شهرة منتدانا اصبح المنتدى حديث ناس كثير من بعد تغريدة اماني العجلان وقبلها لكن اتابع الردود ومن شخصيات عامة تتابع حساب منتدانا في تويتر هناك اشخاص وهناك مؤسسات حكومية مثل الصفحة الرسمية للقيادة المركزية الامريكية غير عن الناس المعروفة سواء سياسيا وعسكريا ومسجلين بتويتر بشخصيات وهمية

شكرا لاعضاء المنتدى العربي للدفاع والتسليح اللي جابوا لي حقي.

نص ساعة بعد السرقة الواضحة تم اضافة المصدر. كانت الاستاذة اماني لا ترغب في الاعتراف بحقي والدليل انها قامت بحظر حسابي على تويتر

اقسم بالله انكم رائعين واحد واحد.

:تحية:

احد الاعضاء نشب لها صح بعد ما اعتذرت قال لها اتمنى ما تتكرر مره اخرى

ههههههههههههه
المرشد ترودو

عليه تهمة تحرش اصلا ههههههه

اعضاء المنتدى الرائع وادارتنا المحترمة لا بد نشد حيلنا شوي ونركز وباحداثينا دائما الجانبية ويمكن احاديثنا الجانبية هذا سبب شهرة منتدانا اصبح المنتدى حديث ناس كثير من بعد تغريدة اماني العجلان وقبلها لكن اتابع الردود ومن شخصيات عامة تتابع حساب منتدانا في تويتر هناك اشخاص وهناك مؤسسات حكومية مثل الصفحة الرسمية للقيادة المركزية الامريكية غير عن الناس المعروفة سواء سياسيا وعسكريا ومسجلين بتويتر بشخصيات وهمية
منتدانا صار مصدر للجميع

اهنئ السعوديه على هذه الافعال القويه

و فعلا هذا ما كان ينقصنا من زمان في علاقاتنا مع الغرب

هل ما زالت كندا تدفع الجزيه للملكه اليزابيث او بمعنى هل ما زالت كندا تحت حمايه التاج البريطاني

من تعب نال المنتدى مر بمراحل ما يعلم الا الله بها وعاد واعضاء المنتدى من اكثر من 10 سنوات متواجدين هنا ويعتبر الاعضاء مثل اخوانه واصدقائه كا اسرة واحده حتى لو اختلفنا دائما بالاراء انا عند وعدي ان شاء الله بس ادعو لي بالتوفيق بعملي وفي شيء مخصص في بالي للمنتدى والموقع لو تم موافقة الادارة عليه الى الان اسوي دراسة له

من تعب نال المنتدى مر بمراحل ما يعلم الا الله بها وعاد واعضاء المنتدى من اكثر من 10 سنوات متواجدين هنا ويعتبر الاعضاء مثل اخوانه واصدقائه كا اسرة واحده حتى لو اختلفنا دائما بالاراء انا عند وعدي ان شاء الله بس ادعو لي بالتوفيق بعملي وفي شيء مخصص في بالي للمنتدى والموقع لو تم موافقة الادارة عليه الى الان اسوي دراسة له
(y)

دحرجة الرؤوس بالسيف من أجل المطالبة بالحقوق !
هذي ليست مطالبه هذا يقول انا بوق اوروبي ترى الحكوكيات والحكوكيين كانو يستقوون بالغرب بعهد الملك عبدالله منهم الشمريه اللي متربعه في مرقص بمصر قدام طاولت الخمره وهيا محاميه ايضا

ومنهم منال الشريف وباقي السلاتيح ومنال الشريف كانت مبتعثه بفلوسنا وموظفه في ارامكو وتتكلم عن اتهاض المراه في الوظائف كيف لو موظفينها زباله هههههه

اكاد اجزم لك ان 90% من المحللين والاعلاميين والقنوات يأخذون معلوماتهم من هذا المنتدى وكذلك الاراء الشخصيه بناء على تحليلات الاعضاء والخبراء هنا , حتى بعض المسؤولين عندي قناعه انهم يتواجدون هنا

اكاد اجزم لك ان 90% من المحللين والاعلاميين والقنوات يأخذون معلوماتهم من هذا المنتدى وكذلك الاراء الشخصيه بناء على تحليلات الاعضاء والخبراء هنا , حتى بعض المسؤولين عندي قناعه انهم يتواجدون هنا

الحقيقة يا رسلان اكثر من ذلك متواجد المنتدى باذن الله سيصبح عما قريب معهد للدراسات ان تم الموافقة عليه اولا من قبل الادارة والاعضاء وثانيا من وزارة الدفاع والداخلية الحقيقة انا عندما يحدث شيء ما لا انظر الى القنوات بل فورا ادخل المنتدى لاني اثق بالكتاب هنا اكثر بالف مره من كتاب الصحف والقنوات

-مع الإفراج عن سجناء الرأي ونشطاء حقوق الإنسان وإعطائهم حقوقهم
-ضد تدخل وإملائات الدول الأخرى فهذا الشيء يجب أن يحصل من الداخل

حدد اي نشطاء وتي سجناء راي
هنا هم يتكلمون عن من تاتيه الاوامر من الخارج عملائهم بثوب حقوقي

حدد اي نشطاء وتي سجناء راي
هنا هم يتكلمون عن من تاتيه الاوامر من الخارج عملائهم بثوب حقوقي

النشطاء الحقوقين كاذبين من فشلة والاكثرهم انحلالا يتم اختيار الغرب لهم ويعطون الحصانة والرواتب والمميزات والدعم الاعلاني للظهور والله عيب الواحد يقول لكن اعرف شخصيا انحلال كذا ناشط وناشطة باسلوب حديثهم في الحياة الخاصة سواء كان هذا خارج البلاد او داخله بامور متعلقة بمال او اعمال

هناك من قمط ويحاول يبعد عن الشبهات ويسوي فيها انه وطني رغم ان تغريدات الربيع العبري القديمة له تدل على غير ذلك وهناك من هم من خريجين مدرسة الاخوان المسلمين والاموال القطرية والعشق التركي لم ننسى نشطاء مصر وماذا فعلو بها ونشطاء اليمن توكل كرمان وماذا فعلو لها ونشطاء سوريا وماذا فعلو لها على الحكومة ان تضرب بيد من نار وليس من حديد فقط على هذه الاشكال

النشطاء الحقوقين كاذبين من فشلة والاكثرهم انحلالا يتم اختيار الغرب لهم ويعطون الحصانة والرواتب والمميزات والدعم الاعلاني للظهور والله عيب الواحد يقول لكن اعرف شخصيا انحلال كذا ناشط وناشطة باسلوب حديثهم في الحياة الخاصة سواء كان هذا خارج البلاد او داخله بامور متعلقة بمال او اعمال

هناك من قمط ويحاول يبعد عن الشبهات ويسوي فيها انه وطني رغم ان تغريدات الربيع العبري القديمة له تدل على غير ذلك وهناك من هم من خريجين مدرسة الاخوان المسلمين والاموال القطرية والعشق التركي لم ننسى نشطاء مصر وماذا فعلو بها ونشطاء اليمن توكل كرمان وماذا فعلو لها ونشطاء سوريا وماذا فعلو لها على الحكومة ان تضرب بيد من نار وليس من حديد فقط على هذه الاشكال
انا عندي راي قديم ومازلت عليه الاحزاب بعمومها واشكالها تبحث عن المشكله والخلل وهي وجدت لتصحح الخلل لكن عربيا تتاجر وتقفز بالخلل
فاتلقاهم مايدورون حلول سريعه يحاولون اطالت امد الازمه ويشعبونها اكثر للمتاجره فيها وزيادة الربح
فا لو اخذناها دوله دوله راح تشوف طرق التجاره بالقضايه فيها كثيره جدا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى