سلاح الجو الأمريكي يلزم ربابنة المقاتلات بإمتلاك بنادق رشاشة Gau-5A

حقيبة النجاة تختلف من مهمة قتالية ومن وحدة الى أخرى ،الطيار له خصوصية منها أن الحقيبة يجب الا تكون كبيرة وتخزن وراء المقعد القادف للطيار،اما الطائرات التي تحلق فوق البحر،تكون معهم سترات واقية من الغرق،نفس الشئ مع وحدات الكوماندوز لها أساليب ومعدات خاصة للنجاة.
 
منذ حوالي بضعة شهور قرأت عن مشروع خاص بالقوات الإسرائيلية يتمحور حول زرع رقاقة إلكترونية تحت جلد الجندي وهده الرقاقة في حالة إسقاط المقاتلات او وجود الجنود في حالة إغاثة أو أسر ترسل إشارات إلكترونية تحدد بدقة مكان سقوط او أسر للجنود.
 
هذا في ظني ممتاز للطيارين
qahtaan-02-26-1172486208.jpg
 
مستلزمات النجاة تبقى حسب المهمات القتالية وأماكن إستهداف العدو،فمثلا هناك زاد ومستلزمات تخص الأدغال،والصحراء،الجبال...كل مهمة جوية إلا ولها عتادها الخاص،وفي مجمل القول يحمل الطيار معه ما يبقيه حيا حتى لحظة إنقاذه ومن بين هده الادوات:
مستلزمات طبية،مشاعل فسوفورية لتحديد المكان،اجهزة راديو متطورة،نظام تحديد المواقع GPS, مسدس 9 ميليمتر وأدوات ظرورية للبقاء على قيد الحياة. مثلا ربابنة المقاتلات التي تقوم بمهام في الساحل والصحراء يضيفون لهم قارورات ماء مع أكياس لتعقيم المياه. مشاهدة المرفق 124685مشاهدة المرفق 124686مشاهدة المرفق 124687مشاهدة المرفق 124688مشاهدة المرفق 124689مشاهدة المرفق 124690مشاهدة المرفق 124691مشاهدة المرفق 124692

كاني شايف واقي ذكري باخر صوره!! هههههههه ماحاجة الطيار له
 
كاني شايف واقي ذكري باخر صوره!! هههههههه ماحاجة الطيار له[/QUOTE هدا جهل منك وكنت واثق من ان البعض لا يفهمون في مسلتزمات النجاة،تفكير سطحي وجب الا يطرح في المنتدى.
 
في الحياة المدنيةكم من أشياء نستعملها لا نقيم لها فائدة تذكر ،والعكس صحيح بالنسبة للقوات الخاصة والتي تبحث عن النجاة من حروب معقدة ،سواء في الادغال،او الصحراء او اي منطقة عسكرية،هده الصور كما طرحتها ،كل واحدة تستعمل في مهام معينة،وليس حقيبة الطيار للنجاة هي نفسها لقوات الكوماندوز او المارينز.
 
لن يبقى الطيار ولا الجندي أسيرا في مكان معزول لا يعرفه أحد بفضل زرع رقاقة إلكترونية تحت الجلد ،وبهدا تستطيع وحدات التعقب الإلكتروني رصد مكانه دون الحاجة لعمليات التفاوض المحتملة مع العدو.
di-dalam-mikrocip.jpg
Microscopic-Tiny-Computer-Microchip.jpg
puce-electronique.jpg
microchip.jpg
NBC-coverage-microchip-in-hand.png
 
العدو حينما يأسره سوف يستخرج هذه الرقاقة من جسده.
لا يوجد شيء تقريبا لا يعرفه المتحاربون عن عدوهم
 
احد طياري المروحيات حيث تم تزويدهم بسلاح رشاش


GT.jpg
 
احد طياري المروحيات حيث تم تزويدهم بسلاح رشاش


مشاهدة المرفق 124747
الطيار غنيمة غالية للعدو ،في نظري وجب تلقين الطيارين فنون حروب العصابات والأنفاق والتخفي والنجاة بأبسط الوسائل في مرحلة التكوين لربابنة المقاتلات ،وليس مدهم بمسدس عيار 9mm.
 
العدو حينما يأسره سوف يستخرج هذه الرقاقة من جسده.
لا يوجد شيء تقريبا لا يعرفه المتحاربون عن عدوهم
هناك مشروع أمريكي لزرع رقاقة إلكترونية في رؤوس الجنود يدعى Neural Eingineerig system Design NESD.
memory-chip.jpg
 
التحليق في الجو بالنسبة لطياري المقاتلات وجب إعادة النظر فيه،طالب متفوق في الرياضيات وجب عليه التكوين لمدة لا تقل عن سنتين في فرق الكوماندوز في المعاهد وليس في بؤر النزاعات،تلقين الربابنة ملزم بتداريب للنجاة وفق سيناريوهات متعددة،منها السقوط في الصحراء ،او المستنقعات،او الغابات او في أماكن مكشوفة،لأن الساعات التي تلى الإسقاط من الجو تكون حاسمة في إنقاد حياة الطيار ،في انتطار وصول او عدم وصول فرق البحث والانقاد كما حصل مع الطيار الأردني رحمه الله.
 
بالنسبة للمقاتلات mp7 تكفي
اما المروحيات ام 4 او غيرها من نفس النوع
 
عودة
أعلى