نيكي هايلي: الدول العربية تتحدث كثيرا عن دعم فلسطين دون أن تقدم شيئا

الجزائر لم تقدم اي اموال :D:D
فكر ناصري فقط جماهيريه وهذا ضيعنا الصوت مثل مرسي للقدس شهداء بالملايين صار حاكم فتح سفارة اسرائيل واعادة تصليح الخراب وهم قارفين حسني مبارك عشانها

تقريبا مصر شايلة ايديها من موضوع فلسطين ده نهائيا
والادارة زهقت
لهم حق شف الرد الفلسطيني بالاقصى على دعم الملك عبدالله بن عبدالعزيز بعدها راح تتوب هههههه

هنا خذ لك اهانات لخادم الحرمين الملك عبدالله اللي بنا لهم المساكن وارسل اطنان الادويه وعالجهم بمستشفيات القوات المسلحه هذي ماهو تمنن لكن عندما يرى العرب والمسلمون ان الداعم يلقى الاهانات فلن تجد احد يتجرأ على ان يخسر ريال او دوله لمجرد ان دعمه يعني انه سيلقى شتائم

بينما لو اخذ وضعية مرسي وعبدالناصر بالميكروفون وشتم ابو نتنياهو لدخل التاريخ بدون مايخسر لا امريكا ولا اموال

هنا شغال فني ويدعي اننا سمحنا بالخمر زور وبهتان

ثم الملك سلمان. ومحمد بن سلمان

ثم
ثم يهودي يدافع عنا من اللي ندعم قضيته

عربنا يبونا نشتم ونهين اعلاميا فقط وهذا لا يليق بالسعوديه لانها ان وعدت يجب ان توفي كما تعودنا من عهد المؤسس اما ان ننظم الى باقي الفرق بشتم دون فعل شيء على الارض فهذا خسران

يا اخي الكريم بارك الله فيك انا هذا الي اقوله خل الي يمدحونهم ينفعونهم ولا هم نافعينهم في الجزائر رافعين صورة الملك سلمان مع ترامب ويقولون خاين القدس وهم حتى ريال واحد ما دفعوا لمساعدة فلسطين يعني لنتم مرسلين جيوش تحرر ولا فلوس تساعد الناس ولا تتركون العالم لحالهم
لكن لسان الحال للملك سلمان يقول
يسبك الي عاجزن عن دروبك
لا فاعلن فعلك ولاهو مجنبك
لهم حق شف الرد الفلسطيني بالاقصى على دعم الملك عبدالله بن عبدالعزيز بعدها راح تتوب هههههه

هنا خذ لك اهانات لخادم الحرمين الملك عبدالله اللي بنا لهم المساكن وارسل اطنان الادويه وعالجهم بمستشفيات القوات المسلحه هذي ماهو تمنن لكن عندما يرى العرب والمسلمون ان الداعم يلقى الاهانات فلن تجد احد يتجرأ على ان يخسر ريال او دوله لمجرد ان دعمه يعني انه سيلقى شتائم

بينما لو اخذ وضعية مرسي وعبدالناصر بالميكروفون وشتم ابو نتنياهو لدخل التاريخ بدون مايخسر لا امريكا ولا اموال

هنا شغال فني ويدعي اننا سمحنا بالخمر زور وبهتان

ثم الملك سلمان. ومحمد بن سلمان

ثم
ثم يهودي يدافع عنا من اللي ندعم قضيته

عربنا يبونا نشتم ونهين اعلاميا فقط وهذا لا يليق بالسعوديه لانها ان وعدت يجب ان توفي كما تعودنا من عهد المؤسس اما ان ننظم الى باقي الفرق بشتم دون فعل شيء على الارض فهذا خسران

مصر رفعت يدها عن هذه القضية عملياً منذ ٤٠ عاماً واكثر وهذا فقط لاصحح لك معلوماتك
لا والله !
ومين بقا الي مسؤول عن قضايا فلسطين !
هل بلدك مثلا ولا انهي بلد ؟
انا اتكلم عن الدعم
لان الدعم المادي يذهب لغير مستحقيه
وهذا فقط لاصحح مغاليطك وافهامك الخاطئة المبنية عالوهم

لا والله !
ومين بقا الي مسؤول عن قضايا فلسطين !
هل بلدك مثلا ولا انهي بلد ؟
انا اتكلم عن الدعم
لان الدعم المادي يذهب لغير مستحقيه
وهذا فقط لاصحح مغاليطك وافهامك الخاطئة المبنية عالوهم

وانا اقصد يا عزيزي كامب ديفيد والتي قلصت دوركم الى ابعد الحدود في هذه القضية كأكبر دولة عربية ولم يعد دور مصر بها يعدو دوراً كأي دولة اخرى في الاقليم وحتى قطر الصغيرة اصبح لها دور اكثر تأثيراً بها

وانا اقصد يا عزيزي كامب ديفيد والتي قلصت دوركم الى ابعد الحدود في هذه القضية كأكبر دولة عربية ولم يعد دور مصر بها يعدو دوراً كأي دولة اخرى في الاقليم وحتى قطر الصغيرة اصبح لها دور اكثر تأثيراً بها
غير صحيح ، مصر ظلت الدولة الأكثر تأثيرا فى القضيه الفلسطينيه حتى ٢٥ يناير ...

غير صحيح ، مصر ظلت الدولة الأكثر تأثيرا فى القضيه الفلسطينيه حتى ٢٥ يناير ...
انت هكذا تقصد فترة حكم حسني مبارك
انت كمصري يجب عليك ان تكون من اكثر من ينتقد هذه الفترة لانها هي التي اوصلت مصر لما هي عليه اليوم
هذه الفترة كانت كارثية عليكم بكل ما تحمل الكلمة من معنى

انت هكذا تقصد فترة حكم حسني مبارك
انت كمصري يجب عليك ان تكون من اكثر من ينتقد هذه الفترة لانها هي التي اوصلت مصر لما هي عليه اليوم
هذه الفترة كانت كارثية عليكم بكل ما تحمل الكلمة من معنى
معاك حق بس بردو كانت مصر الدولة الأكثر تأثيرا فى القضيه الفلسطينيه

علي المستوي العالمي كانت الولايات المتحدة
علي المستوي العربي والاسلامي كانت السعودية.
شكرا ثم شكرا لكل من قدم العون وساعد ولو بشق تمرة او حتي الدعاء نعلم ما في قلوبكم من محبة اخوتنا ونعلم مدي تآيدكم لعدالة قضيتنا وقضيتكم.
واجبنا تجاهكم ولا منة ولافضل فأنتم إخوة،
ونطمح للمزيد،

ونتمنى أن نشارك معكم بدمائنا ان شاءالله في يوم التحرير القادم لفلسطين الحبيبة،

وأن نخط معكم دستور الإستقلال وإعلان تحرر الوطن

العرب جميعهم قدموا ولازالوا يقدمون
وسيبقون يقدمون،

ونيكي هايلي معروفة أنها كائن طفيلي على موائد اللوبي الإرهابي الصهيوني في أمريكا،

لولا تطفلها لكانت الآن تغسل الأطباق والصحون في مطاعم كنتاكي،

فالمسألة عندها أكل عيش فقط،،

قولي لسفير دولة بينومو ألوكارد يسلم عليك.

العرب جميعهم قدموا ولازالوا يقدمون
وسيبقون يقدمون،

ونيكي هايلي معروفة أنها كائن طفيلي على موائد اللوبي الإرهابي الصهيوني في أمريكا،

لولا تطفلها لكانت الآن تغسل الأطباق والصحون في مطاعم كنتاكي،

فالمسألة عندها أكل عيش فقط،،
ــــــــــــــــــــــــــــــ

يقال إنها انكرت اصلها " الهندي " و تهودت لتلقى القبول بها و دائماً تتطرف و تحاول المزايدة بالتطرف لأقصى ما يطلب منهأ
لتقول لهم انا كلبتكم و خادمتكم المطيعة

عودة
أعلى