السعوديه تطرد السفير الكندي

هل ستنتهي الازمة

• مجموع المصوتين
    236
  • الاستطلاع مغلق .
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الافضل نبدا نتدخل بشؤونهم الداخليه ونشغلهم بانفسهم

و كما يقال افضل طريقه للدفاع هي الهجوم !

طبعاً هذي بس فوق البيعه ، لان الرد الي جاهم اكثر من كافي لهم وللي وراهم .

اسف على الخروج من الموضوع
التغريدات لم تعد تظهر ويجب ان تفتح الرابط لمشاهدتها وهذا مزعج جددا خصوصا ان نص الاعضاء مشاركاتهم عبارة عن روابط تويتر !!

فلتتعلم هذه الدولة الصغيرة اللتي تسمى كندا ان المملكة العربية السعودية لم ولن تسمح بالتدخل في شؤونها الداخلية واننا لن نتهاون ابدا وليسألو الامريكان حينما طردنا سفيرهم في المملكة
عاش بوفهد

تدرون وش الأفضل في هذا الموضوع ؟

أنك تجلس تقرأ الردود وجنبك كوب شاي نعناع
وتشوف كيف بعض البشر يفكرون ويحاولون يكتمون الدمعه بسبب تهور السعوديه والخوف أن تغزوها كندا :cry:

والأجمل أن تحمد الله على نعمة هذا الوطن النبيل وشعبه الكريم
:)

يعني لو أمريكا أصدرت تقرير تنتقد فيه حقوق الإنسان بالسعودية سيتم طرد السفير الأمريكي؟

يوجد خلافات لكن اذا وصلت للخط الحمر
ممكن يسافر السفير على حسابه

تدرون وش الأفضل في هذا الموضوع ؟

أنك تجلس تقرأ الردود وجنبك كوب شاي نعناع
وتشوف كيف بعض البشر يفكرون ويحاولون يكتمون الدمعه بسبب تهور السعوديه والخوف أن تغزوها كندا :cry:

والأجمل أن تحمد الله على نعمة هذا الوطن النبيل وشعبه الكريم :)

او تجلس وعندك لاتيه من كاريبو.

حول بعض.

قصر باكنغهام لا يتدخل في السياسات الدوليه و لا تصدر عنه اَي تقارير او اوامر و لا يملك سلطه إملاء اَي قرارات علي الحكومات المنطويه تحت التاج الي في حالات نادره للغايه

من يتحدث باسم إنجلترا هو رءيس الوزراء فقط

الربط هنا اخي غير صحيح
ومن قال انه يلعب تحت الطاولة او حتى فوق الطاولة
هو يلعب جنب الطاولة
اقنعني ان خروج بريطانيا من الاتحاد الاروبي هو انصياع الشعب لولا مصوغات ذلك التي صنعت لأبراز الحدث
وكذلك الاتحاد الاوربي لم يعد يراه القصر ذو قيمة للمرحلة القادة فحان وقت صانعة خطط جديده

انا مستلم الكنديين على تويتر. كلما قالوا حقوق انسان والا شي قلت ما عندي مانع ناقشوها زي ما تبون لكن لا تكسرون ال international norms. هذي النقطة اللي معورتهم مرة لانهم يبون يظهرون انهم يقفون مع المستضعفين الخ الخ عشان ما تكشفهم وتفضح والدي والديهم انهم طاحوا طيحة ما تطيحها جمهورية موز.

المشكلة ليست فتحكم لموضوع حقوق الانسان المشكلة مخالفتكم للاعراف الدولية. والسعوديين استغلوا هذا الحدث استغلال مثالي. حلبوهم حلب. غلطة بألف غلطة.

السعودية كل فترة تعطينا دفعه وتذكر الغير بسياستها الصارمة
اللي يوطي راسة للمنظمات تركبه الدول

وانا اقلب ردود الفعل في الفيس
عينة فئة معروفة ههههه
تسمي رئيس الكندي نجاشي هذا الزمان
و نهاشي الضرائب ياحمار مو نجاشي

التعديل الأخير:
ايها الانسان السعودي. اليوم يجب ان تشعر بالفخر الشديد.

إننا نشعر بالفخر دوماً كوننا ننتمي لهذا الوطن الشامخ والعزيز .. إن هذا الوطن نعمة يجب أن نحرص دوماً على أن نشكر الله على هذه النعمة الجزيلة وأن نحميه برموش وجفون أعيننا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى