السعوديه تطرد السفير الكندي

هل ستنتهي الازمة

• مجموع المصوتين
    236
  • الاستطلاع مغلق .
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
كندا الزيل الطيع للكلب الامريكي
ترامب الغي معهم اتفاقيات تجاريه ولم يتكلموا بشئ
الان هم يعانون الضغط الداخلي علي الحكومه وافتعال مثل هذه التصريحات قد يخفف الضغط هناك
لكن مصيبتهم جاءت مع المملكه ومن الغباء الكندي عدم الاتعاظ من مشكله هولندا مع المملكه سابقا
خلي حقوق الحيوان تنفعهم

مايصلح معهم الا سيديهات مرتضى منصور هههههههه
عندي إحساس ان التحقيقات خلصت مع عملاء السفارات..
وردت فعل كندا خوفا من كشف المستور ..

لكن يبدو انها سوف تسرعه..

ههههههههههههههه

اكاد اجزم لك ان 90% من المحللين والاعلاميين والقنوات يأخذون معلوماتهم من هذا المنتدى وكذلك الاراء الشخصيه بناء على تحليلات الاعضاء والخبراء هنا , حتى بعض المسؤولين عندي قناعه انهم يتواجدون هنا
انا ما تأكدت الا من خلال متابعتك صديقي ..
استمر ..
ههههههههه

من الصبح كل ما قلبت صفحه تطلع 5 غيرها هدو شوي نلحق معكم

عبّرت الحكومة الكندية في أول تعليق على قرار السعودية استدعاء سفيرها لدى كندا، واعتبار السفير الكندي في الرياض شخصاً غير مرغوب فيه بأنها "تشعر بالقلق الشديد".
وقالت المتحدثة باسم الحكومة الكندية ماري بير باسل: إن الحكومة الكندية تحاول إجراء اتصالات مع السعودية، مضيفةً: نشعر بالقلق الشديد، ونسعى للتواصل مع المملكة، وفقاً لصحيفة "دا جلوبال آند ميل".
بالقلق ههههههه
وين راحت كلمة فورا..
رضوووووخ

هل الإمارات العربية المتحدة دولة حليفة لروسيا؟ لديها علاقات تجارية وتسعى لنموها! المملكة العربية السعودية يمكنها الحصول على نسبة من الارباح بإمتلاكها حصصا في شركات روسية كبرى مع ضعف الروبل!
لا ليست حليفة ..

من الممكن انها علاقات تجارية خارج العقوبات المفروضة على روسيا ..
اتمنى ان نزيد توسعنا بالسوق الروسي .. خصوصاً قطاع المفاعلات النووية و القطاع الزراعي و منتوجاته ..

هي فرصة و في نفس الوقت مخاطرة طفيفة لتكوين عداء مع الغرب لو رجع القرار لي لدخلت بكل قوة تنويع مصادر الاستثمار و التبادل التجاري و العسكري منافعه كثيرة جداً .

وهو رايح المطار عطه سندويش شوارما يمكن ما اكل من امس او مره مره عطه دونت المطرود ابوريال

لو لي الأمر مايروح مطار أرسله بالنقل الجماعي لين أملج ومن هناك يكملها سباحه لين يوصل السويس وربعه يحملونه من هناك ههههههه:ROFLMAO::ROFLMAO:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى