نيكي هايلي: الدول العربية تتحدث كثيرا عن دعم فلسطين دون أن تقدم شيئا

هذا الجلد اللي كنت منتظره من السياسي السعودي ضد المعتوها

هاجم المندوب السعودي لدى الأمم المتحدة، نظيرته الأمريكية، نيكي هايلي، مفندا مزاعمها حول عدم دعم الدول العربية للفلسطينيين، متهما إياها بأنها أصبحت إسرائيلية أكثر من الإسرائيليين.

وانتقد المندوب السعودي، في مؤتمر صحفي أمس الأربعاء، بشدة نظيرته الأمريكية، نيكي هايلي، قائلا: "لا تربطني علاقات مع السفيرة هايلي بسبب سلوكها"، مشيرا إلى "أنها لا تفوت فرصة إلا وتبدي موقفها السلبي تجاه الشعب الفلسطيني بحجة الدفاع عن الإسرائيليين".

الحمد لله ان ولاة الامر في المملكة بعيديين كل البعد عن اصحاب العقول العفنة من ليبرالييين ومن والاهم .
فلتقل خيرا او فلتصمت فانت لا تمثل الا نفسك الامارة بالسوء .
للأسف أن هناك شعور سلبي في السعوديه بدأ ينتشر تجاه الفلسطينيين و ليس تجاه فلسطين، وهذا ملاحظ في مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب مواقف بعض الفصائل الفلسطينيه تجاه السعوديه و كذلك بعض الفلسطينيين الذين يسيئون للسعوديه، سابقا لم يكن اي سعودي يتجرأ أن يرد على إساءات الفلسطينيين للسعوديه، ولكن الآن أصبحت مواقع التواصل الاجتماعي هي المنفذ للشعب السعودي للرد على كل من يسيئ له، لأن القنوات الرسميه محكوم من الدوله التي تمنع ذلك.

الحمد لله ان ولاة الامر في المملكة بعيديين كل البعد عن اصحاب العقول العفنة من ليبرالييين ومن والاهم .
(عفنه) ههه ، هذا اسلوبكم ، وهو الواقع ، وانا ما عندي استعداد اصبر على احد خصوصا اذا كان (عفن) ... انا امثل نفسي (صحيح) وانت كذلك ، فقل رأيك ودع الشخصنه :)

مشاهدة المرفق 126797مشاهدة المرفق 126798

هاجم المندوب السعودي لدى الأمم المتحدة، نظيرته الأمريكية، نيكي هايلي، مفندا مزاعمها حول عدم دعم الدول العربية للفلسطينيين، متهما إياها بأنها أصبحت إسرائيلية أكثر من الإسرائيليين.

وانتقد المندوب السعودي، في مؤتمر صحفي أمس الأربعاء، بشدة نظيرته الأمريكية، نيكي هايلي، قائلا: "لا تربطني علاقات مع السفيرة هايلي بسبب سلوكها"، مشيرا إلى "أنها لا تفوت فرصة إلا وتبدي موقفها السلبي تجاه الشعب الفلسطيني بحجة الدفاع عن الإسرائيليين".
هالرد صحيح وفي مكانه لو تم ذكر السعودية ... انا لم اسمع كلامها ، لكنه لم يذكر بالخبر.

اصبر على ايش ؟! ... واي بلاء سيزول بهكذا نوعية من البشر ... انا مسؤول عن مشاكلي ولست مسؤول عن مشكل غيري ، خصوصا اذا كان غيري ما يثمر فيه المعروف.
نحن السعوديين معروفين بقيمنا وأخلاقيآت اللي تربينا عليها نستطيع الرد على كل من آذانا لكن اخلاقياتنا ومبادئنا تستبق الرد على كل شيء.. نعم انك مسؤول وكلنا مسؤولين لأننا أهل ونعيش في وطن واحد وفوق كل هذا مسلمين والمسلم من سلم المسلمون من لسانه ويده ولو كانوا لا يعرفون هذا فنحن نرد عليهم باخلاقياتنا والرسول صلى الله عليه وسلم بعث ليتم مكارم الأخلاق فأكمظ الغيظ( والكاظمين الغيظ والعافين عن الناس ) تحمل لا تفعله من أجلهم وإنما لاكتساب الأجر وقيمنا والتربيه اللي تربينا عليها

يا اخ طوفان في بلادنا ليس لدينا هالمسميات الليبراليه وليس لدينا الحزبية نحن شعب واحد ونحب ولاة امرنا وبلادنا والأخ باور رجل طيب اكيد صبر وتحمل وقابل الكثير من العرب الي هم ضحية المجوس واعدائنا وغسلوا عقولهم بالكذب والافتراء ونشر الفتن بين العرب

يجب الالتفات لدولتنا وتنميتها وطيبة القلب الزايدة انتهاء زمنها
المفترض سياسة السعودية الي معانا على العين والراس والي ضدنا ما نعطيه ولا ندعمه لبنان كمثال

يا اخ طوفان في بلادنا ليس لدينا هالمسميات الليبراليه وليس لدينا الحزبية نحن شعب واحد ونحب ولاة امرنا وبلادنا والأخ باور رجل طيب اكيد صبر وتحمل وقابل الكثير من العرب الي هم ضحية المجوس واعدائنا وغسلوا عقولهم بالكذب والافتراء ونشر الفتن بين العرب
شكرا لكرم اخلاقك اخي العزيز
ولكن في اي مجتمع لابد وان تجد من يميل بفكره الي الليبرالية او الفكر الاسلامي السلفي او الاخواني او العلماني او الاشتراكي بدون ان يكون متحزب انما هي افكار يؤمن بها الشخص .

اخ طوفان نسيت ان اقتبس كلامك المعذره ..هذا أمر الله وقدره لا نستطيع أن نغير في هذا لأن الرسول صلى الله عليه وسلم علمه الله عزوجل بهذا وتوقع أن يحدث هذا قبل ١٤٠٠ عام لقول الرسول صلى الله عليه وسلم ( ستفترق أمتي على ثلاث وسبعين فرقه ) فهذا أمر الله لكن لازال في الأمة الإسلامية خير وان شاء الله يأتي يوما يد واحده وأمة واحده على كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم والسلف الصالح

يجب الالتفات لدولتنا وتنميتها وطيبة القلب الزايدة انتهاء زمنها
المفترض سياسة السعودية الي معانا على العين والراس والي ضدنا ما نعطيه ولا ندعمه لبنان كمثال
السياسة بحاجة الي طول النفس وفن الاقناع

لم تذكر السعودية
:cool:
حنا نحب نتدخل ونجلد ونمشي ههههههه
لانه اصلا ولا دوله عربيه او اسلاميه ردت كلهم مايطلبه المشاهدون صنم

السهودية هي الأولى عالميا فيما لو حسبنها نسبة إلى الدخل.
قرأت احصائية ربما تكون قديمة أن الدعم أكثر من 50 مايار دولار.

لبنان يطالب بديونه من العراق من ضمنها سفن طالها القصف من امريكا ولا بعد يبي فوائد
بالله لو الخليج سوا زيهم وش بيقولون عنا

المرفقات

342.4 KB · المشاهدات: 53
    520.3 KB · المشاهدات: 49
نحن السعوديين معروفين بقيمنا وأخلاقيآت اللي تربينا عليها نستطيع الرد على كل من آذانا لكن اخلاقياتنا ومبادئنا تستبق الرد على كل شيء.. نعم انك مسؤول وكلنا مسؤولين لأننا أهل ونعيش في وطن واحد وفوق كل هذا مسلمين والمسلم من سلم المسلمون من لسانه ويده ولو كانوا لا يعرفون هذا فنحن نرد عليهم باخلاقياتنا والرسول صلى الله عليه وسلم بعث ليتم مكارم الأخلاق فأكمظ الغيظ( والكاظمين الغيظ والعافين عن الناس ) تحمل لا تفعله من أجلهم وإنما لاكتساب الأجر وقيمنا والتربيه اللي تربينا عليها
يا عزيزي انا ما سبيت احد (حتى) اتخلى عن اخلاقي ، نحن لم ندعوا لسب احد ، نحن ندعوا الى وقف الدعم لهم او لغيرهم ممن لا يستحقون ، نحن اولى (الاقربون اولى بالمعروف) ... وانت شايف (اذا) طلع سعودي ورد على الاساءه ، طلع لنا 100 منهم ، يعني اكثر من كذا (كظم للغيض) لن تشاهد ، اغلب عيناتهم عفنه ، من اسامة فوزي لعبدالباري عطوان ومطبليهم .. الخ.

شكرا لكرم اخلاقك اخي العزيز
ولكن في اي مجتمع لابد وان تجد من يميل بفكره الي الليبرالية او الفكر الاسلامي السلفي او الاخواني او العلماني او الاشتراكي بدون ان يكون متحزب انما هي افكار يؤمن بها الشخص .
طيب انت داعشي ونتحاور معك (لا مشكلة).

يا عزيزي انا ما سبيت احد (حتى) اتخلى عن اخلاقي ، نحن لم ندعوا لسب احد ، نحن ندعوا الى وقف الدعم لهم او لغيرهم ممن لا يستحقون ، نحن اولى (الاقربون اولى بالمعروف) ... وانت شايف (اذا) طلع سعودي ورد على الاساءه ، طلع لنا 100 منهم ، يعني اكثر من كذا (كظم للغيض) لن تشاهد ، اغلب عيناتهم عفنه ، من اسامة فوزي لعبدالباري عطوان ومطبليهم .. الخ.
اسال الله ان يصبرك ويوسع صدرك

مشاهدة المرفق 126797مشاهدة المرفق 126798

عبدالله المعلمي رجل يمتلك الطلاقة والبلاغة وفن الرد والإلجام وآخرها هو رده على هذه الصهيونية القذرة التي خرجت من قاعة الأمم المتحدة حين بدأ مندوب فلسطين بالحديث.
نيكي هيلي خريجة الكنائس هذه لا يمكن أن تستمر تحت قبة الأمم المتحدة والرد اليوم عليها سيجعلها تبتلع لسانها قبل التسرع وسرد الأكاذيب لخدمة أسيادها في إسرائيل مرة أخرى.

تقريبا مصر شايلة ايديها من موضوع فلسطين ده نهائيا
والادارة زهقت

عودة
أعلى